تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1120 مترجم احداث “ايمو واوسوب” one piece 1120

تستمر المانغا الخيالية “ون بيس” بأحداث مثيرة وغير متوقعة بعد الفصل السابق، والتي لقيت آراء إيجابية واسعة من المتابعين الذين يهاجمونه، وتتصاعد الأحداث مع فرانكي وبوني وسانجي في… القتال، وإذا أردت أن تعرف التسريبات الكاملة لمانجا ون بيس الفصل 1120، تابعوا معنا هذا المقال على موقع الصفحات الإخبارية.

مانجا ون بيس الفصل 1120 مترجم

يمكنكم قراءة الفصل 1120 من مانجا ون بيس مترجمة بالكامل عبر موقع مانغا ليك حيث تجدون جميع فصول مانجا ون بيس الشهيرة.

اقرأ أكثر: تسريب الفصل 1118 من مانجا ون بيس

مانجا ون بيس الفصل 1120 مترجم

تسريب الفصل 1120 من مانجا ون بيس

أشارت تسريبات الفصل 1120 من مانجا ون بيس إلى وقوع حادث كبير سيهز العالم وسيحدد مستقبل طاقم قبعة القش، كما سيركز الفصل على نامي بعد انتهاء محادثته مع سانجي، حيث أن الرحلة بدأت السفينة بدون زورو وجينبي، حيث سيقاتلون ضد الجوروسي، ثم سيقاتل زورو نوسجورو بمفرده، وكلاهما يحاول فقط كسب المزيد من الوقت وهدفهما ليس الفوز في المعركة، لكن زورو يوجه ضربة مدمرة. إلى نوسجورو. أما لوفي فيلتقي بإيميث ويتعرف عليها، ويصد الروبوت العملاق القديم هجوم الجوروسي الخمسة بينما يهرب فرسان قبعة القش من جزيرة إيغهيد ويتوجهون إلى إلباف.

حرق مانجا ون بيس الفصل 1120

سيكشف الفصل 1120 من مانجا ون بيس عواقب هجوم إيميت على Warkure، فهو الوحيد الذي تسبب في ضرر كبير للجوروسي، باستثناء أفراد طاقم قبعة القش الذين تمكنوا من الهروب والابتعاد عن الجوروسي. .

تاريخ صدور الفصل 1120 من مانجا ون بيس

ومن المقرر أن يتم إصدار الفصل 1120 من مانجا One Piece يوم الأحد 14 يوليو 2024 الساعة 03:00 بتوقيت جرينتش، ويمكنكم قراءة الفصل كاملاً عبر تطبيق Shueisha Shonen Jump Plus.

لذلك سنختتم هذا المقال بعد أن تعرفنا على كافة الأحداث المسربة للفصل 1120 من مانجا ون بيس مع تاريخ الإصدار.