تردد قنوات أون تايم سبورت on time sport الجديد على نايل سات

تعتبر قناة أون تايم سبورت من أهم القنوات الرياضية التي يتابعها الملايين في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أنها الناقل الحصري للدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري ومباريات تصفيات كأس العالم ومباراة المنتخب الودية. ألعاب. وأيضا الألعاب التي يتم لعبها في مصر، بالإضافة إلى البطولات الرياضية التي تشارك فيها مصر في الألعاب المختلفة.

الآن اضبط تردد قناة أون تايم سبورتس على النايل سات

تبث قنوات أون تايم سبورتس عبر القمر الصناعي النايل سات، وتقوم جميع هذه القنوات ببث البطولات الرياضية مباشرة، خاصة مباريات الدوري المصري وكأس مصر، من خلال استوديو التحليل قبل المباراة، والذي يضم ضيوفًا على نخبة نجوم كرة القدم المصرية السابقين. للتعليق وبحسب أحداث المباراة يمكن استقبال قنوات أون تايم سبورتس ذات الإشارة الأعلى عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال ضبط ترددها من خلال الجدول التالي

القناة تكرار الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
الرياضة في الموعد 1 10853 أفقي 27500 5/6
الرياضة في الموعد 2 11861 رأسي 27500 5/6
في وقت سبورت HD 12303 أفقي 27500 5/6

أهم المعلومات عن قنوات أون تايم الرياضية

  • تمتلك قنوات أون تايم سبورتس استوديوهات تحليلية للمباريات على أعلى مستوى والاستعانة بأبرز المعلقين للتعليق على المباريات ومنهم الصحفيين أيمن الكاشف وحاتم بطيشة وأحمد شوبير، ومن أشهر البرامج ستاد مصر، ستاد أون تايم. ، إلخ.
  • ومن أهم المباريات الدولية التي تمكنت القناة من بثها كانت مباراة إياب كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة عام 2017.
  • ومن أشهر محللي المباريات الكابتن طه إسماعيل والكابتن حازم إمام وعماد متعب ووليد صلاح الدين وسمير عثمان وأيمن يونس.

بشكل عام، أصبحت قنوات أون تايم سبورتس مرغوبة أكثر فأكثر مع بداية موسم الدوري المصري الجديد 2023/2024، والذي انطلق بالفعل في منتصف سبتمبر 2023، ومن المتوقع أن تنطلق منافسات الدوري المصري لهذا الموسم. كن أكثر شراسة، وهذا صحيح بلا شك. صالح كرة القدم المصرية.