تردد قناة عشتار Ishtar TV الجديد 2024 على النايل سات

يعتبر التردد الجديد لقناة عشتار TV من أكثر الأشياء المميزة والشعبية التي يجب البحث عنها. تعتبر قناة عشتار من أشهر القنوات الفضائية المميزة والتي تعمل على عرض محتوى متنوع ومفيد للمشاهدين. كما نعمل على تقديم تردده الجديد ونتعرف على التردد من خلال …

تردد قناة عشتار الجديد

تعتبر قناة عشتار من أشهر القنوات الفضائية العراقية، وتعمل على تقديم محتوى مختلف من خلال برامج مختلفة في كافة مجالات المجتمع. كما تعمل القناة على نشر الديانة المسيحية في المجتمع وعرض الكثير من المعلومات المتنوعة عنها في مختلف أنحاء البلاد، وهذا الأمر الذي جذب عدد كبير من المشاهدين، التردد الجديد للقناة هو كما يلي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 11391
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب ح

نبذة عن قناة عشتار الفضائية

ويعود اسم القناة إلى الإله عشتار وهو إله العطاء والجمال والحب الغزير. كما تهتم القناة بعرض المحتوى المتنوع من خلال شاشتها. ولا يقتصر الأمر على عرض المحتوى القبطي والديني فقط، بل يهتم بعرض المشاكل الاجتماعية المختلفة التي يواجهها المواطن العراقي من خلال برامج خاصة متنوعة.

محتوى قناة عشتار الفضائية

وفيما يتعلق بعرض تردد قناة عشتار الفضائية، يمكن الإشارة إلى أن عشتار هي من أشهر القنوات العراقية التي تقدم برامج وتعاليم مسيحية مميزة، تساعد على الارتقاء بروح المشاهد.

البرامج الرئيسية لقناة عشتار الفضائية

من خلال التعرف على تردد قناة عشتار الجديدة على النايل سات والكثير من المعلومات المختلفة حول القناة، يمكنك التعرف على البرامج المختلفة والمميزة التي تعمل القناة على تقديمها على شاشات التلفزيون العراقي، لأن القناة من خلالها تعمل على الكثير من المعلومات ومناقشة مختلف مشاكل المجتمع والتي تتمثل أهم البرامج فيما يلي:

  • تهتم القناة بعرض القداسات الحية في مختلف الكنائس في البلاد.
  • يعمل على تقديم تقارير مختلفة عن جميع الأديرة.
  • كما يعرض أيضًا عددًا من المهرجانات القبطية المختلفة التي يهتم بها الكثير من المشاهدين على شاشته.
  • كما تقدم القناة الكثير من المعلومات عن الشعب العراقي ومختلف القضايا المستجدة على الساحة في الوقت الراهن.

أهم مميزات قناة عشتار الفضائية

بعد التعرف على تردد قناة عشتار TV الجديد والكثير من المعلومات المختلفة حول قناة عشتار، بالإضافة إلى التعرف على أهم البرامج المختلفة التي تعمل القناة على عرضها من خلال الشاشة، يمكنك أيضًا التعرف على المميزات المختلفة لقناة عشتار. القناة وهذا ما ساعدها كثيرا على تحقيق الانتشار وزيادة نسبة مشاهدتها ومميزاتها كالآتي:

  • تعمل القناة على عرض محتوى متنوع يناسب كافة الأفراد ومتابعيهم. ولا تقتصر القناة على عرض المحتوى القبطي فقط، بل تعمل على مناقشة كافة المشاكل العراقية التي يواجهها المشاهد.
  • وتستخدم القناة أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في بث محتواها لإيصال محتواها بجودة عالية تناسب المشاهد وتلبي كافة متطلباته.
  • وتتميز القناة بعرض محتواها ضمن الحدود والمبادئ المحددة دون أن تتعارض مع ديانة أخرى غير قبطية.
  • تعمل القناة على تطوير محتواها بشكل مستمر من أجل تقديم محتواها بالجودة العالية المناسبة.

كيفية ضبط تردد قناة عشتار الفضائية

بعد التعرف على تردد قناة عشتار الفضائية الجديد على القمر الصناعي النايل سات والمميزات المتنوعة التي تعمل القناة على تقديمها للمشاهدين، يمكنكم التعرف على الخطوات التالية لإعداد قناة عشتار الفضائية لمتابعة محتوى القناة هذه الخطوات هي كما يلي:

  1. يتم النقر على أيقونة القائمة الرئيسية في جهاز التحكم عن بعد.
  2. انقر على الخيارات.
  3. حدد التثبيت اليدوي.
  4. كتابة تردد القناة وبيانات القناة المختلفة.
  5. انقر فوق موافق.
  6. وبعد الانتظار لفترة يمكنكم متابعة محتوى القناة.

تهتم قناة عشتار الفضائية بعرض محتوى متنوع وهادف للمشاهدين يستفيد منه الكثيرون. كما تعمل القناة على تقديم محتوى يتعلق بالتعاليم القبطية المختلفة ونشر المبادئ الدينية المختلفة.