تردد قناة سي بي سي سفرة 2024 الجديد Cbc Sofra علي النايل سات

يعد ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد 2024 على النايل سات من أكثر الترددات المرغوبة من قبل الكثير من المشاهدين وخاصة النساء وربات البيوت المهتمين بالطبخ، لأن هذه القناة رائدة في تقديم أفضل البرامج التي يقدمها الطهاة في الوطن العربي لذلك سنعرض تردد تلك القناة من خلال الموقع.

استقبلوا تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد على النايل سات

تحرص الكثير من السيدات على تعلم كيفية طبخ أشهى وجبات اليوم من خلال مشاهدة أبرز قنوات الطبخ العربية، ومن بينها قناة سي بي سي سفرة، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التردد التالي:

اسم القناة سي بي سي سفرة HD
القمر الاصطناعي النيل سات
تكرار 11390
سرعة الترميز 27500
الاستقطاب أفقي ح
معدل تصحيح الخطأ 3/4

كيفية ضبط تردد قناة سي بي سي سافرا

بعد التعرف على كيفية ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد على النايل سات، أصبح من السهل ضبط التردد على الرسيفر ومشاهدة البرامج المختارة عليه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انقر فوق زر قائمة الإعدادات في جهاز التحكم عن بعد.
  2. تظهر قائمة على شاشة التلفزيون، يمكن من خلالها اختيار الكلمة المركبة.
  3. انقر على كلمة التثبيت اليدوي.
  4. اختر اسم القمر الصناعي فليكن نايل سات.
  5. يتم إدخال بيانات تردد القناة ونوع الاستقطاب ومعدل التشفير.
  6. انقر على الكلمة الأساسية وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت القناة على الجهاز.
  7. عند الانتهاء، انقر فوق حفظ.

عن قناة سي بي سي سفرة

تعتبر قناة سي بي سي سفرة من أشهر قنوات الطبخ المصرية، والتي استطاعت أن تحتل مكانة مرموقة في الوطن العربي بشكل عام، حيث تتمتع بقاعدة مشاهدين كبيرة، وذلك بسبب تنوع برامج الطبخ التي تقدمها والتي يقدمها نخبة من المشاهير. مجموعة من الطهاة والطهاة.

تجدر الإشارة إلى أن القناة حازت على إعجاب كل ربة منزل وكل رجل يحب فن الطبخ، لأن القناة خصصت لكل نوع من الوجبات طاه خاص به يقوم بطهيها أمام الكاميرا مباشرة، بالإضافة إلى التواصل مع المشاهدين في الحلقة سواء من خلال المكالمات الهاتفية أو من خلال صفحة سي بي سي تتنقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك.

أبرز برامج قناة سي بي سي سفرة

وتقدم القناة مجموعة مختارة من برامج الطبخ الحصرية التي يشاهدها ملايين العائلات العربية. وفي إطار التعرف على ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديدة على النايل سات سنستعرض أبرز البرامج من خلال ما يلي:

1- برنامج الشيف

يقدم هذا البرنامج أشهر شيف في الوطن العربي وأمهر شيف الشيف الشربيني والذي يحظى بحب وتقدير جميع المشاهدين في الوطن العربي.

وذلك لأنه يقدم أطباق معقدة وفاخرة ذات طابع شرقي أصيل، تناسب جميع الدعوات والحفلات الكبيرة بطريقة بسيطة ومبتكرة، ومن خلال توضيح الخطوات التي تسهل على كل منزل تحضير هذه الولائم.

2- برنامج في متناول اليد

هذا البرنامج تقدمه الشيف نجلاء الشرشابي والتي تعد من أشهر الشيفات في مصر، لما تقدمه من وصفات بسيطة وسهلة ستنال إعجاب كل سيدة مصرية، بالإضافة إلى استخدام أبسط المكونات والأدوات المتوفرة في كل بيت يصنع أشهى وأروع الأكلات بدون تكلفة باهظة على البيت المصري البسيط. .

3- برنامج الأميرة في المطبخ

هذا البرنامج المتميز تقدمه الشيف أميرة شنب التي استطاعت أن تثبت حضورها على المسرح وكفاءتها في مبادئ الطبخ وتقديم وتحضير أشهى الأطباق على الهواء مباشرة.

جميع الوصفات الموجودة في هذا البرنامج تناسب جميع ربات البيوت العصريات لتقديمها على الغداء أو العشاء وأيضاً كدعوات، وتتنوع وصفات الشيف بين الحلو والمالح.

4- برنامج الزعفران والفانيليا

البرنامج من تقديم الشيف المميزة غادة التلي، يقوم البرنامج على فكرة الجمع بين الديكورات الاحترافية والمبهجة مع الطعم الرائع والمظهر المبهج للطعام في طبق واحد، حيث تقدم الشيف غادة مجموعة من الوصفات المستوحاة من المطبخ المصري. أصول المطبخ الشامي بعد دمجها مع وصفات من بلدان عربية أخرى.

5- البرامج التي تحب السكر

يعتبر برنامج مثل سكر من البرامج المميزة ذات الطابع الحصري حيث تقدمه الشيف المحترفة نرمين هانو الخبيرة في مجال الحلويات الفاخرة. وتقوم بطهيها كالمطاعم العالمية بفضل خبرتها الطويلة في هذا المجال.

6- برنامج الصحة والراحة

هذا البرنامج تقدمه الشيف المغربية زينب مصطفى التي تتمتع بخبرة واسعة في كافة وصفات المطبخ العربي، وتقدم من خلال البرنامج المباشر أشهى وأحدث الوصفات لكل عائلة بأبسط الخطوات والإمكانيات.

تابعوا قناة سي بي سي سفرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بعد التعرف على ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديدة على النايل سات، لا بد من الإشارة إلى أن القناة تحرص على تعزيز وسائل التواصل مع الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، من خلال توفير الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الواضحة على النحو التالي: :

استطاعت قناة سي بي سي سفرة أن تتبوأ مكانة مرموقة بين قنوات الطبخ المنافسة، حيث تتميز بتقديم برامج متنوعة تعلم فن الطبخ وتقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة.

تعتبر قناة سي بي سي سفرة من أهم القنوات التليفزيونية ضمن مجموعة شبكات سي بي سي. القناة موجهة للناطقين باللغة العربية في الطبخ والمأكولات بمختلف أنواعها وأصولها العربية والعالمية.

تتميز قناة سي بي سي سفرة ببرامجها العديدة التي تعرض أشهى الأطباق وأسرار تحضيرها بطريقة ممتعة وسهلة. تستعين القناة بالشيف التونسي بورقيبة الذي يستطيع جذب الانتباه ويعتبر من أشهر الطهاة العرب أيضا، لأنه يعرض لنا فنون الطهي الشرقية والغربية بطرق مبتكرة ومبسطة ليقدمها بطريقة ممتعة للمشاهد. ومن البرامج التي تقدمها القناة برنامج “صحتنا بالمكونات”، حيث يستضيف البرنامج فريق متخصص في تحليل التركيبات الغذائية والحفاظ على راحة المشاهد. تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد هو 11488 أفقي لتجنب التشويش وضمان أعلى جودة للمشاهدين.

تعتبر قناة سي بي سي سفرة من أهم قنوات الطبخ والطعام في الوطن العربي، حيث تقدم للمشاهدين مزيجا من الوصفات الشهية ونصائح التغذية والسفر الدولي الممتع.

وتعمل القناة على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور في مصر والوطن من خلال تقديم أفضل برامج الطبخ التي يمكن للمشاهدين إعدادها بأنفسهم، بالإضافة إلى النصائح المفيدة للحفاظ على جسم صحي وعيش حياة صحية ومتوازنة. تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد CBC على النايل سات يمنحك أفضل جودة لمشاهدة برامجك المفضلة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم المطبخ والطعام. بفضل النايل سات، يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة قناة سي بي سي سفرة بكل سهولة من خلال تحديث تردد القناة عام 2024، والاستمتاع بأروع وأفضل البرامج والوصفات الإبداعية اللذيذة. لا تفوتوا فرصة مشاهدة برامج قناة سي بي سي سفرة والاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم المطبخ والطعام.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بمقالتنا ووجدتها مفيدة. نحن نحب أن نسمع رأيك ومشاركة تعليقاتك. ما هي وجهة أحلامك؟ ما هي البرامج التي ترغب في معرفة المزيد عنها؟ شارك بآراءك واقتراحاتك في التعليقات أدناه. شكرا لمتابعتنا ونأمل أن نراكم قريبا في مقالتنا القادمة.