تردد يورو 2024 .. القنوات المجانية الناقلة لبطولة امم اوروبا مباشرة مباراة انجلترا وصربيا

ترددات القنوات المجانية التي ستبث مباريات يورو 2024 انطلقت منافسات بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، والتي بدأت أمس الجمعة 14 يونيو، بالمباراة الافتتاحية، ويذكر أن مباراة إيطاليا وألبانيا ستكون اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر. تقام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والمصري، في ملعب أليانز أرينا، معقل ومقر العملاق البافاري لكرة القدم، وفي هذا المقال نعرض لكم قائمة القنوات التي ستبث بطولة يورو 2024 مباشرة عبر الأقمار الصناعية.

القنوات التي ستنقل بطولة أوروبا لكرة القدم 2024

تمتلك مجموعة البث الرياضي “BeIN Sports” حقوق البث التلفزيوني لمنافسات كأس الأمم الأوروبية حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن جانبها خصصت قناتين beIN Sports 1.2 MAX لبث ونقل جميع المباريات بطولة أمم أوروبا 2024 مباشرة وحصريا مع التعليق الصوتي باللغة العربية كما سيتم بثها على قنوات beIN MAX 3.4 باللغتين الإنجليزية والفرنسية، فيما يمكنكم مشاهدة جميع مباريات البطولة الأوروبية عبر الإنترنت من خلال منصة beIN Connect أو من خلال تطبيق TOD، وكلاهما متصل بقنوات beIN ويتطلبان اشتراكًا مدفوعًا.

ترددات القنوات المجانية الأمم الأوروبية 2024

جدير بالذكر أن مباراة يورو 2024 ستنقل على قناتي BeIN Max 1 و 2 بصوت حفيظ الدراجي وعامر الخثيري.

  • قناة “RTL CERMANY” على القمر الصناعي “أسترا” التردد 10832 H.
  • جهاز إرسال “ZDF” على القمر الصناعي “أسترا” 19 على التردد 11382H.
  • قناة “IRIB TV” على القمر الصناعي “إنتلسات” بتردد 11555V.

مجموعات بطولة أوروبا ومواعيد البطولة

  • المجموعة الأولى: أسكتلندا – ألمانيا – سويسرا – المجر.
  • المجموعة الثانية: إسبانيا – إيطاليا – كرواتيا – ألبانيا.
  • المجموعة الثالثة: إنجلترا – الدنمارك – صربيا – سلوفينيا.
  • المجموعة الرابعة: فرنسا – بولندا – النمسا – هولندا.
  • المجموعة الخامسة: سلوفاكيا – بلجيكا – أوكرانيا – رومانيا.
  • وأخيراً المجموعة السادسة: تركيا – البرتغال – جورجيا – التشيك.

تستمر مرحلة المجموعات من 14 يونيو. إلى 26 يونيو، ثم دور الـ16 من 29 يونيو إلى 2 يوليو، ثم الدور ربع النهائي من 5 إلى 6 يوليو، ونصف النهائي يومي 9 و10 يوليو وأخيرًا مباراة الزفاف والتتويج يوم 14 يوليو.

تفصلنا ساعات فقط عن انطلاق بطولة كأس أوروبا 2024 وستكون المباراة الافتتاحية بين ألمانيا صاحبة الضيافة واسكتلندا في المجموعة الأولى. وفيما يلي تشكيلة الفريق الألماني: نوير، روديجر، تاه، كيميتش، ميتلشتات، أندريخ، جوندوجان، كروس، فيرتس، موسيالا، هافرتز.

تقام مباراة إنجلترا وصربيا اليوم الأحد 16 يونيو، ويواجه المنتخب الإنجليزي كلا من سلوفينيا والدنمارك ضمن المجموعة الثالثة لبطولة أوروبا في المباراة التي انتهت مؤخرا بالتعادل الإيجابي. وقد أضفنا هنا تجدون ترددات القنوات المجانية التي تبث مباريات بطولة أمم أوروبا اليوم عبر الأقمار الصناعية.