تسجيل العمالة اليومية في الأردن الضمان الاجتماعي 1442 هـ

نستعرض لكم كيفية تسجيل العمالة اليومية تبذل الحكومة في المملكة الأردنية الهاشمية جهودا جبارة لحماية الشعب الأردني من مخاطر انتقال وانتشار عدوى فيروس كورونا المستجد عبر فرض إجراءات مشددة على حركة المواطنين في الساحات والشوارع الرئيسية، حيث وكذلك الجهود المبذولة لمد يد العون لكل مواطن أردني يعاني من هذه الإجراءات، كما أعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعي اربد 2020.

عن البدء في تقديم المساعدة لعمال المياومة وكبار السن وتوفير الدخل خلال فترة الحظر المفروض على المواطنين بالإضافة إلى برنامج دعم الخبز التكميلي المدعوم من الحكومة، وسنعمل على صفحات موقعنا على الإنترنت لتوضيح خطوات التسجيل لدى مؤسسة الضمان الاجتماعي من أجل الحصول على هذه المنح المالية والعينية.

مؤسسة الضمان الاجتماعي اربد 2021

  1. المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الأردن هي إحدى المؤسسات الحكومية المسؤولة عن التأمين الاجتماعي للعاملين في الأردن، فضلا عن توفير فرص العمل لهم وحمايتهم من مخاطر فقدان العمل.
  2. كما تعمل المؤسسة على توفير كافة سبل الدعم للعاملين في المملكة الأردنية، وتنظيم العلاقة بين العامل وصاحب العمل، وكذلك محاولة حماية عمال المياومة الذين ليس لديهم دخل تأميني تغطيه خلال ذلك.

فترة بتقديم مساعدات مالية

وعينية لهم في المنزل من أجل دعمهم في تجاوز تلك الأزمة وعدم الإصابة كورونا بسبب الاختلاط بحثًا عن عمل وكبار السن الذين ليس لديهم دخل ثابت. رابط تسجيل العامل اليومي هــنــا، 2020 تقدم مؤسسة الضمان الاجتماعي مساعدات مالية وعينية لكل من يعمل يوميا وخاصة كبار السن منهم وكل من تجاوز سن السبعين.