تردد قناة ام بي سي أكشن 2024 MBC Action الجديد لمشاهدة أفضل أفلام الحركة الأجنبية

تردد قناة ام بي سي أكشن 2024 الجديد لمشاهدة أفضل أفلام الأكشن الأجنبية

تابعوا تردد أقوى إشارة لقناة ام بي سي أكشن لمشاهدة أفضل أفلام الأكشن الأجنبية. تغطي قناة ام بي سي أكشن أبرز القنوات الخاصة بأفلام الأكشن والإثارة والرعب الأجنبية المترجمة، والتي يحب المشاهدين في المنطقة العربية متابعتها بشكل منتظم، ولا يقتصر ما تعرضه القناة على الأفلام المترجمة فقط. كما تعرض القناة حلقات من برامج المصارعة WWE، والتي تلقى استحسان محبي هذا النوع من البرامج.

نبذة عن قناة إم بي سي أكشن

قناة ام بي سي أكشن تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية والمعروف بمجموعة إم بي سي. تبث القناة محتواها من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. القناة مجانية وتعرض محتواها 24 ساعة يوميا.

انطلقت القناة عام 2007، وهي متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الأجنبية المترجمة، بالإضافة إلى برامج السيارات وعروض المصارعة WWE.

ولا يقتصر دور القناة على عرض الأفلام والمسلسلات فقط، بل بدأت أيضًا في إنتاج بعض البرامج الخاصة بها، مثل برنامج مدفوعة لأخبار السيارات وسباقات السيارات والسيارات المخصصة. استمر البرنامج لعدة مواسم.

تردد قناة ام بي سي اكشن

يحب المشاهد دائمًا تحديث تردد القنوات التي يتابعها، حتى يتمكن من مشاهدة أفلامه وبرامجه المفضلة بأفضل جودة ممكنة ودون انقطاع في الإشارة، ولمتابعة قناة ام بي سي أكشن تم إعداد أجهزة استقبال الأقمار الصناعية بهذا الشكل.

القمر الاصطناعي نايل سات
التردد 10872
معدل الترميز 27,500
الاستقطاب عمودي V
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة عالية الدقة
التشفير اتمنا من كل زوجه قناة فتح