تردد قناة كنوز الطبيعة الجديد على الاقمار الصناعية

اهتم عدد كبير من المتابعين بتحديث قناة كنوز الطبيعة وتحميلها لمواصلة متابعة القناة، حيث أنها من القنوات البارزة التي تقدم محتوى طبي رائع يستفيد منه متابعو القناة، وتقدم العلاج عن طريق الأعشاب الطبيعية الذي يفيد الإنسان ويعتبر بديلاً للأدوية الكيميائية ويستعمل في علاج العديد من الأمراض. الأمراض المختلفة التي تصيب جسم الإنسان ولها فعالية كبيرة في علاج المرضى.

تردد قناة كنوز الطبيعة على النايل سات

قناة كنوز الطبيعة يتابعها الملايين من المين الذين يبحثون عن علاج لبعض الأمراض من خلال استخدام المواد والنباتات الطبيعية وكيفية استخدام هذه الأشياء لعلاج العديد من الأمراض بنتائج جيدة:

القمر الاصطناعي
اسم القناة قناة كنوز الطبيعة
تردد القناة 10728
سرعة الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل التصحيح 5/6

تردد قناة كنوز الطبيعة على عرب سات

القمر الاصطناعي العربية سات
اسم القناة قناة كنوز الطبيعة
تردد القناة 10827
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

عن قناة كنوز الطبيعة

انطلقت قناة كنوز الطبيعة منذ عدة سنوات على الأقمار الصناعية، واستطاعت أن تفرض حضوراً إعلامياً بين العديد من القنوات الفضائية، نظراً لمحتواها المتنوع الذي يدور حول تقديم معلومات عن العديد من العلاجات الطبيعية المستخدمة لعلاج العديد من الأمراض بدلاً من ذلك. من الأدوية المشهورة:

  • وعملت القناة منذ انطلاقتها على تقديم كل ما يفيد الم من خلال تقديم الوصفات الطبية الطبيعية التي استخدمت في علاج بعض الأمراض.
  • اهتمت بتطوير المحتوى الخاص بها وتقديمه بشكل جيد ليستفيد منه الم.
  • واستطاعت أن تصل إلى نسبة مة عالية نظراً لقدرتها الفريدة على تقديم العلاج بالأعشاب الطبيعية من خلال شاشتها.

أهم مميزات قناة كنوز الطبيعة

  • تقديم محتوى يفيد المين من خلال تقديم وصفات طبيعية تعالج العديد من الأمراض من خلال الأعشاب الطبيعية والمواد البسيطة وغير المكلفة في كثير من الأحيان.
  • وتبث محتواها على القنوات المفتوحة، لأنها غير مشفرة، وتظهر هذا المحتوى القيم مجاناً، دون الاشتراك في القناة، مثل العديد من القنوات.
  • نستعين بالخبراء المتخصصين في طب الأعشاب الذين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال ومعروفين بكفاءتهم العالية، وجميع الخبراء باحثون وأكاديميون يعملون في مجال الطب البديل.
  • سهولة التواصل مع القناة من خلال.
  • تبث برامجها على مدار اليوم، ولا تكررها إلا ليتمكن الجمهور من متابعتها في أي وقت من اليوم.
  • فتح التواصل المباشر في العديد من البرامج للإجابة على البعض وشرح طرق استخدام الدواء من خلال التواصل مع المختصين مباشرة.
  • تعتمد القناة على أحدث المعدات والأجهزة الصوتية والمرئية لتقديم صور جيدة وصوت واضح وتستخدم أحدث الكاميرات الثابتة في نقل البرامج.
  • يقدم عدداً من البرامج المتعلقة بالعناية بالبشرة والشعر وخاصة للسيدات.

أهم البرامج على قناة ناتشرنز skatter

  • برنامج طب الأعشاب الذي يوضح مكونات الدواء يشرح كيفية استخدامه بشكل صحيح وعدد مرات تناوله أو استخدامه ويحدد مدة الاستمرار في تناوله.
  • برامج الوصفات الطبيعية والتي تعرض العديد من الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل وشرح كيفية تحضيرها وكيفية استخدامها والمكونات الخاصة في هذه الوصفات.
  • برنامج النباتات الطبيعية يتم عرض أهم النباتات وفوائد استخدامها وكيفية الاستفادة منها من خلال غليها في الماء أو استخدام بعضها في الطعام.
  • يستضيف البرامج خبراء في مجال الطب البديل ويتم عرض الأسئلة التي يطرحها عليه جمهور القناة ويتم فتح باب التواصل للتواصل مع الم مباشرة ويتم الرد على الأسئلة مباشرة.

طرق التواصل مع الكنوز الموجودة في الطبيعة الغريبة

كيفية ضبط تردد قناة كنوز الطبيعة 2024

يحرص الكثير من المين على متابعة برامج وبرامج قناة كنوز الطبيعة لما تقدمه لهم من فائدة كبيرة من خلال تقديم بديل جيد للأدوية الطبية، خاصة لمن لا يرغبون في تناول الأدوية الطبية لبعض الأسباب:

  1. استخدم جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال واضغط على “القائمة”.
  2. عندما تظهر القائمة على الشاشة، عليك تحديد “تنزيل قناة جديدة”.
  3. عند عرض جدول القنوات الجديدة، يتم تحديد القمر الصناعي واختيار “البحث اليدوي”.
  4. في المربعات المتوفرة، اكتب رقم تردد قناة Nature Treasures، والاستقطاب، وعامل تصحيح الخطأ.
  5. حدد بحث القناة وانقر عليه.
  6. استمر حتى يتم تنزيل القناة ويتوقف البحث تمامًا.
  7. اضغط على مربع تثبيت القنوات لحفظ القناة وضمها إلى القنوات غير المشفرة على الجهاز.

يحرص عدد كبير من الأشخاص على مة قناة كنوز الطبيعة وهذا بسبب المحتوى الثري الذي تقدمه والذي يفيد المتابعين حيث أنها تعرض الأعشاب الطبيعية التي تعالج الناس وليس لها آثار جانبية كغيرها من الأدوية التي أصبحت أسعارها مرتفعة جداً ، فيلجأون إلى استخدام خيارات جيدة ومناسبة في السعر، وهذا ما تقدمه لهم القناة.