تعرف على أكبر هزيمة لبايرن ميونخ في تاريخه لن تصدق من الخصم

تعرف على أكبر هزيمة لبايرن ميونخ في تاريخه لن تصدق من الخصم
تعرف على أكبر هزيمة لبايرن ميونخ في تاريخه لن تصدق من الخصم

ربما يتساءل الكثيرون ما هي أكبر هزيمة لبايرن ميونيخ في تاريخه، حيث يعد النادي الألماني العملاق من أكبر الأندية العالمية، ويتمتع بشعبية كبيرة في الداخل والخارج ويعتبر من أعظم الأندية في التاريخ بسبب الألقاب التي فاز بها كرة القدم، وكل هذا قد يترك الكثير من الناس يتشوقون للإجابة على هذا السؤال؟ ما هي أكبر هزيمة تعرض لها العملاق البافاري في تاريخه؟ سنتعرف على هذا لاحقًا في هذا المقال.

ما هي أكبر هزيمة لبايرن ميونخ؟

من يتابع كرة القدم يعلم أن الفرق الرياضية الكبرى من الممكن أن تمر بفترات ضعف أو ارتباك إداري يؤثر على نتائج الفريق، لكن لم يكن أي من ذلك متاحاً عندما تعرض بايرن ميونخ لأكبر هزيمة في تاريخه. على العكس من ذلك، كانت هذه الهزيمة على ملعب منزله وأمام 49 ألف متفرج، وبحضور جيله الذهبي مثل بكين باور وجيرد مولر وسيب ماير وغيرهم، والنادي الذي هزمهم ليس نادي بايرن ميونخ. خصوم عظماء.

النادي الذي ألحق أكبر هزيمة ببايرن ميونخ في تاريخه هو نادي شالكه الألماني عندما تغلب على بايرن ميونخ بسبعة أهداف مقابل صفر في بطولة ألمانيا عام 1979. ويبدو أن هذه النتيجة كان لها تأثير كبير على أداء الفريق لاحقا، حيث أنهى فريق بايرن ميونخ الدوري في المركز السابع، ويعتبر البعض أن هذه المباراة هي واحدة من أعظم نجاحات شالكه، على الرغم من فوزه بالعديد من الألقاب.

أسوأ هزيمة لبايرن ميونخ في أوروبا

وجاءت أثقل هزيمة لبايرن ميونخ في أوروبا أمام برشلونة بنتيجة (4-0) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2008/2009. فاز برشلونة في النهاية بتلك البطولة.