تردد قنوات بانوراما 2024 الجديد Panorama على النايل سات

لمعرفة تردد قنوات بانوراما النايل سات 2024؟ لمعرفة ما هي أبرز وأهم القنوات البانورامية؟ تعتبر مجموعة قنوات بانوراما مصرية من أشهر القنوات التي لا يخلو منها أي تلفزيون مصري، وسوف نشرح ترددها الآن من خلال الموقع.

تردد قنوات بانوراما النايل سات 2024

ونتعرف على تردد قنوات بانوراما النايل سات 2024 من خلال الجدول التالي:

تردد قناة بانوراما دراما 1 و 2
تكرار 12054
القمر النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD
تردد قناة بانوراما أفلام
تكرار 11219
القمر النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
تردد قناة بانوراما فيديو
تكرار 10815
القمر النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
تردد قناة بانوراما فود
تكرار 12054
القمر النيل سات
سرعة الترميز 24500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
تردد قناة بانوراما أكشن
تكرار 12379
القمر النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6

عن قناة بانوراما دراما 2

تعتبر قناة بانوراما دراما 2 من أبرز وأهم القنوات الفضائية التي تبث على شاشات التليفزيون المصري، حيث تتخصص في عرض مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات الحصرية، بالإضافة إلى عرض مجموعة من ألمع وأقوى المسرحيات على الإطلاق.

كما اكتسبت القناة شهرة كبيرة بعد انطلاقتها عام 2008، حيث عرضت على إثرها المسلسلات المفضلة لآلاف المتابعين، خاصة المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان المبارك من كل عام.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل قناة بانوراما دراما بطريقة مختلفة قليلاً عن طريقة عرض باقي القنوات الأخرى، حيث تهتم بتقديم مجموعة من أشهر المسلسلات والمسرحيات وعرضها على مدار اليوم دون أي فواصل إعلانية، مما يجعلها من أفضل القنوات للمشاهدين، وذلك لرغبة الجمهور في مشاهدة المسلسلات دون انقطاع.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه في حالة عرض أي فواصل إعلانية فهي فواصل تجارية محدودة جدًا، على عكس القنوات الأخرى التي تجعل الفواصل التجارية طويلة جدًا ومملة وتجعل المشاهد يشعر بالملل من القناة أيضًا، علاوة على ذلك فهي متوفرة على شاشات التلفزيون مجاني تمامًا، لأنهم ليسوا كذلك… ادفع بعض المال للحصول عليه.

بالإضافة إلى اهتمامها بالوصول إلى جميع أفراد الأسرة من خلال تقديم البرامج التي تهتم بالأسرة والطفل، بالإضافة إلى تقديم محتوى مناسب لمختلف الفئات العمرية.

تعرض القناة باقة رائعة ومميزة من المسلسلات العربية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من أشهر المسلسلات التركية على مدار اليوم، بالإضافة إلى المسلسلات الخليجية أيضًا. ومن أبرز وأهم هذه المسلسلات ما يلي:

  • مسلسل شربات لوز: بطولة الفنانة المتميزة يسرا وغيرها من النجوم الرائعين.
  • خطوط حمراء: هو مسلسل أكشن وتشويق للفنان الكبير أحمد السقا.

نبذة عن قناة بانوراما فود

تتميز قناة بانوراما فوود بمحتواها الفريد، حيث أنها من أشهر القنوات المتخصصة في الطبخ وبرامج تقديم الطعام المختلفة، حيث تعمل على تقديم أنواع مختلفة من الأطباق، ويتم ذلك من خلال مجموعة من البرامج المختلفة التي تتميز بتنوع المحتوى والاهتمام بما يطلبه المشاهدون.

بالإضافة إلى كونها من أشهر قنوات الطبخ في مصر والعالم العربي، فقد تمكنت القناة من تحقيق العديد من النجاحات الواسعة وتحقيق تقييمات عالية داخل جمهورية مصر العربية بشكل خاص وداخل الوطن العربي بشكل عام.

أهم برنامج على قناة بانوراما فود

تهتم قناة بانوراما فوود بتقديم المأكولات المصرية المتميزة، بالإضافة إلى العديد من الأطباق والمطابخ العربية على المستوى العالمي وليس المحلي فقط، بالإضافة إلى أن قناة بانوراما فود تهتم بتقديم جميع برامجها على مدار 24 ساعة.

بهدف إسعاد المتابعين وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم أشهى الأطباق والوصفات المصرية والعالمية، مع تغيير طرق وأساليب الطبخ من برنامج إلى آخر ومن طاهٍ إلى آخر. ومن أهم البرامج الموجودة في قناة بانوراما فود ما يلي:

  • برنامج أزوما تقديم الشيف فاطمة أبو الحاتي.
  • برنامج المطعم تقديم الشيف محمد حامد.
  • برنامج بلدي يوكال تقديم الشيف نونا.
  • برنامج عشاء سالي تقدمه خبيرة التغذية سالي فؤاد.
  • برنامج طبخ سنة أولى تقديم الشيف سارة عبد السلام.

كيفية استقبال التردد الجديد لمجموعة قنوات بانوراما

لا شك أن الكثير من المشاهدين يبحثون عن كيفية استعادة استقبال إشارة القناة من جديد من أجل الاستمتاع بجميع البرامج التي تعمل القناة على عرضها يوميا، لذلك نتعرف على الخطوات اللازمة لاستقبال التردد الجديد لقنوات بانورامية من خلال ما يلي:

  1. أولا، اضغط على زر “موافق” الموجود على جهاز التحكم عن بعد لفتح القائمة الرئيسية.
  2. ثم انقر على أيقونة “الخيارات”.
  3. ثم انقر فوق خيار “التثبيت اليدوي للقناة”.
  4. ثم أضف تردد القناة.
  5. ثم أضف باقي البيانات الضرورية وهي معدل التشفير والاستقطاب وغيرها.
  6. ثم اضغط على “موافق” على جهاز التحكم عن بعد.
  7. ثم انتظر بضع ثوان حتى يتم تحميل القناة على جهاز التلفزيون.

طرق التواصل مع القنوات البانورامية المختلفة

ومن خلال ما يلي نتعرف على الصفحات الرسمية لمجموعة قنوات بانوراما مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وهي كالتالي:

الصفحة الرسمية لقناة بانوراما فود على الفيسبوك من هنا
الصفحة الرسمية لقناة بانوراما فود على تويتر من هنا
الصفحة الرسمية لقناة بانوراما دراما على تويتر من هنا
الصفحة الرسمية لقناة بانوراما فود على اليوتيوب من هنا
الصفحة الرسمية لقناة بانوراما دراما على اليوتيوب من هنا

ومن خلال متابعة مجموعة قنوات بانوراما مصرية، ستتمكن من العثور على كافة المحتويات والموضوعات المختلفة التي يمكنك البحث عنها من برامج وأفلام أو مسلسلات أيضًا، بما يناسب جميع الأذواق والفئات العمرية أيضًا.

إذا كنت ترغب في مشاهدة مجموعة من أفضل القنوات الفضائية، فلنتحدث عن تردد قنوات بانوراما. تدعوكم شبكة قنوات بانوراما المملوكة لرجل الأعمال المصري مهدي عويس لمشاهدة مجموعة من أفضل البرامج التليفزيونية العربية، مثل الأفلام والدراما والكوميديا ​​والأزياء والموضة والفن والمجتمع والطبخ. وتتميز عدد قنوات البانوراما بتقديم محتوى متنوع وعالي الجودة. وقد حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي وحظيت باهتمام كبير. تقدم لكم قنوات بانوراما الفضائية، للمشاهدين من كافة الفئات العمرية، تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة بفضل البرامج المميزة التي تقدمها والتي تغطي مواضيع ومناسبات مختلفة. لذلك، إذا كنت تبحث عن تجربة تلفزيونية ممتعة وتتطلع إلى متابعة المحتوى الذي يلبي اهتماماتك، فعليك اختيار تردد قنوات بانوراما ولا تتردد في ذلك. .

وبهذا المقال نختتم حديثنا عن تردد قنوات بانوراما. أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات والنصائح المقدمة ونود أن نعرف رأيكم وتعليقاتكم حول الموضوع. هل هناك أي شيء محدد تريد معرفة المزيد عنه؟ تحياتي وشكرا لقراءة مقالتنا.