تردد قناة الوساطة الإعلانية 2024 الجديد Al Wsaatah على النايل سات

تردد قناة الوساطة الإعلانية الجديدة 2024 متاح الآن على القمر الصناعي النايل سات. تعمل هذه القناة كوسيط بين المعلن والمشتري من خلال عرض الإعلانات على شاشتها المميزة. يتابعه الملايين من الأفراد من جميع دول الشرق الأوسط، ويعرض إعلانات لجميع المنتجات دون استثناء. ; ومن خلال هذا سنوضح ترددها وبعض المعلومات عنها.

يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن تردد وسيط الإعلانات، وهي أول قناة عربية متخصصة في الإعلانات المبوبة، والتي تعرض إعلانات شاملة لجميع المتطلبات والمجالات. يمكنك من خلال قناة الوسيط الوصول إلى فئات واسعة من العملاء والمتصفحين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تهتم القناة بتسويق جميع المنتجات والخدمات بأسعار تنافسية تفوق أسعار الإعلانات في القنوات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز قناة الوساطة بشاشاتها المميزة ويتابعها ملايين الأشخاص، مما يعني وصول إعلانك إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص. إذا كنت تبحث عن تردد قناة الوسيط للاستفادة من خدماتها، يمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال الإعدادات التالية على جهاز الاستقبال الخاص بك.

مهم للكثير من العرب الذين يرغبون في مشاهدة إعلانات جديدة ومختلفة عبر الأقمار الصناعية، وهنا ندرج تردد قناة الإعلانات الجديدة 2024 على النايل سات وعرب سات الوساطة. تعتبر هذه القناة الأولى من نوعها في الوطن العربي، حيث أنها متخصصة في الإعلانات المبوبة والترويج لكافة المنتجات عبر شاشاتها المميزة، وبأسعار تنافسية وبسيطة جداً مقارنة بالقنوات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

يمكن لأي شخص الإعلان في مختلف المجالات، سواء كانت طبية أو عقارية أو استثمارية أو تجارية أو حتى شخصية، وبسعر مناسب جدًا. إذا كنت تبحث عن قناة وساطة إعلانية للاستمتاع برؤية الإعلانات المبوبة الجديدة على جهاز الاستقبال الخاص بك، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق اتباع الخطوات البسيطة والسهلة الموضحة في مقالتنا. لا تتردد في استغلال هذه الفرصة الرائعة لمشاهدة الإعلانات المميزة والجديدة على قناة الوساطة الإعلانية.

تردد قناة الوسائط الإعلانية الجديد على النايل سات

ويمكن لجمهور الوساطة الإعلانية متابعة الإعلانات التي تعرضها واستقبال تردد قناة الوساطة الإعلانية على أجهزة استقبال الإشارة الخاصة بهم. ونعرض تردد القناة في الجدول التالي:

بيانات القناة قناة الوساطة للوساطة الإعلانية
تكرار 11137
الاستقطاب عمودي V
القمر الاصطناعي جلس النيل
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة عالية الدقة

عن قناة الوساطة لوضع الإعلانات

وفيما يتعلق بالحديث عن وكالة الوساطة الإعلانية الجديدة، من المهم توضيح أن عدد كبير من الأفراد مهتمون بالعثور على تردد هذه القناة الإعلانية؛ وذلك لمشاهدة إعلاناتهم أو نشر الإعلان، ومع انتشار الخدمات التقنية ظهرت القنوات الإعلانية.

وبما أن قناة الوساطة هي قناة مخصصة للإعلان، فهي تقوم بالترويج لجميع المنتجات والخدمات المختلفة من خلال الإعلان، ويمكن لأي شخص الإعلان في أي مجال يريده، وبأسعار مناسبة ومنافسة للقنوات الأخرى في نفس المجال.

أبرز البرامج المعروضة على القناة الإعلانية

بعد الاطلاع على تردد قناة الوسيط الإعلانية لا بد من معرفة أن القناة تقدم إعلانات تسويقية على شاشتها سواء كانت إعلانات تجارية للشركات والمؤسسات الكبرى أو خدمات شخصية، وتتيح القناة للعملاء اختيار الأكثر الطريقة المناسبة للإعلان الذي يريدون الحصول عليه.

توفر قناة الوساطة للداعمين الإعلاميين إمكانية التصوير في الموقع، كما توفر لعملائها قدرًا كبيرًا من الاختيارات والتسعير؛ لتناسب كافة الاحتياجات وتتفوق على القنوات الفضائية الإعلانية الأخرى.

تلعب وسائل الإعلام دوراً مهماً في الحياة اليومية لجميع دول العالم، وأصبحت بدورها بارزة ومؤثرة في مختلف مجالات الحياة، وبالتالي أصبحت جزءاً مهماً من اليوم بالنسبة لفئة كبيرة من الناس. ومع التطور العلمي والتكنولوجي، لم يقتصر الإعلام على نقل الأخبار أو الترفيه فقط.

مميزات قناة الوساطة الإعلانية للوساطة الإعلانية

قناة الوساطة لديها أفكار جميلة مكنت الممولين ورجال الأعمال من التواصل مع الإدارة. وذلك ليتمكنوا من عرض منتجاتهم كإعلان على الفيسبوك للاستفادة من الأرباح المحققة. مزايا قناة الوسيط هي كما يلي:

  • لا تلتزم القناة بنوع واحد من الإعلانات، فهي تعلن عن أي شيء طالما أنه لا يضر المشتري أو غير معتمد من الجهات المختصة.
  • تتميز القناة بتقديم الإعلانات بطريقة احترافية للغاية مما يؤثر على المشاهد ويجعله يرغب في الشراء من الانبهار.
  • تحصل القناة على مبلغ مالي مقابل الخدمات الإعلانية التي تقدمها للمعلن وهو مبلغ مناسب جداً وغير مبالغ فيه مقارنة بالقنوات الأخرى من نفس النوع.
  • تقوم القناة بعرض الإعلانات الطبية والشخصية والعقارية وغيرها من المجالات المتنوعة.
  • ويتميز بعرض إعلانات ذات جودة عالية جداً؛ وذلك لمنح المشاهد أكبر قدر ممكن من الوضوح في المنتج.
  • تتمتع بالشفافية والمصداقية إلى حد كبير سواء من المعلن أو المشتري حيث تعمل القناة على تقديم أفضل ما لديها.

كيفية استقبال تردد قناة موضع الإعلان

لكي يستمتع جمهور ومشاهدي قناة الوساطة التجارية بمشاهدة البرامج وغيرها من البرامج التي تقدمها القناة، يجب عليهم أولا استقبال التردد على وحدات التردد الخاصة بهم، لذا نذكر خطوات ضبط التردد من خلال النقاط التالية:

  1. قم بالدخول إلى القائمة الرئيسية لجهاز الاستقبال عن طريق النقر فوق الزر “موافق” الموجود على جهاز التحكم عن بعد.
  2. بعد ذلك، انقر على مربع “التثبيت”.
  3. من خلاله قمت بتحديد “التثبيت اليدوي”.
  4. ثم قم باختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. نقدم تردد قناة الوساطة الإعلانية الجديدة والاستقطاب ومعدل التشفير وعامل تصحيح الأخطاء.
  6. ثم انقر على مربع “البحث”.
  7. انتظر بضع ثوان لإنهاء البحث.
  8. ثم انقر فوق الزر “حفظ”.
  9. ستظهر القناة في القائمة الرئيسية بعد ذلك.

تحظى قناة الوساطة بشهرة كبيرة بين القنوات الفضائية العربية المخصصة للإعلانات الممولة، وهذا ما ساعد على جعلها أول قناة عربية تبث الإعلانات الممولة، حيث تعرض إعلانات على شاشتها لترويج المنتجات المتنوعة لجميع المشاهدين.

تعتبر قناة الوساطة الإعلانية من أبرز القنوات المتخصصة في الإعلان والتسويق في الوطن العربي. وتبث القناة مجموعة متنوعة من الإعلانات التجارية والمؤسساتية على مدار الساعة، مما يتيح للشركات والعلامات التجارية الوصول إلى جمهور متنوع وواسع.

يتوفر تردد قناة البث على العديد من المنصات الفضائية، من بينها النايل سات والعرب سات. وبفضل تغطيتها الواسعة وشبكة البث الواسعة، تعتبر القناة خيارا مثاليا للشركات التي ترغب في زيادة تواجدها في أسواق العالم العربي والتواصل بشكل فعال مع الجمهور المستهدف.

أتمنى أن تكون قد استفدت من المعلومات التي قدمتها في هذا المقال، وإذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، يرجى تركها في قسم التعليقات أدناه. وأتطلع إلى مشاركة المزيد من المعرفة والمعلومات معك في المستقبل. شكرا للقراءة.