تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1117 مترجم كامل one piece

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1117 مترجم بالكامل تتواصل سلسلة المانجا اليابانية المليئة بالإثارة والمغامرة بأحداث ومفاجآت غير متوقعة تجذب المتابعين لمعرفة ما سيحدث خاصة فيما يتعلق بشكوك إيمو في مملكة ليلي مثل. وكذلك ردود الفعل على ما كشفه Vegapunk في رسالته، وفي حالة رغبتك في معرفة ما يخبئه لك الفصل التالي، تابع معنا هذا المقال على موقع Pages News حيث سنتحدث عن جميع مانجا Stik المسربة ، مترجم بالكامل.

تسريب الفصل 1117 من مانجا ون بيس

كان في تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1117، في البداية المواجهة بين الحكماء الخمسة والعملاق الحديدي، حيث يستطيع الحكماء الخمسة العثور على مكان الحلزون الذي اكتشف يورك وأخبر الحكماء، وهنا ينتقل خمسة حكماء إلى موقع الحلزون الذي يضم جهاز إرسال واستقبال، ويجدون أن العملاق الحديدي يحمي الحلزون.

هنا ستندلع معركة قوية بين العملاق الحديدي والحكماء الخمسة، ولن تكون سهلة على الإطلاق. وهذا ما لم يتوقعه الحكماء لأنه سيجعل العملاق أكثر قوة.

بينما يبحث قراصنة قبعة القش عن طريقة للهروب من جزيرة إيغهيد، سيركز لوفي وسانجي وفرانكي على الهروب وليس القتال.

اقرأ أكثر:

حرق مانجا ون بيس الفصل 1117

في مقدمة أحداث الفصل 1117 المواجهة الشرسة بين الحكماء الخمسة والعملاق الحديدي للحصول على الحلزون الذي يحتوي على جهاز إرسال واستقبال لرسالة Vegapunk.

المواجهة بين الحكماء الخمسة والعملاق الحديدي

الفصل 1117 يشهد معركة قوية بين الحكماء الخمسة والعملاق الحديدي، أخبر يورك الحكماء بمكان الحلزون وأنقذهم من العملاق الذي يحرسه فذهبوا إلى هناك وبدأت معركة كبيرة.

مانجا ون بيس الفصل 1117 مترجم

وهذه بعض الصفحات المسربة من مانجا One Piece المترجمة:

مانجا ون بيس الفصل 1117

مانغا ون بيس 1117

تاريخ صدور الفصل 1117 من مانجا ون بيس

تاريخ إصدار الفصل 1117 من مانجا One Piece هو يوم الأحد 16 يونيو 2024 الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ على Manga Plus والتطبيق. شونين جمببعد انقطاع دام اسبوع واحد فقط .

قراءة الفصل 1117 من ون بيس مترجم

يمكنكم قراءة الفصل 1117 من ون بيس مترجمة بالكامل عبر منصة مانغا أونلاين أو بحيرة مانغا.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى الخاتمة بعد عرض التسريبات الكاملة للفصل 1117 من مانجا ون بيس مترجمة بالكامل مع رابط قراءتها وموعد صدورها في مجلة شونين جمب الأسبوعية.