تسريبات GTA 6 طريقة لعب GTA 6 وأفضل 10 ميزات جديدة 2024

تسريبات GTA 6 وكيفية لعب GTA 6 وأفضل 10 ميزات جديدة لعام 2024. في كل مرة نتطلع إلى إصدار لعبة GTA 6 المرتقبة، قد نلاحظ صدور العديد من الألعاب الجديدة الأخرى على المسرح. ومع ذلك، نحن في انتظار إصدار GTA 6. وسنتعرف أكثر على ميزات لعبة GTA 6 الجديدة. وأيضا عن طريقة اللعب والتسريبات. كما سنتعرف على المميزات الجديدة من الفيديوهات المسربة، بالإضافة إلى آلية اللعب وطريقة اللعب، حيث أصبح لدى Rockstar الآن آلية وطريقة لعب مختلفة وجديدة عن آلية وطريقة لعب GTA 5.

تسريب لعبة جاتا 6 2024

قائمة البداية، كيفية التبديل بين قائمة البداية والألوان في قائمة البداية ستكون باللون الأبيض والبنفسجي، كيفية التبديل بين طريقة اللعب والخريطة وباقي الأشياء، كيفية التنقل بين الشخصيات حاليًا. رأينا في لعبة GTA 5 أن القدرة على التنقل بين الشخصيات طويلة جدًا، ما بين 38 ثانية إلى 40 ثانية للتبديل بين الشخصيات، لكن في GTA 6 سيكون التنقل بين الشخصيات سريعًا جدًا.

كيفية لعب جاتا 6 2024

وهذا يمثل الجيل الجديد والأشياء الجديدة التي ستكون موجودة في لعبة GTA 6. السفر السريع في غمضة عين يختلف تمامًا عن GTA 5. والميزة الأخرى هي أنك ترمي السلاح وتلتقطه من الأرض. أي سلاح تجده على الأرض يمكنك حمله واستبداله، وهذه إحدى المزايا. الميزة الأخرى هي أنه يمكنك القضاء على أي شخص في الشارع أو العصابات القريبة باليد أو العصي والأسلحة الحادة.

أفضل 10 مميزات جديدة في لعبة GTA 6

ستتمكن من الدفاع ضد كل الضربات التي يوجهها لك عن طريق الصد أو استخدام الغطاء، وهذه ميزة جديدة سنجدها ونستخدمها في المعركة. والوظيفة الأخرى هي الحقيبة التي يمكنك تخزين العديد من الأشياء فيها مثل الأسلحة أو المعدات أو العلاج، وتوفر هذه الحقيبة حجمًا أكبر بكثير للتخزين. الوظيفة الأخرى هي عين النسر، والتي تحدد لك موقع الكنوز والأعداء ويمكنها تغيير لون الموقع لكشف وتحديد الأشياء الثمينة في المتجر. الميزة الأخرى هي سهولة إطلاق النار على السيارة وهذه الميزة جيدة جدًا في لعبة GTA6.