تردد قناة لاندكس L’Index الجديد 2023 على نايل سات

تردد قناة L’Index الجديد هو أمر يهتم الكثير من الناس بالتعرف عليه. تعتبر قناة لاندكس من القنوات الجزائرية الشهيرة التي تتمتع بقاعدة جماهيرية مميزة بين جميع القنوات الفضائية بسبب المحتوى المتنوع الذي تعرضه على شاشات التلفزيون. وبهذا نتعرف على تردد قناة لاندكس الجديد.

تردد قناة لاندكس الجديد

قناة لاندكس هي إحدى القنوات الجزائرية الشهيرة التي تعمل على تقديم باقة مميزة من البرامج الحوارية المختلفة في مختلف المجالات في البلاد. ولذلك قامت بطرح تردد جديد يعرض فيه بأعلى جودة (صوت وفيديو). التردد الجديد هو كما يلي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 10815
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 8/7
الاستقطاب أفقيا
جودة القناة SD

حول قناة لاندكس

وفي طور التعرف على قناة L’Index الجديدة، نتعرف الآن على المحتوى الهادف والمتنوع الذي تتميز به القناة من خلال تقديمه في كل مكان للعديد من مشاهديها ومتابعيها، والذي يتمثل في ما يلي:

  • تعمل القناة على بث العديد من البرامج الحوارية التلفزيونية المتنوعة في مختلف المجالات الترفيهية والاجتماعية والاقتصادية في الدولة.
  • تهتم القناة بتسجيل عدد من البرامج الإخبارية التلفزيونية، والتي من خلالها سيتم بث مختلف الأحداث والأخبار الحصرية في كل مكان.
  • وتتميز القناة بضم عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين المتميزين لتغطية كافة التطورات والأحداث الطارئة التي تشهدها البلاد.
  • وعملت القناة على إطلاق ترددها الجديد لتوفير جودة عالية للمحتوى المعروض بما يتناسب مع الذوق العام للمشاهدين.

تردد القنوات الجزائرية الجديدة

بعد أن تعرفنا على تردد L’Index الجديد، نتعرف الآن على الترددات الجديدة لمختلف القنوات الجزائرية داخل حدود الوطن، والتي تتميز بعرض محتوى يناسب جميع الفئات العمرية دون مبادئ “تشويه المجتمع”. الترددات هي كما يلي:

القناة التردد على النايل سات
قناة الجزائر 11680 / أفقي / 27500
قناة إن تي في 11680 / أفقي / 27500
القناة الجزائرية الثالثة 11680 / أفقي / 27500
حظر قناة تلفزيونية 10921/عمودي/27500
قناة سميرة الفضائية 12361/عمودي/27500

كيفية تنزيل تردد قناة لاندكس على الرسيفر

لتحميل قناة لاندكس بجودة عالية اتبع الخطوات التالية:

  1. أدخل التثبيت.
  2. اختر الأقمار الصناعية منه.
  3. تحديد القمر الصناعي لقناة Landex.
  4. اختيار التردد.
  5. انقر فوق بحث أو إضافة.

يعد تردد قناة ليندكس الجديد من الترددات التي يكثر السؤال عنها والتي يبحث عنها الكثير من المشاهدين عبر شبكات الإنترنت المختلفة للاستمتاع بما تعرضه القناة بشكل دائم دون تشويش أو تشويش.