تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع امام فولهام بالدوري الانجليزي 2024-2025

يستضيف ملعب أولد ترافورد، الليلة، المباراة بين الفريق الأول لفريق مانشستر يونايتد وغريمه فولهام، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2024-2025.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتنطلق المباراة التي ستقام الليلة بين مانشستر يونايتد ونظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، اليوم الجمعة، الذي يصادف يوم 16 أغسطس الجاري، وسيتم بثها على الفور في تمام الساعة العاشرة مساءًا. بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام فولهام

من المتوقع أن يبدأ إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهولندي، تسمية الفريق الذي سيواجه فولهام في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم، بالأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز – هاري ماجواير – جوني إيفانز – ديوجو دالوت.
  • خط الوسط: ماسون ماونت – كوبي ماينو – كاسيميرو.
  • خط الهجوم: برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد – أماد ديالو.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي 2024-2025

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024

وأنهى الفريق الأول لمانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة بعد أن خاض 38 مباراة فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 وخسر 9 مباريات، وسجل 58 هدفا واستقبلت شباكه 43 هدفا.

ترتيب فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 38 مباراة، إلا أنه لم يحقق سوى الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 16 مباراة، وسجل 55 هدفًا واستقبلت شباكه 53 هدفًا.