تردد قناة بلادي العراقية 2024 الجديد Beladi على النايل سات

للتعرف على تردد قناة بلادي العراقية الجديدة 2024 على النايل سات والتي تعد من أكثر الترددات بحثا في الوطن العربي بين المجموعات المهتمة بمعرفة الأخبار والنقاشات حول المواضيع السياسية، ومن خلاله نعرض مجموعة من المعلومات حول هذا الأمر القناة، وبصرف النظر عن البرامج الرئيسية كما تقدمها.

تردد قناة بلادي العراقية الجديد على النايل سات

تعتبر بلادي العراقية من أهم القنوات التي تشرح المواضيع السياسية في العراق، من خلال مجموعة من البرامج الحوارية والإخبارية، والتي تتضمن عرض كامل وشامل لجميع الأحداث السياسية والرياضية والاقتصادية التي تحدث في العالم وفي العراق. لذلك تم البحث كثيرا عن تردد قناة البلد العراقي الجديد. وهو ما يتضح من الجدول التالي:

تكرار 11746
سرعة الاستقطاب عمودي V
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 4/3

نبذة عن قناة بلادي العراقية

وفي سياق الحديث عن العراقية الجديدة لا بد من توضيح أهم الأهداف والإنجازات لهذه القناة، لأنها استطاعت أن تتصدر التصنيف في الترتيب من حيث أفضل القنوات، كما أنها تسعى إلى تلبي رغبات المشاهدين وتحظى بثقتهم فيما تقدمه.

تحاول قناتي العراقية إظهار التاريخ العراقي القديم وتوعية الشعب العراقي والشعوب الأخرى بعظمة التراث الذي تركه لنا أجدادنا وأحلامهم بإلهام المواطنين للارتقاء فوق الشعوب الأخرى بالثقافة والعلم. يعرض الأحداث السياسية والمشاكل الاقتصادية في العراق وجميع دول العالم بمصداقية وشفافية تامة، كما يعتمد على مصادر موثوقة.

برامج قناتي العراقية

وفي ضوء الحديث عن القناة العراقية الجديدة بلادي لا بد من التوضيح أن هذه القناة تقدم برامج إخبارية متنوعة تمكن المواطن من التعرف على آخر الأحداث في السياق المحلي، كما تعرض له آخر المستجدات الأخبار العالمية، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • جدولة المكالمة الثانية.
  • بين الناس.
  • بعد برنامج الأخبار .
  • برنامج المجلة.
  • برمجة القصة بأكملها.
  • برنامج التخطيط الخام.
  • برنامج الدينار.
  • اجتماعات خاصة.

مميزات قناتي العراقية

وفي سياق الحديث عن تردد قناة بلادي العراقية الجديد لا بد من توضيح الأسباب التي ساهمت في تحقيق النجاح المذهل الذي تتمتع به هذه القناة، حيث استطاعت أن تحصد نسبة مشاهدة في وقت قياسي، وهذا لأن ويتميز بما يلي:

  • قناتي العراقية متخصصة في تقديم محتوى هادف يتميز بالرقي والذوق الرفيع.
  • تقدم القناة أهم الأخبار التي تهم الكثير من المشاهدين في كافة المجالات سواء كانت سياسية أو رياضية أو غير ذلك.
  • تعتمد القناة على التكنولوجيا الحديثة لعرض محتوى عالي الجودة مثل HD و SD بهدف تقديم الرفاهية المطلقة للمتابعين.
  • تلتزم قناتي العراقية بتقديم البث للجمهور مجانا، بدون رسوم أو اشتراكات.
  • تمتلك القناة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي لتبقى في أذهان الجمهور والمتابعين في جميع أنحاء العالم.

طريقة استقبال قناة بلادي العراقية على الرسيفر

يعد تردد قناة بلادي العراقية الجديد مهمًا جدًا حتى يتمكن جميع المشاهدين من الاستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية والبرامج التي تعرض على هذه القناة، وكذلك كيفية استقبال القناة، وذلك يتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. حدد زر الإعدادات الموجود على جهاز التحكم عن بعد، ثم ستظهر قائمة الخيارات الرئيسية.
  2. اضغط على تثبيت بالضغط على جهاز التحكم عن بعد.
  3. حدد التثبيت اليدوي.
  4. قم بتسجيل تردد القناة كما هو موضح سابقًا.
  5. بعد ذلك تقوم باختيار نوع القمر الصناعي وهو النايل سات.
  6. تسجيل بيانات التردد مثل معدل الاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ.
  7. انقر فوق “موافق” ثم اضغط على زر “بحث”.
  8. انتظر بضع دقائق حتى يكتمل البحث ثم اضغط على زر حفظ.

لديك الآن الفرصة لمتابعة الأخبار العراقية مع قناة بلادي العراقية الجديدة. وتهدف القناة إلى تقديم محتوى متكامل وحصري للمشاهد على مدار اليوم. تعتبر من أدق وأفضل القنوات الإخبارية العراقية وتحظى بشعبية كبيرة داخل العراق وخارجه. وتتميز بلادي بالمصداقية والدقة في نقل الأخبار دون تحيز لأي طرف. أو حفلة. كما يتميز بعرض كافة الأخبار والمواضيع الاقتصادية والثقافية التي تهم عدد كبير من المشاهدين. يمكنكم الاستمتاع بجميع أخبار العراق الآن عبر البث المباشر الذي تقدمه قناة بلادي العراقية عبر ترددها الجديد على النايل سات. يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة القناة على التردد 11392 معدل الترميز 27500 مع نسبة تصحيح الخطأ 7/8، كما ستتاح لكم الفرصة لمشاهدة كافة الأحداث والتطورات الهامة التي تحدث على أراضي العراق. لا تفوتوا فرصة متابعة القناة والتعرف على كل ما هو جديد في العراق.

تعتبر قناتي العراقية من القنوات التلفزيونية الرائدة في العراق. وتقدم القناة برامج ترفيهية وإخبارية وثقافية ودينية متنوعة تلبي احتياجات المشاهدين المتنوعة. يتوفر تردد قناتي العراقية على العديد من الأقمار الصناعية، مما يتيح للمشاهدين حول العالم الاستمتاع بمحتوى القناة. . يمكن العثور على تردد قناة بلادي العراقية بسهولة من خلال البحث عنها ضمن القوائم المتوفرة على أجهزة الاستقبال عبر الأقمار الصناعية. استمتع بمشاهدة برامج بلادي العراقية وتواصل مع ثقافة بلدك.

قناتي العراقية هي إحدى تلك القنوات التي تتمتع بمصداقية عالية والمعروفة بحيادها في عرض المعلومات والأحداث التي تهم العراق والحكومة العراقية أو التي تهم الشؤون العالمية. وبهذا نختتم مقالتنا اليوم. أتمنى أن تجد المعلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة، والآن حان الوقت لمعرفة ما تريد قوله.