تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد الإسكندري في الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد الإسكندري في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 18 يونيو من العام الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية بتوقيت مكة والدوحة وسوريا في إطار الاستعدادات. الجولة السادسة والعشرون للنادي المصري لكرة القدم.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

تغلب السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري العام لكرة القدم، حيث يحتل العملاق الأحمر المركز الخامس. مكان في ترتيب الدوري المصري العام لكرة القدم، لن… برصيد ستة وثلاثين نقطة من ستة عشر مباراة، لعب الفريق في الدوري المصري العام لكرة القدم.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الاتحاد السكندري

يعود الدولي المصري محمد هاني إلى مركز الظهير الأيمن ضمن تشكيل المدرب السويسري صاحب الخبرة مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد غيابه عن مباراة الفريق أمام الفريق الأول لكرة القدم بالفاركو. النادي كان في الجولة الحادية عشرة والتي تم تأجيلها من حياة الدوري المصري العام لكرة القدم بسبب… حفل زفاف جاءت فيه التشكيلة المتوقعة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على النحو التالي:

  • في كهف مرمى النادي الأهلي: محمد الشناوي.
  • ويضم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، ومحمد هاني.
  • ويضم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.
  • ويضم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر.