تردد قنوات الساعة 2024 الجديد El Sa3a على النايل سات

تردد قنوات الساعة الجديد 2024 على نايل سات الساعة لأنه من المهم الحصول عليها لتتمكن من مشاهدة البرامج الشيقة المعروضة على هذه القنوات والتي تعرض البرامج الحصرية بكافة أنواعها سواء كانت ترفيهية أو إخبارية أو ثقافية ومن خلالنا نعرض الترددات وطريقة الحصول على هذه القنوات.

تردد القنوات الساعة الجديدة على النايل سات الساعة

يرغب جميع الأشخاص في الوطن العربي في معرفة تردد مجموعة قنوات المشاهدة الجديدة، حتى يستمتعوا بمشاهدة المسلسلات والأفلام المعروضة على هذه القنوات، بالإضافة إلى البرامج الحصرية والمميزة التي تبثها المجموعة من وقت لآخر. وفيما يلي نعرض تردد قنوات المشاهدة الجديدة على النيل. السبت الساعة:

1- أفلام الساعة

تعتبر قناة أفلام الساعة من أهم مسلسلات قنوات الساعة حيث تقوم بعرض أحدث الأفلام التي تجتمع الأسرة لمشاهدتها في أيام العطلات. تهتم هذه القناة بعرض الأفلام السينمائية الحديثة والقديمة من مختلف التصنيفات، مع مراعاة ذوق الأسرة العربية التي تتبع معايير أخلاقية عالية. ويمكن الحصول على تردد هذه القناة. من خلال الجدول التالي:

تكرار 10873
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
معلمة الترميز 5/6
جودة الصورة SD

ومن أنواع الأفلام التي تعرضها هذه القناة:

  • فيلم عبور السجين 2008: للممثل الشهير أحمد عز وإيمان العاصي، بطولة نور الشريف وصلاح عبد الله.
  • فيلم الشقة من حق الزوجة 1985: للفنان محمود عبد العزيز والنجمة معالي زايد والممثل البارز جورج سيدهم.
  • فيلم سالم أبو أخته 2014: بطولة محمد رجب والفنانة أيتن عامر والممثلة الكبيرة حورية فرغلي.

2- الساعة كلاسيكية

لا شيء يقارن بأفلام الزمن القديم، حيث الجمال والإبداع والذوق الرفيع. يفضل عدد كبير من المصريين مشاهدة الأفلام القديمة التي تعني العصر الذهبي بالنسبة لهم، مثل دلال سعاد حسني في فيلم قليل من الحب، وورقة ماجدة الصباحي في فيلم بنات اليوم.

نحب الأفلام القديمة لأنها تحمل رسالة وتظهر الجانب الجيد من كل شيء، فيمكن الحصول على تردد القنوات الساعة الجديدة على نايل سات الساعة للقناة الكلاسيكية من خلال الجدول التالي:

تكرار 12566
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
معلمة الترميز 5/6
جودة الصورة SD

تعرض هذه القناة مجموعة متميزة وباقة من أفضل أفلام الزمن الجميل مثل أفلام إسماعيل ياسين وأفلام النجم فؤاد المهندس الشهيرة مثل أرض النفاق.

3- زمن شاروخان

أطلقت مجموعة قنوات المشاهدة مؤخرا قناة شاروخان وقد نالت شهرة كبيرة في وقت قصير حيث تعرض الأفلام والمسلسلات الهندية مترجمة ومدبلجة لذلك يفضلها عدد كبير من محبي الدراما الهندية والتي كانت مختلفة من الدراما القديمة التي تضمنت مبالغات أثارت حفيظة الجمهور…

والآن نستمتع بالحبكات المعقدة والرقصات الملونة، فيمكن الاستمتاع بهذه القناة من خلال التردد التالي للقنوات الساعة الجديدة على نايل سات الساعة:

تكرار 10873
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
معلمة الترميز 5/6
جودة الصورة SD

تعرض هذه القناة مجموعة من أروع أفلام شاروخان مثل Veer Zara و My Name is Khan و Chalte Chalte بالإضافة إلى المسلسلات الهندية المدبلجة باللهجات الخليجية والسورية والمصرية مثل القبول وجودا أكبر و مسلسل حب مجنون.

4- الساعة كوميدية

من المعروف أن الشعب المصري شعب يستخدم النكتة ويفضل الضحك والمزاح حتى لو كانت حياتهم تنهار، لأنهم يتخذون من الضحك وسيلة للتخلص من الاكتئاب والتخلص من التوتر، لذلك يريدون الحصول على تردد القنوات الجديدة الساعة على نايل سات الساعة كما هو موضح من خلال الجدول التالي. :

تكرار 11602
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
معلمة الترميز 5/6
جودة الصورة SD

5- الساعة سينما

تهدف سلسلة قناة الساعة إلى إرضاء جميع الأذواق وإسعادهم بما تقدمه من عروض وبرامج حتى تنافس القنوات الأخرى، ويتم ذلك من خلال تزويد القنوات بعدد كبير من التخصصات بما يتناسب مع جميع الأذواق.

ويحتاج المشاهدون إلى تردد القنوات الساعة الجديدة على نايل سات الساعة لمتابعة أحدث الأفلام التي تعرضها هذه القناة من خلال مراجعة الجدول التالي:

تكرار 11563
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
معلمة الترميز 3/4
جودة الصورة SD

6- الساعة مسرح

كلنا لدينا ذكريات من مسرحيات مثل العيال يكبر وساك على بناتك، ولهذا خصصت فرقة الساعة قناة مسرحية تهدف إلى عرض المسرحيات القديمة مثل مسرحية فؤاد المهندس وشويكار. مما يجعل الجمهور يضحك في كل مرة يشاهدهم كما لو كانت المرة الأولى. ويمكن الحصول على التردد من خلال الجدول التالي:

تكرار 10873
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
معلمة الترميز 5/6
جودة الصورة SD

7- الساعة دراما

منذ بداية اختراع التلفزيون ووصوله إلى البيوت العربية، كانت قلوب الجميع متعلقة بمشاهدة المسلسلات الدرامية، لأنها كانت متعة لا حدود لها عندما تجتمع العائلة لمشاهدة المسلسل كل يوم وتناقش الأحداث اليومية في الإعلانات. أحب قناة الساعة دراما لأنها من القنوات التي تحيي تلك الذكريات السعيدة في النفس. ويمكن الحصول على ترددها من خلال النظر إلى الجدول التالي:

تكرار 12566
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
معلمة الترميز 5/6
جودة الصورة عالية الدقة

وهي من أهم المسلسلات المعروضة

  • الحب مهم وهذه دراما تركية.
  • لن أعيش في ظل والدي.
  • كفر دلهاب.
  • قيصر.
  • عائلة الحاج متولي .
  • طاقة القدر.
  • السلسلة الدموية بجميع أجزائها.
  • رقم مجهول.
  • الرحايا.
  • خطوط حمراء.
  • الأسطوره.

كيفية تركيب قنوات الساعة

لكي يتمكن الشخص من تثبيت القناة على جهاز الاستقبال الخاص به، عليه القيام ببعض الخطوات بمساعدة جهاز التحكم عن بعد عندما يحصل على تردد قنوات الساعة الجديدة على نايل سات الساعة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم الضغط على زر القائمة.
  2. انقر على خيار التثبيت.
  3. انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه.
  5. ثم قم بتسجيل ترددات القناة المطلوبة والاستقطاب وعامل التصحيح ومعدلات التشفير.
  6. ثم اضغط موافق.
  7. ثم انقر فوق حفظ.

تعتبر قنوات الساعة من أهم مجموعة القنوات العربية حيث تم إطلاقها مؤخرا على النايل سات. تحظى ترددات الساعة الجديدة بشعبية كبيرة وجمهور كبير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي وفي جميع الفئات العمرية.

تتكون الباقة من برامج متنوعة كالسينما والكوميديا ​​والسينما والدراما والمسرح والكلاسيكيات، وتحتوي كل قناة على باقة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات الحديثة والقديمة. يتم بث القنوات على مدار اليوم وتقدم محتوى سينمائي متنوع للجمهور.

كما يتم عرض العديد من المسلسلات بمختلف أنواعها سواء التاريخية أو الحديثة التركية والكورية. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمحتوى سينمائي وتلفزيوني رائع عبر قنوات الساعة الجديدة التي تبث على النايل سات بتردد 12566 ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

تعتبر قنوات الساعة من أهم المجموعات الإعلامية التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تضم مجموعة من القنوات السينمائية والدرامية والكوميدية والمسرحية، مما يقدم للمشاهدين محتوى متنوع في مختلف المجالات الفنية.

تعتبر قنوات الساعة من أفضل القنوات في الوطن العربي، ويبحث الناس عن تردد هذه القناة للاستفادة منها والاستمتاع بالبرامج المقدمة فيها. وبهذا نكون قد انتهينا من مقالتنا. أتمنى أن تجد المعلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة، والآن حان الوقت لنسمع رأيك.