تردد قناة ست البيت 2024 الجديد Set El Beit على النايل سات

تردد قناة ست البيت الجديد 2024، والتي يبحث عنها الآن الكثير من الأمهات والفتيات رغبة في تعلم أساسيات وفنون الطبخ، والبرامج الفريدة والأبرز التي لا تزال تقدم على تلك القناة، وغيرها من الامتيازات التي يمكن الحصول عليها بمجرد ضبط تردد قناة سط البيت على الرسيفر. على وجه التحديد ما سنستمر في الكشف عنه.

تردد قناة ست البيت

ومن الجدير بالذكر أن قناة ست البيت تأتي في مقدمة قنوات الطبخ الشهرية، وهو ما يفتقر إليه كل تلفزيون مصري تقريبًا، لأنها تتيح التطور الفعلي في المستوى والكفاءة، بدءًا من مستوى المبتدئين وبالتالي الوصول إلى مستوى الاحترافية، سواء كان تعلم فنون وأساسيات الطبخ أو أساسيات الأكل الصحي والسليم. وعليه يمكن التبديل إلى تردد قناة ست البيت على النحو التالي:

اسم القناة ست البيت
تكرار 12562
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
القمر الاصطناعي النيل سات
معامل الاستقطاب رَأسِيّ
الجودة SD

كيفية تثبيت تردد قناة ست البيت على الرسيفر

ومن خلال الكشف عن تردد قناة ست البيت الجديدة على النايل سات، يمكننا بعد ذلك الانتقال إلى الشرح التفصيلي لكيفية تثبيت تلك القناة على الرسيفر، حيث يمكن تنفيذ ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا اضغط على زر القائمة بجهاز التحكم عن بعد.
  2. ثم اضغط على زر الاختيار من القائمة.
  3. بعد ذلك سيتم عرض مجموعة الخيارات المتاحة، حيث يتم النقر فوق زر التثبيت.
  4. ثم من خيار التثبيت التالي، انقر على خيار التثبيت اليدوي.
  5. يتم فتح قائمة Satmenu على الفور.
  6. انتقل لاختيار القمر الصناعي من مجموعة الأقمار الصناعية المتاحة أي (نايل سات).
  7. أدخل تواتر مجموعة الآيات (12562).
  8. ومن ثم يتم تحديد معامل الاستقطاب (العمودي).
  9. انتقل للدخول إلى معدل التشفير لقناة ست البيت وهو (27500).
  10. الضغط على زر موافق بعد إدخال تردد قناة ست البيت.
  11. بعد تفعيل زر البحث عن قناة تعيين البيت، انقر على أيقونة الحفظ والتثبيت.

فوائد قناة ست البيت

من خلال التمكن من تثبيت تردد قناة سط البيت على الرسيفر من خلال الخطوات المذكورة أعلاه، يمكن الحصول على عدد كبير جدًا من الامتيازات المتميزة لكل من النساء والفتيات أيضًا، ومن الامتيازات التي يمكن الحصول عليها الاستفادة منها، نذكر المزايا التالية:

  • قناة سط البيت مناسبة بشكل خاص للمبتدئين سواء النساء أو الفتيات، الذين يرغبون في البدء في تعلم أساسيات وفنون الطبخ لأول مرة.
  • تخلصي من الملل الذي تعاني منه أي أم من تكرار نفس الوصفات من خلال اقتنائك بشكل دوري مجموعة من الوصفات والأفكار الجديدة اللذيذة والمذاق الجيد.
  • ومن خلال عمل استضافة خبراء التغذية يمكن الوصول إلى مجموعة من الأساسيات الغذائية الصحية التي يجب أن يعرفها الجميع.
  • القدرة على تعلم مجموعة من الاستراتيجيات التي تساهم بدورها في الانتقال إلى نمط حياة أكثر صحة بسهولة، وذلك من خلال التخلص من كافة العادات الغذائية الخاطئة وغيرها.
  • كما تهتم القناة بالراغبين في إنقاص الوزن من خلال تقديم مجموعة من النصائح المهمة والوصفات الأكثر فعالية لتحقيق ذلك الهدف.
  • ومن ناحية أخرى، فهو ينفرد بدوره في تقديم بعض الوصفات المخصصة لمن يعانون من النحافة الشديدة.
  • كما يمكنك من خلال متابعتك لهذه القناة التغلب على كافة المشاكل الغذائية والصحية، لأن البرامج المخصصة لذلك يستضيفها أشهر الأطباء وأكثرهم خبرة وكفاءة.
  • ومن خلاله يمكنك أيضًا التعرف على بعض وصفات البشرة والشعر لتعرفي كيفية العناية بهما بطريقة صحية، وهو ما تريده كل فتاة وامرأة الآن.
  • وتقدم القناة مجموعة من الوصفات العربية الصحية بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والمغربية وغيرها من الأكلات الشعبية والمبتكرة.
  • مواكبة العصر من خلال العمل على تقديم العديد من الوصفات الرمضانية المختلفة على سبيل المثال وغيرها من الفترات المميزة.
  • إنها تساعد الأمهات الشابات على تعلم كيفية إدارة ميزانية الأسرة من خلال تعلم كيفية إعداد وصفات ذات مذاق رائع واستخدام مكونات بسيطة وغير مكلفة موجودة في كل منزل حديث.

أشهر برامج قناة ست البيت

يوجد عدد كبير جدًا من البرامج الشهيرة التي يمكن الاستفادة منها عند تثبيت تردد قناة ست البيت على الرسيفر كما ذكرنا سابقًا، ولكن من أبرز البرامج التي حققت دائمًا شهرة وتفضيلًا عاليًا جدًا من المشاهدين نذكر البرامج التالية:

  • برنامج “المطبخ الآسيوي” الذي يسلط الضوء على العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لتزيين المنازل، ناهيك عن المواصفات الرائعة التي تقدم من خلال هذه القناة.
  • يسعى برنامج “صحي” الذي تقدمه “سمر حمدي” إلى استكشاف طرق سحرية لتحويل الأطعمة المتنوعة إلى مصادر صحية قليلة السعرات الحرارية وغيرها.
  • برنامج “وحش التوفير” الذي يركز بدوره على أساليب الادخار المتنوعة التي تساعد على إدارة الميزانية في المنازل، يقدمه “الشيف خالد فاروق”.
  • ويتميز برنامج “تاج الست” بتقديم استراتيجيات مختلفة للنساء وطرق أكثر تميزا لأداء مناسك الحج سواء كان على الطرق المصرية أو طرق الخليج وهكذا.
  • برنامج “سوبر هات تريك” تقديم “الشيف هاني عبد الناصر”.
  • ويتميز برنامج “خمس نجوم” بتقديمه “الشيف إسماعيل محرم” ليقدم العديد من الوصفات المصرية والعالمية بطريقة احترافية للغاية.
  • كما يقدم البرنامج الشهير “روايح بدلنا” للأبله منال.
  • برنامج “طلعت ساعة” من تقديم “أمنية صلاح الدين”، وبناء على اسم البرنامج فهو يركز على طرق عمل وصفات بسيطة لا تأخذ الكثير من الوقت.
  • بالإضافة إلى برنامج “حلويات عبير”، حيث تقدم “الشيف عبير فهمي” طرق مميزة وبسيطة لصنع الحلويات الشرقية والغريبة، والكعك المتنوع، وطرق تزيين الحلويات أيضاً، وغيرها من الأفكار لأعياد الميلاد والمناسبات المختلفة.

تعتبر قناة ست البيت من القنوات المشهورة بين العائلات العربية، وتهدف إلى تلبية الاحتياجات اليومية للمشاهدين من خلال برامجها التي تركز على شؤون الأسرة وعالم الطبخ.

تبث القناة على النطاق العربي على قمرين صناعيين، حيث ترددها على النايل سات 11098 عمودي 27500 بينما تردد عرب سات 11919 أفقي 27500. تجدر الإشارة إلى أن القناة تقدم محتوى متنوعا يتضمن أحدث الوصفات العربية والعالمية الأطعمة، كما يحل المشاكل التي تواجه الأسرة العربية. ، والذي يركز بشكل خاص على النساء والأطفال والتغذية.

للحصول على الترددات الجديدة يمكن العثور عليها على منصتك، كما يمكن العثور عليها من خلال البحث عبر الإنترنت باستخدام عدة كلمات مفتاحية مثل “تردد قناة ست البيت الجديد على النايل سات وعرب سات 2024”. الحصول على التردد المناسب ضروري لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بالبرامج التي تعرضها القناة بشكل واضح ودون مشاكل تقنية.

قناة ست البيت هي إحدى القنوات العربية المتخصصة في بث البرامج المتعلقة بالأسرة وخاصة في مجال الطعام والطبخ.

تغييرات جذرية رهيبة يمكن أن تحدث في حياة أي متابع لقناة ست البيت، مع التركيز على تقديمها من حيث المحتوى والبرامج الهادفة التي تجعل من وقت الفراغ فرصة كبيرة ووسيلة للتعلم. أنك استمتعت بقراءة هذا المقال واستفدت من المعلومات المقدمة، وأود أن أسمع رأيك في الموضوع. ماذا تريد أن تعرف عن تردد قناة سط البيت؟ شارك تعليقك معنا أدناه وسنكون سعداء بالرد.