تردد قناة عدن المستقلة 2024 الجديد AIC TV على النايل سات والعرب سات واليوتل سات

تردد قناة عدن المستقلة الجديد 2024 AIC TV والتي يهتم جمهورها الكبير بمعرفتها، حيث تعتبر من القنوات التي تحرص بشدة على أن تتوافق مع جميع الأذواق وأن تنال إعجاب أكبر مجموعة ممكنة من المشاهدين، في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في اليمن فقط، لذلك تهتم بعرض تردد القناة على الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة عدن المستقلة AIC TV الجديد

تعتبر قناة عدن المستقلة إحدى القنوات اليمنية التابعة للإذاعة والتلفزيون في اليمن الشقيق. يتم بثه على القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بتردد مجاني. ويمكن الحصول عليها من خلال معلومات القناة واستخدامها للاستمتاع بها وبأخبارها وبرامجها الاجتماعية والثقافية على مدار 24 ساعة يوميا. .

تبث القناة بشكل مجاني تماما وبجدية كبيرة، فهي قناة عائلية يحب الكثير من أفراد العائلة متابعتها بشكل مباشر.

تحرص قناة عدن المستقلة على احترام كافة مبادئ الإعلام الحر والحفاظ على القيم الأخلاقية في المجتمع، لذا فهي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من مختلف الدول العربية، ونتعرف على تردد قناة عدن المستقلة AIC TV الجديد من خلال الأتى:

1- تردد قناة عدن المستقلة الجديدة 2024 AIC TV على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة عدن المستقلة الجديدة 2024 AIC TV على النايل سات:

تردد القناة 12685
القمر الاصطناعي النيل سات
الاستقطاب أفقي
عامل تصحيح الخطأ 5/6
سرعة الترميز 27500
الجودة SD

2- تردد قناة عدن المستقلة الجديدة 2024 AIC TV على عرب سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة عدن المستقلة الجديد 2024 AIC TV على عرب سات:

تردد القناة 12034
القمر الاصطناعي العربية سات
سرعة الترميز 27500
الجودة SD

3- تردد قناة عدن المستقلة الجديدة 2024 AIC TV على يوتل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة عدن المستقلة الجديد 2024 AIC TV على يوتل سات:

تردد القناة 11495
القمر الاصطناعي يوتل سات
الاستقطاب أفقي
عامل تصحيح الخطأ 3/4
سرعة الترميز 1510
الجودة عالية الدقة

برنامج قناة عدن المستقلة

وفيما يتعلق بالتعرف على تردد قناة عدن المستقلة الجديدة AIC TV على مختلف الأقمار الصناعية، لا بد أيضًا من التعرف على برامج القناة المعروضة من خلالها.

وتعمل القناة على عرض مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والثقافية والاجتماعية أيضاً، وتهتم جداً بأن تصبح صوت المواطن اليمني معبراً عن آرائه ومقترحاته.

فإلى جانب محاولاتها الحثيثة لحل المشاكل المختلفة التي يواجهها المجتمع ومواطنيه، فإنها تعالج أيضًا الجوانب العالمية والمشاكل المحيطة بها. ومن أهم وأبرز البرامج التي تعرض عبر قناة عدن المستقلة بشكل مستمر ما يلي:

  • برنامج صباحكم عدن: هو برنامج يهتم كثيراً بالمواطن اليمني والعربي بشكل عام، ويعمل على عرض كافة الأخبار والأحداث اليومية المختلفة.
  • برنامج خليك إيجابي: يتحدث هذا البرنامج عن مشاكل الشعب اليمني ويعرضها بطريقة محايدة وذات مصداقية.
  • برنامج كلام الناس: يعرض البرنامج المشاكل التي تحيط بالمواطن اليمني الجنوبي وايصالها للمسؤولين لايجاد الحلول لها بشكل سريع.
  • برنامج في النزهة.
  • برنامج النفق .
  • برنامج استراحة اليوم.
  • برنامج اضاءة .
  • برنامج صحتك في العالم: هو برنامج صحي ثقافي.

مميزات قناة عدن المستقلة

بعد مشاهدة تردد قناة عدن المستقلة الجديد AIC TV على مختلف الأقمار الصناعية، يرجى العلم أنها من تلك القنوات التي تحرص على التوافق مع جميع فئات المجتمع من خلال تقديم ما يريدون مشاهدته.

ولذلك فهي تحاول باستمرار تطوير وتحسين نفسها، وهذا ما يجعلها تتمتع بالعديد من المزايا، وهي كما يلي:

  • تحتوي القناة على فريق كامل وكبير من الإعلاميين البارزين الذين يستطيعون نقل الأخبار بدقة وبأسلوب راقي، عدا عن الصحفيين المشهورين أيضاً.
  • وتستقبل القناة العديد من المحللين في المجال السياسي، لمناقشة أوضاع البلاد وعرض كافة القضايا والمشاكل التي تطرأ هناك، من أجل الوصول إلى حل يناسب جميع الأطراف.
  • واستطاعت هذه القناة أن تنال ثقة جميع المحيطين بها وذلك لمصداقيتها وشفافيتها في نقل المعلومات، حيث تعرض الأخبار كما هي ودون تحيز لأي جهة أو حزب.

هدف قناة عدن المستقلة

ومن الجدير بالذكر أن قناة عدن المستقلة تمكنت بالفعل من نيل إعجاب الكثير من الناس، بالإضافة إلى قدرتها على توسيع نطاق انتشارها وتوزيعها في العديد من البلدان، لأن هناك مجموعة من الأهداف التي تسعى القناة إلى تحقيقها ونجحت بالفعل في تحقيقها تحقيق. لتحقيق نسبة كبيرة منها وهي كالتالي: :

  • وتسعى القناة إلى أن تكون الصوت الناطق لجميع مواطني الجنوب، والعمل على نقل وجهات النظر والمقترحات المختلفة للمسؤولين والعمل على تنفيذها والوصول إلى حلول للمشاكل التي يواجهونها.
  • وتطمح القناة أن تكون وسيلة التواصل بين جنوب اليمن ومواطني الشعب اليمني، بالإضافة إلى دول الوطن العربي بأكمله.

وتعتبر قناة عدن المستقلة من أبرز القنوات اليمنية التي تعنى بتقديم الأخبار الحالية والمحلية بحيادية تامة، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجه البلاد، خاصة في الجنوب.

تبث قناة عدن المستقلة الجديدة AIC TV على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات وتقدم محتوى مميز ومتنوع يلبي احتياجات الجماهير المختلفة.

تعتبر هذه القناة من أقدم القنوات اليمنية وقد تأسست منذ زمن طويل، لذلك وجدت جمهوراً واسعاً يتابعها بشغف. تعتبر قناة عدن المستقلة من وسائل الإعلام اليمنية الهامة التي تلتزم بالأخلاق وتهتم بتقديم محتوى جديد ومفيد للمشاهدين في مختلف المجالات كالأخبار والحديث والثقافة والترفيه. يمكنكم من خلال تردد قناة عدن المستقلة متابعة برامجها الشيقة والمفيدة والبارزة، والتي تعتبر مصدرا هاما للمعلومات والأخبار والترفيه في اليمن والعالم العربي. لذلك يجب أن يكون من بين القنوات التي تشاهدها وتتابعها بانتظام.

إذا كنت من متابعي القنوات اليمنية فلابد أنك سمعت عن قناة عدن المستقلة الجديدة. تعتبر هذه القناة من أشهر القنوات اليمنية حيث تلتزم بتقديم محتوى متنوع يناسب الجميع من برامج إخبارية وترفيهية وثقافية. مما لا شك فيه أن تنوع المحتوى هو ما يميز هذه القناة عن غيرها.

على الرغم من أن قناة عدن المستقلة الجديدة ليست جديدة تمامًا، إلا أنها تقدم محتوى جديدًا ومثيرًا، حيث يتم عرضها على النايل سات والعرب سات AIC TV بتردد 2024. لذلك إذا كنت ترغب في متابعة هذه القناة، يمكنك العثور عليها بسهولة على هذين القمرين مما يتيح لك مشاهدة ما تعرضه القناة بكل سهولة.

ناقشنا معكم اليوم تردد قناة عدن المستقلة الجديدة للعام 2024 على الأقمار الصناعية. وهي قناة يمنية تعرض كافة الأخبار والبرامج المتنوعة بشكل عام. وهي قناة إخبارية متنوعة تعرض أيضًا مجموعة من المسلسلات الدرامية اليمنية والعربية على شاشتها المتخصصة. وزودناكم بكافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالقناة لتتمكنوا من استقبالها مباشرة عبر القمر الصناعي ومتابعة كافة برامجها على مدار اليوم بدون تشفير للقناة.