تعددت الأسباب والحزن واحد.. دموع في منتخب البرازيل

تدفقت الدموع على لاعبي المنتخب البرازيلي لأسباب مختلفة، رغم فوز السيليساو الكبير 5-1 على بوليفيا (الجمعة) في تصفيات كأس العالم 2026.

فاز المنتخب الوطني على نظيره البوليفي بنتيجة 5-1 في مستهل مواجهات المنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية.

إلا أن المباراة شهدت خروج مهاجم هوتسبير ريتشارليسون من منتخب إنجلترا دون أن يسجل للمباراة الرابعة على التوالي، مواصلا جفافه التهديفي.

منذ انتقاله إلى توتنهام قادماً من إيفرتون في صيف 2022، سجل ريتشارليسون 4 أهداف فقط في 40 مباراة.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن ريتشارليسون شوهد وهو يبكي أثناء خروجه من الملعب في الشوط الثاني من مباراة بوليفيا وهو جالس على مقاعد البدلاء.

وكاد ريتشارليسون أن يسجل في الدقيقة 50 في مباراة بوليفيا لكن تسديدته مرت فوق العارضة.

من ناحية أخرى، وصف أنتوني، مهاجم منتخب البرازيل، الذي غاب عن معسكر السيليساو في سبتمبر الماضي بسبب اتهامه في قضية الاعتداء على صديقته، سببا هو بالتأكيد بعيد عن سبب ريتشارليسون.

وأكد أنتوني أنه لا يخشى الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة بسبب القضية المتهم فيها صديقته السابقة غابرييلا كافالين.

وفي حديثه لقناة “SBT” البرازيلية، أصر أنتوني على أنه بريء من الاتهامات الموجهة إليه فيما يتعلق بالاعتداء على صديقته، لكنه لم يستطع السيطرة على الدموع التي ذرفتها خلال الحديث.