تعرف على حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444 هـ

ينتظر المواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية اليوم الوطني السعودي، للاحتفال بذلك اليوم التاريخ العظيم، حيث فيه ذكرى توحيد كافة أراض المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود، كما ويعد ذلك اليوم عطلة رسمية من قبل الحكومة السعودية لكافة الموظفين في القطاع العام والخاص، للمشاركة في الحفلات الغنائية والفعاليات المقامة للاحتفال بتلك المناسبة الجميلة، حيث تعمل تلك الفعاليات على تعزيز المواطن السعودي لوطنه والفخر بإنجازات الوطن العظيمة والمشرفة، ويعد يوم 23 سبتمبر 2022 هو اليوم الوطني السعودي، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار كافة الحفلات والفعاليات الخاصة للاحتفال بمناسبة يوم التأسيس اليوم الوطني السعودي ال 92.

حفلات اليوم الوطني السعودي

سوف نستعرض لكم أعزاءي الزوار من خلال تلك الفقرة الحفلات الغنائية المقررة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، وهي كالتالي:

  • حفل محمد عبده: سوف يقام حفل الفنان المطرب الكبير محمد عبدة يوم 24 سبتمبر 2022 في مدينة أبها السعودية.
  • حفل رابح صقر: حفل الفنان رابح صقر مقام بمناسبة اليوم الوطني السعودي في مدينة الاحساء في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة الموافق لتاريخ 23 سبتمبر 2022.
  • حفل ماجد المهندس: يحتفل الفنان المطرب الشهير ماجد المهندس مع المواطنين السعوديين بذكرى يوم التأسيس، وذلك من خلال إقامة حفل غنائي ضخم في مدينة القصيم السعودية، وذلك يوم الخميس الموافق لتاريخ 22 سبتمبر 2022.
  • حفل سلطان خليفة: يمكنك عزيزي المواطن من المشاركة في حفل الفنان سلطان خليفة يوم الخميس الموافق لتاريخ 22 سبتمبر 2022، وذلك في مدينة الجبيل السعودية.
  • حفل شمة حمدان: سوف يقام حفل المطربة شمة حمدان يوم الجمعة الموافق لتاريخ 23 سبتمبر 2022، في مدينة الجبيل في المملكة العربية السعودية.
  • حفل أنغام وأحمد سعد: يقام الحفل الخاص بالفنانين أحمد سعد وأنغام يوم السبت الموافق لتاريخ 24 سبتمبر 2022، وذلك في مدينة جدة.