تردد قناة صدى البلد 2024 الجديد Sada El Balad على النايل سات – موقع منصتك

تردد قناة صدى البلد الجديد 2024، ومن خلال موقعنا نعرضها ومحتواها في السطور التالية: قناة صدى البلد من أهم القنوات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص؛ تمكنهم من متابعة التطورات في البلاد. إلى جانب لفت الانتباه إلى العديد من الجوانب التي تهم المواطن وتقديم الأخبار والموضوعات المهمة للبلاد، فإننا نعرض كل ما يتعلق بهذا الموضوع من خلال…

تردد قناة صدى البلد الجديد

تعتبر قناة صدى البلد من القنوات البارزة التي لها مكانة كبيرة لدى الكثير من الناس. وإلى جانب مكانتها البارزة بين القنوات الفضائية، فإنها تهتم أيضًا بنشر كافة القضايا والموضوعات المتعلقة بالبلاد. ويهتم به فئات كثيرة من الناس، ويساعد في إعطاء صورة حية عما يحدث في الشارع المصري. التردد الجديد لقناة صدى البلد هو كما يلي:

تكرار 11823
الاستقطاب الخامس
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 4/3

نبذة عن قناة صدى البلد

وبعد أن تعرفنا على تردد قناة صدى البلد الجديد، نتعرف أكثر على قناة صدى البلد التي بدأت بثها التجريبي عام 2011، والذي تم تنفيذه من مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر. ومنذ بداية بثها التجريبي، اكتسبت القناة مكانتها المرموقة واستطاعت أن تجذب الكثير من الأشخاص ومتابعيها.

كما تهتم قناة صدى البلد بتقديم الأخبار الأكثر دقة وحصرية بالإضافة إلى متابعة التطورات التي تحدث في العديد من جوانب الحياة في مصر والوطن العربي. تساعد قناة صدى البلد على زيادة وعي المواطن من خلال الحقائق والأخبار التي تقدمها له من خلال المحتوى الواسع والمتميز للقناة والذي يمنح الأفراد الكثير من المعلومات التي يرغبون في معرفتها.

كما أنه مناسب لجميع الفئات العمرية، سواء البالغين أو الأطفال. تعتبر قناة صدى البلد من أهم القنوات الشعبية التي يتابعها معظم المواطنين، وذلك لما تعرضه القناة من قضايا ومواضيع مهمة. كما تحتوي القناة على برامج متنوعة تقدمها أشهر الشركات التلفزيونية وأكثرها احترافية. مما يعني أن المزيد من الأشخاص يتابعون القناة ويستمرون في مشاهدتها.

أبرز البرامج الإذاعية على قناة صدى البلد

بالإضافة إلى التعرف على تردد قناة صدى البلد الجديد، تقدم قناة صدى البلد أيضًا العديد من البرامج المهمة التي يهتم مختلف الأشخاص بمتابعتها والاستماع إليها بشكل مستمر ومنتظم. وهذه البرامج هي كما يلي:

1- برنامج صدى البلد

برنامج يعرض العديد من المشاكل التي تعاني منها البلاد والتي يهتم بها الجميع. يقدمه الإعلامي أحمد موسى ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة 20:00.

2- برنامج غرفة الأخبار

وهو من البرامج الهامة والبارزة على قناة صدى البلد. تقدمه الإعلامية عزة مصطفى ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة السادسة مساءا.

3- برنامج المباراة

ويعد هذا البرنامج من البرامج الرياضية الهامة، يقدمه المذيع هاني حتحوت، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء في الساعة الحادية عشرة مساءا.

4- برنامج ست نساء

وهو أحد البرامج الاجتماعية التي تهتم بالمرأة وتقدم لها العديد من النصائح إلى جانب التعرف على المشاكل الكثيرة التي تواجهها، وتقدمه الإعلامية دينا رامز يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساءً.

5- برنامج القرآن العظيم

من أهم البرامج الدينية التي يتم من خلالها شرح وتقديم الكثير من المعلومات التي تهم جميع المسلمين في الوطن العربي بالإضافة إلى إعطاء النصائح الصحيحة، يقدمها الدكتور علي جمعة ويقدم طوال شهر رمضان.

بالإضافة إلى العديد من البرامج المتنوعة في مختلف المجالات، منها البرامج الترفيهية والدينية والسياسية والفنية والاجتماعية وغيرها من البرامج التي تهم الكثير من الأفراد وتجذب المتابعين لمشاهدتها.

حسابات صدى البلد على مواقع التواصل الاجتماعي

بالإضافة إلى البرامج العديدة المتنوعة التي تقدمها القناة للجمهور ومتابعيها، فقد وفرت القناة العديد من الطرق التي يمكن للأفراد التواصل معها وهي:

الموقع الرسمي لقناة صدى البلد من هنا
قناة صدى البلد على الفيسبوك من هنا
قناة صدى البلد على اليوتيوب من هنا
قناة صدى البلد على تويتر من هنا

تعتبر قناة صدى البلد من القنوات البارزة ذات الأهمية الكبيرة بين الفضائيات، حيث تهتم بعرض المحتوى المتنوع والمفيد لجميع الناس، ولها قاعدة جماهيرية واسعة.

إذا كنت من محبي متابعة التقارير السياسية والرياضية والترفيهية فقناة صدى البلد هي الخيار الأمثل لك. وما يميز هذه القناة بين العديد من القنوات المصرية هو اهتمامها الشديد بتقديم الأخبار الدقيقة بطريقة مبسطة تناسب مختلف الأعمار والمستويات الثقافية.

يمكنكم الآن الاستمتاع بمشاهدة قناة صدى البلد على النايل سات أو عرب سات على الترددات التالية: 11823-11430-12169، معامل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 4/3. وإذا أردتم متابعة القناة بجودة عالية، فستجدون الترددات الجديدة على النايل سات بتقنية HD، بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 5/6، على الترددات 11823-12168. لا تتردد في متابعة الأخبار والمحتوى الرائع لقناة صدى البلد واستمتع بتجربة فريدة من نوعها.

إذا كنت تريد معرفة تردد قناة صدى البلد الجديد فأنت في المكان الصحيح. وهي من أشهر القنوات المصرية في الوقت الحالي، حيث تقدم محتوى واسعًا من الأخبار والترفيه والرياضة، بالإضافة إلى المحتوى الإعلامي المهم.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة النايل سات أو عرب سات حيث يتم تحديث التردد باستمرار. تردد قناة صدى البلد الجديد عام 2023 هو 11823 و 12169 أما التردد القديم عام 2024 يتكون من 11430. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الصورة بجودة HD عند اختيار التردد المناسب والذي يتطلب معامل تصحيح 4/ 3 ومعامل ترميز 27500. ويتم الاستقطاب عموديا. يتميز تردد قناة صدى البلد على النايل سات بالجودة العالية، ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

قناة صدى البلد هي قناة فضائية مصرية تبث برامجها عبر الأقمار الصناعية. وتعتبر هذه القناة من أبرز وسائل الإعلام المصرية المتخصصة في تغطية الأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية. ويتابعها العديد من المشاهدين في مصر والعالم العربي، وذلك بفضل تنوع برامجها وتغطيتها الواسعة للأحداث الجارية وتردد القناة. وتختلف قناة صدى البلد حسب الوجهة الجغرافية، ويمكن الاطلاع على تفاصيل ترددها من خلال موقعها الرسمي أو من خلال محركات البحث المختلفة.

أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المقال وأن تكونوا قد اكتسبتم معلومات قيمة حول تردد قناة صدى البلد. إذا كان لديك أي تعليقات أو طلبات، فلا تتردد في مشاركتها معنا. نود أن نسمع رأيك ونتطلع لمزيد من التفاعل معك. شكرا وآمل أن تقرأ. ممتعة ومفيدة.