تسريب أغنية ويجز وألبوم بابلو.. «ديجافو» في مواجهة «عايز أحسبها» (فيديو)

اضطر مغني “الراب” المصري مروان بابلو لطرح أغنيات من ألبومه الجديد بعد تسريبه خلال الساعات الماضية، وبالمثل يستعد مغني الراب ويجز لفعل ذلك.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بابلو لتسريب أعماله، إذ سبق وسرب ألبوم “آخر قطعة فنية” قبل طرحه، وأيضا أغنية “فليكسن”، التي لم يطرحها إلى الآن.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن بابلو اضطر لطرح ألبومه الجديد، الذي يتكون من 4 أغنيات فقط، بسبب تسريبه وتداوله بين جمهور محبي الراب في الساعات الأخيرة,

وبالفعل، نشر مروان بابلو عبر حسابه على منصة “يوتيوب” قبل 5 ساعات أغنيته الجديدة من الألبوم بعنوان “ديجافو”، فيما يستعد لطرح باقي الأغنيات تباعا.

أيضا تعرض ويجز للأمر ذاته، إذ تم تسريب جزء من أغنيته الجديدة “عايز أحسبها” قبل طرحها عبر أي منصة استماع موسيقية، وتقول كلمات الأغنية: “عايز أعجن، عايز أحسب، عايز أتمنظر، وألبس نضارة وكاسكيت، شيلت ناس من راسي، وسقطت ناس كتير من الحسبة”.

وتعد أغنية مؤدي الراب ويجز الجديدة، التي انتهى بالفعل منها، هي أول عمل يطرحه بعد غياب طويل عن إصدار أي عمل غنائي تخطى 10 أشهر.

ومن المقرر أن يطرح ويجز عمله الجديد في جميع منصات استماع الموسيقى، قبل حفله في مهرجان العلمين، المقرر في أغسطس/آب الحالي.

آخر أعمال مروان بابلو أغنية “الأربع” التي طرحها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” ضمن ألبومه الذي يحمل عنوان “آخر قطعة فنية”، وخلال نجح في رصد الصراعات التي مر بها في حياته منذ بداية مشواره الفني، ولمحات من حياته الشخصية التي لم تظهر من قبل.