تشكيل المانيا ضد اسكتلندا في افتتاح بطولة اليورو 2024

تشكيل المانيا ضد اسكتلندا في افتتاح بطولة اليورو 2024

أعلن المدرب الألماني ذو الخبرة جوليان ناجيلسمان، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم للمنتخب الألماني، في بداية الجولة الأولى عن اختيار أحد عشر لاعباً لمباراة كرة القدم ضد منافس الفريق الأول لكرة القدم للمنتخب الاسكتلندي في مرحلة المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية، والمعروفة باسم اليورو.

تشكيلة ألمانيا ضد اسكتلندا

ستقام المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم للمنتخب الألماني والفريق الأول لكرة القدم للمنتخب الاسكتلندي اليوم الجمعة 14 يونيو من هذا العام عند منتصف الليل في الساعة العاشرة مساء. بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا واليوم الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان على أرضية ملعب أليانز أرينا بألمانيا.

تشكيلة ألمانيا ضد اسكتلندا

ويتواجد منتخب ألمانيا الأول ضمن المجموعة الأولى من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، ما يسمى بيورو 2024، والتي تضم أيضاً المنتخب الأول لكرة القدم للمنتخب المجري، والمنتخب الأول لكرة القدم للمنتخب السويسري، بالإضافة إلى منتخب ألمانيا. فريق كرة القدم الأول للمنتخب الاسكتلندي.

ظهور ألمانيا اليوم

وجاءت تشكيلة جوليان ناجيلسمان، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، أمام المنتخب الأول لمنتخب اسكتلندا لكرة القدم، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أوروبا، على النحو التالي:

  • في خنادق ألمانيا: مانويل نوير.
  • ويضم خط الدفاع الألماني روديجر وجوناثان تاه وماكسيميليان ميتلستيدت وأندريخ.
  • ويضم خط وسط المنتخب الألماني لكرة القدم جوشوا كيميتش، توني كروس، إلكاس جوندوجان، جمال موسيالا وكاي هافرتز.
  • وفي الأعلى: فلوريان فيرتز.