تردد قناة Box Movies على النايل سات

أعلن تردد قناة بوكس ​​موفيز عن إعادة بث بثها عبر الموقع الرسمي للقناة عبر تويتر بعد فترة طويلة من التوقف والإجازة. تعتبر قناة بوكس ​​موفيز من القنوات العالمية التي لديها العديد من المتابعين الشغوفين بكل ما تعرضه من أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية. ومن خلال هذا نتعرف على تردد قناة نيو بوكس ​​أفلام.

هل قناة بوكس ​​موفيز تتبع معايير المشاهدة العربية؟ نعم، قناة بوكس ​​موفيز تعترف وتلتزم بجميع المعايير العربية التي يجب عليها الالتزام بها. لا يعرض أي لغة أو مشاهد غير مناسبة للأطفال أو الكبار لمشاهدتها.
هل يوجد موقع على الإنترنت تعرض فيه Box Movies جميع أعمالهم؟ نعم القناة تجعل جميع أفلامها ومسلسلاتها متاحة على اليوتيوب.

تردد قناة بوكس ​​افلام

تعتبر قناة بوكس ​​موفيز من أفضل القنوات العربية التي تميزت دائما بعرض مجموعة متميزة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية المضحكة والشيقة، لذلك تحظى بعدد كبير من المشاهدين داخل الوطن العربي وخارجه.

ومن مميزات القناة أنها مجانية وغير مشفرة، وليس هناك حاجة أو حاجة للمشاهد لدفع رسوم ليتمكن من المتابعة، لأنه يستطيع متابعتها ومشاهدة جميع برامجها على مدار اليوم، لذلك نحن وسيظهر لكم تردد قناة بوكس ​​موفيز الجديد من خلال الجدول التالي:

القمر الاصطناعي جلس النيل
تكرار 12563
سرعة الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
عامل تصحيح الخطأ 3/4

طريقة استقبال قناة بوكس ​​افلام

بعد الإعلان عن قناة Box Movies ومعرفة كافة المعلومات التي نحتاجها لنتمكن من تحميل واستقبال القناة، نوضح لكم الآن كيفية تحميل القناة على (النايل سات):

  1. أدخل إلى قائمة الإعدادات في “القائمة” الخاصة بالتلفزيون.
  2. انقر على (تثبيت).
  3. حدد المربع (تردد القناة).
  4. اضغط على الزر الأحمر في جهاز التحكم عن بعد (إضافة).
  5. أدخل تردد القناة المذكور (12563) مع الباقي (عامل الاستقطاب – عامل تصحيح الخطأ – معدل الترميز).
  6. انقر على (حفظ).

نبذة عن قناة بوكس ​​افلام

تعتبر قناة Box Movies من أقوى القنوات الأجنبية المترجمة والتي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين منذ بداية بثها وحتى انتهائها لفترة معينة، إلا أن الموقع الرسمي للقناة أعلن مؤخرًا عن عودة القناة للعرض مرة أخرى على القمر الصناعي النايل سات.

تتميز قناة بوكس ​​موفيز بعرض مجموعة متميزة من الأعمال الهادفة والتي تحمل رسالة لكل مشاهديها. تقدم الممثلة أفلاماً ومسلسلات تطرح قضية واقعية، سواء كان الأمر يتعلق بحال شعب أو وطن أو واقع يمر به بلد أجنبي في هذا الوقت، بالإضافة إلى عرض مجموعة تلفزيونية كوميدية بارزة، وهذا التنوع والتنوع. وكان العرض سبب نجاحها وشهرتها في جميع أنحاء الوطن العربي.

قناة Box Movies للمسلسلات والبرامج

تعرض قناة بوكس ​​أفلام مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق سواء كانوا يفضلون الأفلام والمسلسلات العاطفية أو الدرامية أو الأكشن وغيرها من القصص المختلفة التي تعرض يوميا، ومن أمثلة الأعمال داخل قناة بوكس ​​أفلام أ. :

  • الطائرة: نال هذا الفيلم إعجاب آلاف المشاهدين لما يحتويه من متعة وتشويق درامي.
  • فيلم الرقم 23: يعتبر من الأفلام الناجحة التي اتفق عليها كل من شاهده، وتميز بتقديمه لجريمة قتل وأحداث درامية غامضة تدور حول اكتشاف القاتل والضحية.

مميزات قناة بوكس ​​فيلم

تتمتع أفلام بوكس ​​بعدد من المميزات والأسباب التي تجعلها قائمة القنوات الأجنبية المثيرة للاهتمام والتي ظل المشاهدون يطلبونها منذ فترة طويلة لأنها ستعرض مرة أخرى بنفس التميز والقوة. ومن المميزات والإيجابيات التي تحملها القناة:

  • تعتبر قناة Box Movies من أفضل القنوات من حيث جودة عرض كافة محتويات الأفلام والمسلسلات الدرامية لأنها تتبع أحدث نظام خاص بالرؤية.
  • ووفرت القناة موقعها الإلكتروني الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي من خلاله تعلن وتعرض جدول أعمالها وبرامجها التلفزيونية المتتالية على مدار اليوم لتسهل على جميع مشاهديها معرفة موعد الفيلم أو المسلسل الذي يريدون بسهولة يشاهد.
  • القناة وضعت قاعدة في العمل وهي أنها ستقوم بتحديث ترددها بين فترة وأخرى حتى لا تتوقف قناة بوكس ​​موفيز مرة أخرى كما حدث في الماضي.
  • من أكثر الميزات التي تعجب المشاهدين هي عرض الأفلام والمسلسلات بدون فواصل إعلانية، وهذا ما جذب عدد أكبر لمتابعتها ومشاهدتها.
  • يعرض المحتوى 24 ساعة دون توقف أو انقطاع.

وتعود قناة بوكس ​​موفيز بقوتها وتميزها الذي اعتدنا عليه من قبل. لها تاريخ رائع أثبته جميع مشاهديها. كما أنه ينتقي بعناية جميع الأعمال التي يعرضها والتي تجذب انتباه المشاهدين وتكون هادفة وفقًا لها ما نوع الأحداث والقصص التي يتم عرضها. إذا لم تكن من بين مشاهديها من قبل، فسارع. حمل واستقبل الآن وتابع أفضل الأفلام والمسلسلات.

تعتبر قناة بوكس ​​موفيز من أهم القنوات التليفزيونية المتخصصة في بث الأفلام السينمائية على مدار 24 ساعة يوميا. وتتميز هذه القناة بترددها المميز الذي يجذب عشاق السينما وعشاق الترفيه. يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام التي تناسب جميع الأذواق والأعمار. تشمل مجموعتها الواسعة أفلام الحركة والكوميديا ​​والدراما والخيال العلمي وغيرها من أنواع الأفلام المثيرة، وبفضل تنوع برامجها والترجمة الدقيقة وجودة البث، تعد قناة Box Channel Movies وجهتك المثالية للاستمتاع بساعات من مشاهدة الأفلام الرائعة.

نقدم لكم في هذا المقال تردد قناة بوكس ​​موفيز الفضائية للأفلام الأجنبية. الآن يمكنك استخدام أجهزتك الخاصة لاستقبالها والاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام. نحن في انتظار تعليقاتكم وطلباتكم إذا واجهتم أي مشكلة في استقبال القناة. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.