تردد قناة قرطاج بلس 2024 الجديد Carthage Plus على النايل سات والعرب سات

تردد قناة قرطاج بلس الجديد عام 2024، لأن الكثير من الأشخاص في الوطن العربي وليس في تونس فقط يهتمون بمعرفتها، لأن القناة اكتسبت شهرة كبيرة في الدولة التونسية الشقيقة وفي العالم العربي بشكل عام بسبب من البرنامج الحصري والهادف والممتع الذي تقدمه أيضًا، لذا سنتعرف على تردد القناة من خلال.

تردد قناة قرطاج بلس الجديد

يهتم الكثير من المشاهدين بالبحث عن تردد قناة قرطاج بسبب الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها القناة في تونس وفي جميع أنحاء العالم العربي، وهذا بسبب البرامج الهادفة والمتطورة التي تقدمها القناة.

بالإضافة إلى اهتمام القناة بتحديث ترددها بشكل مستمر، لتجنب أي عيوب من شأنها أن تؤثر على جودة القناة وكفاءتها.

كما قدمت القناة العديد من الترددات التي يمكن ضبطها من قبل أي فرد من أفراد الأسرة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، ومن خلالها يمكن أن يكون هناك بث دائم ومستمر للقناة دون أي انقطاع، لذلك نتعرف على تردد القناة قناة قرطاج بلس الجديدة من خلال ما يلي:

1- تردد قناة قرطاج بلس الجديدة على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة قرطاج بلس الجديد على القمر الصناعي النايل سات:

تردد القناة 11657
القمر الاصطناعي جلس النيل
سرعة الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

2- تردد قناة قرطاج بلس الجديد على عرب سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة قرطاج بلس الجديد على القمر الصناعي عرب سات:

تردد القناة 11096
القمر الاصطناعي العربية سات
الاستقطاب رأسي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

عن قناة قرطاج بلس

وفيما يتعلق بعرض تردد قناة قرطاج بلس الجديد على مختلف الأقمار الصناعية، نلاحظ أن قناة قرطاج هي قناة تونسية تحظى بشعبية كبيرة في تونس بشكل خاص وفي العالم العربي بشكل عام.

وذلك لما تقدمه من محتوى هادف ومتنوع، كما تعمل على تقديم العديد من البرامج السياسية والاقتصادية إلى جانب البرامج الاجتماعية والرياضية أيضًا.

كما تعرض مجموعة من الأفلام والمسلسلات الحصرية، إلى جانب بعض الأفلام الوثائقية أيضًا، حتى لا يمل المشاهد من مشاهدتها، ويعتبر المحتوى الذي تقدمه قناة قرطاج مناسبًا لجميع الأذواق والأعمار.

أنواع برامج قناة قرطاج بلس

تعمل قناة قرطاج بلس على تقديم نوع من المحتوى الحصري الذي يهدف إلى تلبية الطلبات الكثيرة للمشاهدين للتعرف على العديد من البرامج التي تساعدهم على توسيع مداركهم للوصول إلى المعلومات المطلوبة. فئات هذه البرامج هي كما يلي:

  • تعمل القناة على تقديم مجموعة من البرامج السياسية التي تحلل العديد من الأحداث السياسية التي تحدث في المجتمعات العربية والعالمية أيضًا.
  • تقدم القناة العديد من البرامج التي تتعلق بالمرأة في مختلف جوانبها مثل الموضة والإكسسوارات وغيرها.
  • تعمل القناة على عرض العديد من البرامج الترفيهية التي تنشر البهجة في نفوس المشاهدين، كما تقدم بعض برامج الأطفال التي تهدف إلى تغيير سلوك الكثير من الأطفال نحو الأفضل لما يحتويه من محتوى هادف.
  • تبث القناة العديد من البرامج الحوارية التي تعمل على إظهار خفايا القضايا الاجتماعية المختلفة. كما تعرض القناة العديد من الحفلات والمهرجانات التي تعمل على تغيير حالة المشاهد ليستمتع بأحبائه من المطربين والممثلين.

مميزات قناة قرطاج بلس

تتمتع قناة قرطاج بلس التونسية بالعديد من المميزات التي جعلتها من أكثر القنوات مشاهدة في دولة تونس وفي الوطن العربي بأكمله. ولذلك لا بد من النظر إلى أبرز خصائص هذه القناة والتي نعرضها في النقاط التالية:

  • تعرض القناة مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والاجتماعية والدينية والترفيهية أيضًا، كما تهتم بالبرامج المتعلقة بالمرأة والموضة والأسرة أيضًا.
  • القناة مجانية بالكامل، حيث يمكنك متابعتها بعد ضبط ترددها على جهاز الاستقبال الخاص بك، دون دفع أي رسوم أو اشتراكات.
  • وتتناسب برامجها مع مختلف الأعمار والأذواق، كما أنها متوافقة مع أخلاق المجتمع العربي.
  • وتضم القناة نخبة من المراسلين على أعلى مستوى من المهارة والخبرة، لتغطية كافة الأحداث بشكل فوري.
  • كما تتميز القناة بمصداقيتها وحيادها التام في بث كافة أنواع الأخبار.

هدف قناة قرطاج بلس التونسية

لقد وضعت القناة أهدافها الخاصة منذ انطلاقتها، وتحاول القناة جاهدة مع فريق العمل والمحررين تحقيق هذه الأهداف لتكون القناة في صدارة أعلى القنوات الفضائية من حيث المشاهدة – وهو ما لقد أصبح بالفعل – ومن أهم هذه الأهداف ما يلي:

  • إرضاء الأذواق المختلفة للعالم العربي.
  • تبادل الثقافات المختلفة بين المجتمعات.
  • التمسك بالهوية العربية والهوية الإسلامية أيضاً، بالإضافة إلى احترام أعراف الذوق العام للمشاهد العربي.
  • اعتمادها على محتوى متطور يجذب المشاهدين.
  • ويحدث تفاعل بناء بينهم وبين المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تهتم منصة قرطاج بتقديم محتوى متنوع بطريقة ممتعة ومناسبة وممتعة، حيث تمكنت من جذب انتباه المشاهد العربي وتعلقه بالقناة إلى حد كبير من خلال برمجتها الهادفة والمتطورة.

تعتبر قناة قرطاج بلس من أهم القنوات التونسية المعروفة والمعروفة في الوطن العربي. وتشتهر القناة بتقديم البرامج السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية، إلى جانب عرض بعض الأفلام والمسلسلات الحصرية للجمهور العربي.

ولمعرفة تردد قناة قرطاج بلس ابحث عنها على النايل سات وعرب سات حيث تبث على الرقم 11657. معدل التشفير 5/6 وتردد التصحيح 2024. يتابع ملايين المشاهدين قناة قرطاج بلس حيث تقدم محتوى متنوع وجذاب يمكن للجمهور العربي الاستمتاع به مهما كان الأمر. لقد كان ذوقه. لذلك إن كنت من هؤلاء الجماهير فلابد أن تعرف تردد هذه القناة التي يمكنك متابعتها على النايل سات والعرب سات.

إذا كنت تريد معرفة تردد قناة قرطاج بلس فأنت في المكان الصحيح! تعتبر قناة قرطاج بلس من أشهر القنوات التونسية التي يتابعها ملايين المشاهدين.

تقدم القناة محتوى متنوعًا يشمل البرامج السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية، كما تعرض أيضًا بعض الأفلام والمسلسلات الحصرية التي يحبها الجميع. للاستمتاع بمشاهدة القناة يمكنكم الحصول على تردد قناة قرطاج بلس على عرب سات أو نايل سات. تردد القناة على النايل سات هو 2024 بينما ترددها على عرب سات هو 11657، بمعدل ترميز 5/6 ومعدل تردد بيانات 27500، لذلك يمكنك بسهولة تنزيل القناة والاستمتاع بمشاهدة محتواها الرائع الذي يناسب الجميع على اختلافهم. الأذواق.

وفي الختام، قدمنا ​​لكم معلومات مفصلة للغاية عن تردد قناة قرطاج بلس على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات عام 2024. وقد عرضنا العديد من البرامج المتوفرة على هذه القناة، واستعرضنا مميزاتها التي يود الكثيرون معرفتها من خلالها هذه المقالة.