تشكيل البرتغال أمام التشيك في بطولة اليورو 2024

تشكيل البرتغال أمام التشيك في بطولة اليورو 2024

أعلن المدرب الإسباني ذو الخبرة روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بالمنتخب البرتغالي، عن اختيار أحد عشر لاعباً للعب ضد المنتخب الأول لكرة القدم للمنتخب التشيكي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أوروبا.

تشكيلة البرتغال أمام التشيك

تنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم مباراة المنتخب الأول لكرة القدم للمنتخب البرتغالي ضد المنتخب الأول لكرة القدم لمنتخب التشيك ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا والمعروفة باسم اليورو. الثلاثاء الثامن عشر من يونيو من هذا العام، الرابعة والعشرون بتوقيت العاصمة المصرية، القاهرة، المملكة العربية السعودية، الدوحة، سوريا، وفي الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، وذلك على أساس ملعب ريد بول أرينا في ألمانيا.

تشكيل البرتغال ضد التشيك

وجاءت تشكيلة روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، أمام المنتخب الأول لمنتخب التشيك لكرة القدم، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أوروبا، على النحو التالي:

  • في كهف مرمى البرتغال: ديوجو كوستا.
  • ويضم خط دفاع الفريق الأول للمنتخب البرتغالي لكرة القدم نونو مينديز وبيبي وروبن دياز ودالوت.
  • ويضم خط وسط الفريق الأول للمنتخب البرتغالي لكرة القدم فرنانديز وفيتينيا وجواو كانسيلو.
  • في خط الهجوم للفريق الأول لكرة القدم للمنتخب البرتغالي هم برناردو سيلفا وكريستيانو رونالدو ورافائيل لياو.

وينتمي المنتخب البرتغالي إلى المجموعة السادسة، إلى جانب الفريق الأول لكرة القدم للمنتخب التشيكي، والفريق الأول لكرة القدم للمنتخب الجورجي، والفريق الأول لكرة القدم للمنتخب التركي.