تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول 2024 الجديد National Geographic Channel  على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد

يعد تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد 2024 من أهم الترددات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص عند تغييرها للحصول على التحديثات، وذلك بسبب انفرادها بمحتوى مميز لم يسبقه إليه أي من القنوات الأخرى، لذلك نتعرف على مميزاته التردد من خلال…

إذا كنت تبحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول فهي متاحة على النايل سات وهوت بيرد على التردد 2024. تعرض هذه القناة برامج متنوعة وشيقة تساعدك على التعرف على الحيوانات والأسماك والبيئات المختلفة في آسيا.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد

قبل الحديث عن برنامج ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد على مختلف الأقمار الصناعية، يرجى ملاحظة أنه في بداية إنشاء قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول كانت تسمى NBC Asia.

اهتمت بإظهار حياة الآسيويين على مدار اليوم، عدا أن مجموعة قنوات ناشيونال جيوغرافيك تختلف حسب نوع البيئة والكائنات الحية التي تعيش في كل نوع.

حيث تتخصص كل قناة في عرض كل ما يشمل جوانب ومجالات الحياة المختلفة في هذه البيئة، كما تهتم قناة National Geographic People بعرض كل ما يتعلق بالبيئة الآسيوية.

ولذلك نتعرف على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة من خلال ما يلي:

1- تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد على القمر الصناعي النايل سات:

تردد القناة 10795
القمر الاصطناعي النيل سات
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة عالية الدقة

2- تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد على عرب سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على برنامج National Geographic People الجديد على القمر الصناعي عربسات:

تردد القناة 10810
القمر الاصطناعي العربية سات
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

3- تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد على هوت بيرد

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد على القمر الصناعي هوت بيرد:

تردد القناة 12654
القمر الاصطناعي الطيور الساخن
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة عالية الدقة

نبذة عن قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول

بعد الاطلاع على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة بشكل تفصيلي، نشير إلى أن قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الفضائية التي تبث ترددها عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، هي إحدى القنوات التابعة لمجموعة ناشيونال جيوغرافيك.

تتخصص في عرض المحتوى المتعلق بالأشخاص المقيمين في القارة الآسيوية، كما أنها تقدم أسلوب الحياة في آسيا لجميع طبقات المجتمع العليا والمتوسطة، ويتم ذلك من خلال برامج القناة التي تعمل على تقديم أهم التحديات التي يواجهها الفرد في حياته هناك، سواء كان التحدي أسرياً أو اجتماعياً أو نفسياً.

أهم البرامج من قناة ناشيونال جيوغرافيك

في إطار عرض تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد نشير إلى أن القناة تهتم بعرض عدد كبير من البرامج الشيقة والمختلفة أيضًا والتي ستساعد المشاهدين على التعرف على عدد كبير من الحيوانات والعديد وأنواع مختلفة من الأسماك أيضًا، بالإضافة إلى عرض القناة لحياة مختلفة أيضًا في جميع أنحاء العالم، ومن أهم البرامج التي تعرضها القناة ما يلي:

  • برنامج الهندسة العبقرية: الذي يتعرف على الطيور المختلفة من خلال التصرفات التي تقوم بها هذه الطيور بالتفصيل.
  • برنامج أساطير عالم الجليد: يقدمه عدد من الأشخاص الذين يتحدون المياه المليئة بالميكروبات والبكتيريا دائمًا، والمهتمين بإنقاذ عدد كبير من الحيوانات.
  • برنامج صنارة الصيد: يقوم بصيد عدد كبير من الأسماك التي يصعب صيدها عادة.
  • يقوم بتحديث البرنامج.
  • الحياة البرية.
  • برنامج العد التنازلي للحيوانات في نهاية المطاف.
  • الانفجارات الفنية.
  • برنامج الكنز المفقود.

أبرز أحداث قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول

تتمتع قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول بمجموعة من المميزات التي كانت السبب الرئيسي في جعلها قناة مميزة ومختلفة عن القنوات الأخرى. ومن أبرز مميزات قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول ما يلي:

  • تعرض القناة كل ما يتعلق بحياة الآسيويين حسب نوعية البيئة التي يواجهونها والمستجدات التي يواجهونها، مع عرض كافة التفاصيل المتعلقة بالطعام والشراب وتعليمهم وصحتهم ومظهرهم العام وغيرها.
  • تبث القناة محتواها بأحدث الأجهزة وأكثرها تقدما للوصول إلى أفضل جودة ممكنة في علم البث الفضائي.
  • القناة متاحة مجانًا تمامًا، 24 ساعة يوميًا، من John Crypto أو باشتراكات مدفوعة.
  • ويتميز بنقاء الصورة ووضوحها بمساعدة تقنية HD المتميزة.

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك من أبرز القنوات في مجالها ولها العديد من المميزات التي ساعدتها على تحقيق أعلى التقييمات والنجاح الكبير.

والأفضل من ذلك أنه يتناول الظروف المعيشية لجميع الأفراد في القارة الآسيوية ويعرض مشاكلهم الاجتماعية والأسرية والنفسية. ويتميز شعار National Geographic People بأنه مناسب لجميع قنوات National Geographic حول العالم، مما يدل على تنوعه وتميزه في إظهار جميع البيئات والكائنات الحية حول العالم. ويتميز بث قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول باهتمامها بالحياة اليومية والظروف البيئية لجميع الناس في آسيا، بما في ذلك التعليم والعمل والصحة والطعام والشراب. بالإضافة إلى أنه يعرض حياة الحيوانات والبيئات المختلفة التي تعيش فيها. لذا، إذا كنت ترغب في مشاهدة البرامج الشيقة والمفيدة فلا تتردد في مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول على التردد 2024 على النايل سات وهوت بيرد.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول على النايل سات وهوت بيرد عام 2023 فلا تقلق لأنها قناة تعرض الحياة الآسيوية لجميع الأفراد الذين يعيشون في آسيا.

تهتم القناة بكافة الظروف المعيشية للتفاصيل المحيطة بهذه القارة وتقدم برامج خاصة تتعلق بحياة الحيوانات وتكتشف بيئة كل حيوان بشعار موحد يميزها عن باقي قنوات ناشيونال جيوغرافيك. تمثل الطبقة الدنيا كافة مشاكل الطبقة الوسطى والعليا وكيفية تعايش الناس معها في حياتهم اليومية وبأسلوبهم الخاص. تعرض مواضيعها المتنوعة الحياة اليومية لجميع الناس في آسيا وأحوالهم البيئية ومشاكلهم وتفاصيلهم وكل ما يحدث حولهم (الطعام والشراب والعمل والتعليم والصحة). من أفضل القنوات التعليمية والثقافية والترفيهية في السنوات الأخيرة، القناة تعرفك على… الحياة البرية والأسماك والحيوانات من خلال برامجها المثيرة والتثقيفية. وفيما يلي تردد قناة النايل سات وهوت بيرد 2024.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا وأتمنى أن تكون المعلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة لك والآن حان الوقت لمعرفة ما ستقوله.