تطوارت جديدة بشأن غرامة مشهورة سناب شات رهف القحطاني

أكدت مشهورة سناب شات رهف القحطاني صاحبة الشهرة بلقب ” وذ نكهة” من خلال فيديو لها عبر تطبيق سناب شات على أنها قامت بدفع الغرامة المالية التى تم فرضها من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بدولة المملكة العربية السعودية، وذلك خلال رحلة رهف القحطاني في جزر المالديف، وسنستعرض لكم تفاصيل متعلقة في غرامة رهف القحطاني.

رهف القحطاني تدفع الغرامة المالية

تحدثت مشهورة سناب شات رهف القحطاني عبر مقاطع الفيديو التى قامت بنشرها في الأونة الأخيرة عبر تطبيق سناب شات على أنها قامت بدفع الغرامة، حيث قالت : ما هي بـ 400 ألف هي 200 ألف دفعناهم وخلاص.. خلينا نمشي مع الناس واسكتوا” على حد وصف كلامها من خلال الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=U71e2WrSTOs&t=1s&ab_channel=%D8%B1%D9%8A%D9%81%D8%A7%D9%84%F0%9F%A6%8C

يذكر ان الهيئة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية قد أصدرت قرار بتغريم مشهورة سناب شات وذ نكهة رهف القحطاني بعد أزمتها الأخيرة بسبب رحلتها مع صديقتها مروج الرحيلي في جزر المالديف، بسبب كثرة الإنتقادات التى توجهت لهم بسبب تصرفاتهم.

من هي رهف القحطاني

هي مشهورة مواقع تواصل اجتماعي في السعودية، وقد عملت رهف في سكرتيرة في مكتب أمان بمحافظة الدمام، قبل أن ينال فيديو لها نشرته على سناب شات شهرها، وقد قدمت بعد ذلك استقالتها من اجل العمل على تطوير حساباتها الشخصية،  وقد أثارت جدلاً واسعاً في الأونة الأخيرة بسبب العديد من الفيديوهات التى إنتشرت في جزر المالديف.