تردد قناة طيور الجنة 2024 الجديد على نايل سات وعرب سات بجودة عالية

بعد أن بدأت المدارس في الإغلاق وبدأ الأطفال في انتظار الإجازة والراحة، نقدم لمتابعينا تردد إحدى أهم القنوات المخصصة للأطفال للاستمتاع بها من وقت لآخر خلال العطلات المدرسية، أو البحث عن التردد عبر الإنترنت تشهد قناة طيور الجنة تزايدا كبيرا نظرا لكثرة المعجبين والمتابعين حول العالم، خاصة وأن الأطفال قضوا معظم أوقاتهم في الأشهر الماضية في الدراسة والمراجعة في المنزل ولم يكتفوا بذلك. وقت للاستمتاع بوقتهم تعتبر قنوات الأطفال من أهم ما يمكن للأطفال الآن متابعته والاستمتاع بمشاهدته حتى أجواء الدراسة والأصدقاء وغيرها.

قناة طيور الجنة

طيور الجنة هي قناة عربية أردنية مخصصة للأطفال الناطقين باللغة العربية، حيث أنشأت إدارة القناة قناة باللغة الإنجليزية وأخرى باللغة التركية، وهذا ما يعطي النجاح الكبير للقناة في الدول العربية و أصبحت الأكثر شهرة ومتابعة، وأصبح الأهل مولعين جدًا بمتابعة أبنائهم لهذه القناة دون أي قناة أخرى ناطقة باللغة العربية، رغم وجود العديد من القنوات المميزة جدًا.

تردد قناة طيور الجنة بيبي

لضبط القناة على الرسيفر عليك التأكد من الترددات التالية:

القمرتكرارمعدل الترميزالاستقطابتصحيح الخطأ
نايل سات1131527500رَأسِيّ3/4
نايل سات1139327500رَأسِيّ3/4
العربية سات1131027500رَأسِيّ2/3

محتوى القناة

المحتوى الذي تقدمه لمشاهديها غني ومتنوع حيث يعرضون أغانيهم وبرامجهم الترفيهية وأفلام الكارتون الرائعة، وهذا التنوع والغنى في المحتوى هو السبب وراء نجاح القناة وتفضيل ملايين الأطفال لها عن غيرها قنوات الأطفال حازت على العديد من الجوائز وأقامت فرقة طيور الجنة عدد كبير من الحفلات في مختلف الدول العربية ولمن لا يستطيع استقبال القناة على الأقمار الصناعية فيمكنه متابعة البث المباشر على اليوتيوب على موقع طيور الجنة.

شخصيات مشهورة في القناة

تضم قناة طيور الجنة وطيور بيبي نخبة من افضل المطربين العرب تم اختيار بعضهم من خلال برنامج اكتشاف المواهب الشهير الذي يعرض على القناة برنامج “صوتك كنز” صاحب القناة خالد مقداد ، مراد شريف، براء العويد، جنى، عسومي، ووليد المقداد.