تردد قنوات القاهرة والناس 2024 الجديد Al Kahera Wal Nas على النايل سات

تردد قنوات القاهرة والناس عام 2024؟ لمعرفة ما هي أهم البرامج التي تقدمها قناة القاهرة والناس؟ تعتبر مجموعة قنوات القاهرة والناس من أهم القنوات المصرية وأكثرها إثارة للجدل في التليفزيون المصري بشكل خاص والتليفزيون العربي بشكل عام، حيث تقدم محتوى متنوع يجذب انتباه الكثير من المشاهدين، ومن خلال موقع نتعرف عليه بالتفصيل.

تردد قنوات القاهرة والناس على النايل سات 2024

تسعى قنوات القاهرة والناس دائمًا إلى أن تكون في صدارة القنوات الفضائية في الوطن العربي بشكل عام، وذلك من خلال تنوع البرامج التي تقدمها والتي تهدف إلى إفادة المشاهدين.

علاوة على ذلك، استطاعت منذ إطلاقها عام 2011 أن تجذب انتباه المشاهد المصري والمشاهد العربي بشكل عام لمحتواها المميز، ومن خلال ما يلي نقدم لكم تردد قناة القاهرة والناس الجديدة لهؤلاء ومن يبحث عنها كالتالي:

1- تردد قناة القاهرة والناس 1 على النايل سات

ونتعرف على تردد قناة القاهرة والناس 1 على النايل سات من خلال الجدول التالي:

القمر الاصطناعي تكرار FEC/ريال سعودي الجودة
النيل سات 12284 (ت) 27500-6/5 SD

2- تردد قناة القاهرة والناس 2 على النايل سات

ونتعرف على تردد قناة القاهرة والناس 2 على النايل سات من خلال الجدول التالي:

القمر الاصطناعي تكرار FEC/ريال سعودي الجودة
النيل سات 12015 (الخامس) 27500-6/5 SD

عن قناة القاهرة والناس

وفي إطار التعرف على المزيد عن تردد قنوات القاهرة والناس النايل سات، تجدر الإشارة إلى أن قناة القاهرة والناس هي قناة فضائية مصرية، وهي مملوكة لرجل الأعمال المصري طارق نور وحكومة الجيزة المصرية. هو مقرها.

انطلقت قناة القاهرة والناس عام 2011، بعد وقت قصير من ثورة 25 يناير، وتخصصت وقتها في بث المسلسلات المصرية، لكنها أغلقت بعد فترة، لتعاد فتحها من جديد عام 2012.

عادت القناة عام 2012 بحالة جديدة، إذ أصبحت قناة إعلامية أكثر تنوعاً. فإلى جانب بث المسلسلات المصرية والأفلام المصرية المتنوعة، قدمت أيضًا العديد من البرامج المتنوعة منها السياسية والاجتماعية والدينية وغيرها.

وجاء هذا التطور لتلبية متطلبات المشاهد المصري، لتظهر له القناة كل ما يحتاجه ويعرفه عن مختلف مواضيع الحياة، مما جعلها في وقت قصير واحدة من أهم القنوات المصرية التي تمكنت من كسب ثقة المشاهدين. ، بالإضافة إلى تحقيق نسب مشاهدة عالية حتى اليوم.

برنامج قناة القاهرة والناس

ومن خلال التعرف أكثر على تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات، نوضح لكم أن قناتي القاهرة والناس تحرصان على تقديم العديد من البرامج في مختلف المجالات، ومنها ما يلي:

  • برنامج شيخ الحارة .
  • هنا هو برنامج القاهرة.
  • برنامج اسرار من تحت الجسر.
  • البرامج المخفية.
  • برنامج Got Talent النفسي.
  • برنامج خيط الحرير.
  • برنامج اخبار الدجاج .
  • برنامج المصري اليوم.
  • برنامج كايرو 360.
  • برنامج مدته ستة أشهر.
  • برنامج ألوان الناس.
  • برنامج آخر الليل.

مسلسلات القاهرة والناس

بعد أن تعرفنا على تردد قنوات القاهرة والناس على النايل سات وبرامج قناة القاهرة والناس، نتعرف الآن على أبرز المسلسلات التي تقدمها، لأن القناة تقدم باقة متميزة من المسلسلات المصرية أو العربية المدبلجة – التركية ، بما في ذلك الآتي:

  • سلسلة الحب والمكافأة.
  • هي وسلسلة دافنشي.
  • مسلسل سمات.
  • سلسلة استيفا.
  • مسلسل فوق كل الشبهات.
  • سلسلة المجتمع.
  • سلسلة الخريف المجانية.
  • مسلسل شارع الحب.
  • مسلسل تامر وشوقية.
  • مسلسل الخروج.
  • سلسلة نصيبي ونصيبك.

مع العلم أن القناة تعاقدت على عروض حصرية لبعض المسلسلات الرمضانية الراقصة التي تعرض كل عام ويلعب بطولتها العديد من الفنانين البارزين، كما تقدم القناة برامج رمضانية جديدة مع أمسيات رمضانية بارزة أيضًا.

مميزات قناة القاهرة والناس

تحرص قناة القاهرة والناس على الابتكار المستمر وتحرص على مواصلة الإبداع لعرض محتوى رائع جدًا ومميز على نطاق واسع، لتجذب المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي.

تضم قناة القاهرة والناس أكثر من قناة وهم قناة القاهرة والناس رقم واحد وقناة القاهرة والناس رقم اثنين، وتتخصص كل واحدة منهم في عرض محتوى رائع ومميز، بالإضافة إلى أن القناة تعرض مجموعة بارزة من البرامج التي ذكرناها سابقاً في الفقرات السابقة بجودة عالية يمكن أن تصل… إلى أي جهاز.

كما تتفوق القناة في تقديم المحتوى القائم على النقاش والتفاهم، بالإضافة إلى تبادل الآراء والاحترام، مع العلم أن كل ذلك لا يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع.

كما تعرض القناة أحد أفضل البرامج التي جذبت ملايين المشاهدات وهو برنامج العبقرية الذي يقوم على مسابقة علمية شريفة بين العديد من المدارس والجامعات بهدف القيام بأعمال خيرية. بالإضافة إلى أن القناة تحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الإعلاميين البارزين والمعروفين.

طرق التواصل مع قناة القاهرة والناس

ويمكنكم التواصل مع قنوات القاهرة والنا ومتابعتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي كالتالي:

يمكنك من خلال قنوات القاهرة والناس الاستمتاع بالعديد من البرامج المتنوعة التي تعرض لك كل ما تحتاجه، بالإضافة إلى الاستمتاع بمسلسلاتك وأفلامك المفضلة التي تجدها على القناة.

إن اهتمامك بتردد قناتي القاهرة والناس على النايل سات يدل على حرصك على الاستمتاع بالمحتوى الشيق والممتع لهذه القناة. وفي هذا الصدد، نود إعلامكم أن ترددها الحالي على النايل سات هو 11765 مع معامل تصحيح خطأ 5/6 واستقطاب H. وتتميز القناة بمحتوى متنوع ومثير في مختلف المجالات الرياضية والاجتماعية والاقتصادية والتعليمية، بهدف ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل القنوات المصرية المتاحة حاليًا.

ومن أجل دعم استمتاعكم بالمحتوى إلى حد أكبر، حرصت إدارة القناة على تحديث جميع بياناتها بشكل دوري ومنتظم، جاهدة لتقديم أفضل تجربة مشاهدة لمحتواها على النايل سات. نشكركم على اهتمامكم بهذا المحتوى ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

إذا كنت مهتمًا بمشاهدة تفاصيل أشهر مسلسلات رمضان عبر التليفزيون، فلا بد أن تعرف تردد قنوات القاهرة والناس النايل سات. تعتبر قناة القاهرة والناس من أفضل القنوات المصرية التي تقدم محتوى متنوعا في مجالات الرياضة والاقتصاد والطب والتعليم والدراسات الاجتماعية. ولذلك فهو مشهور جدًا وله عدد كبير جدًا من المتابعين. تحتاج القناة إلى تحديث بياناتها بانتظام إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو مختلفة وبصور عالية الجودة، لذا تأكد من التردد الصحيح لقناة القاهرة والناس عبر النايل سات هو 12284(V) 27500 – 5/6 SD لتستمتع بأفضل تجربة مشاهدة .

إذا كنت تبحث عن جودة أفضل، تأكد من تحديث قناة القاهرة والناس 2 نايل سات، والتي تتضمن ما يلي: قناة في قائمة القاهرة والناس، تردد القمر الصناعي FEC/SR جودة نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/ 6 HD . ننصحك بإضافة قناة القاهرة والناس نايل سات إلى قائمتك المفضلة لتستمتع بأفضل محتوى في مختلف مناطق العالم.

قدمنا ​​لكم تردد قناة القاهرة والناس حتى تتمكنوا من متابعة كل ما هو جديد. كما قدمنا ​​معلومات مهمة عن القناة. كما تحدثنا عن مميزات القناة الرئيسية وأسباب شهرتها. لقد أظهرنا طرقًا لإضافة التردد إلى جهاز الاستقبال الخاص بك. ونتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لكم المزايا والفوائد. .