ترقب نتيجة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي

تنتظر الجماهير المصرية والجزائرية نتيجة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في كأس السوبر الأفريقي، حيث ستقام مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة بين الأهلي واتحاد الجزائر في مدينة الطائف، والأهلي. الأهلي يريد تحقيق الفوز على اتحاد الجزائر في هذه المباراة المهمة لفريق الأهلي المصري.

موعد مباراة الاهلي واتحاد الجزائر

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، مساء الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة، على ملعب مدينة الطائف وسط حضور جماهيري كبير، كما ارتفعت أسعار التذاكر. بيعت تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بعد ساعات قليلة من صدورها، حيث كان من المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري حضورا جماهيريا كبيرا. .

توقعات نتيجة مباراة الاهلي واتحاد الجزائر

ويتوقع الجميع أن يتمكن الأهلي المصري من الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة قوية، وسيدفع الأهلي بحسين الشحات وكهربا وتاو في الخط الأمامي، مع تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى. مع محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في خط دفاع الفريق. الاهلي من مصر .

ويحاول الأهلي الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري

الاهلي المصري يحاول تجاوز مرمى اتحاد الجزائر والمباراة لن تكون سهلة على اتحاد الجزائر نظرا للقوة الكبيرة لاتحاد الجزائر ورغبته في التغلب على الاهلي ومواصلة المفاجآت التي حققها اتحاد الجزائر بفوزه بالكونفدرالية الإفريقية خاصة وأن النادي الأهلي المصري يعد من أكبر الفرق في القارة الأفريقية وتمكن من الفوز بدوري أبطال أفريقيا في مباراة قوية لفريق الأهلي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري.