تردد قناة النيل التعليمية 2024 Educ 1 الجديد على النايل سات

التردد الجديد لقناة النيل التعليمية 2024 وهو ما يبحث عنه الكثير نظرا لقدرة الطلاب الآن على التعلم عن بعد بعد مرورهم بفترة الإغلاق 2020. قناة النيل التعليمية تشرح جميع الدروس والمناهج بطريقة فعالة وصحية مع فرصة كبيرة لتوصيل المعلومة وتسهيلها في نفس الوقت. فهو يوفر جميع المعلومات التي تحتاجها.

تردد قناة النيل التعليمية

قناة مصر التعليمية (educ 1) هي القناة التعليمية التابعة لمجموعة قنوات النيل المصرية. وتضم هذه المجموعة عدة قنوات مثل: قناة النيل كوميدي، قناة النيل سينما، قناة النيل دراما، قناة النيل الثقافية وغيرها من القنوات المتخصصة. قناة مصر التعليمية تبث مجانا . بالكامل ولا يوجد محتوى مدفوع. إذا أردت ضبط تردد قناة النيل التعليمية فإليك:

قناة النيل التعليمية متخصصة في الثانوية العامة والشهادات الفنية
القمر الاصطناعي جلس النيل
تكرار 11747
جودة القناة عالية الدقة
سرعة الترميز 27500
قطبية رأسي
معدل تصحيح الخطأ 4/3
قناة النيل للتعليم العام والأزهر
القمر الاصطناعي جلس النيل
تردد القناة 12380
جودة القناة عالية الدقة
سرعة الترميز 27500
قطبية أفقي
تردد تصحيح الخطأ 6/5

مميزات قناة النيل التعليمية

تحتوي قناة النيل التعليمية على العديد من المميزات التي يجب أن تعرفها سواء كنت طالبًا أو أحد الوالدين وهي:

  • تعمل القناة على تنمية المهارات الفردية للطلبة خارج المناهج الأكاديمية.
  • تتميز القناة بمستوى المعلمين الذين يشرحون المناهج بكفاءة عالية.
  • يتم عرض العديد من الأسئلة والتطبيقات الخاصة بالمناهج بشكل مستمر مع حلولها وشروحاتها.
  • تعمل القناة على إعادة الدروس والحلقات بانتظام لمنح الطلاب أكبر عدد ممكن من المرات المتاحة لمشاهدة الشروحات.
  • تقدم القناة بعض البرامج التي تساعد الطلاب في عملية الدراسة، مثل كيفية الدراسة في وقت أقل، أو كيفية حفظ أكبر عدد من الكلمات الإنجليزية.
  • يتم عرض القناة بجودة صورة وصوت عالية جدًا حتى لا تسبب إزعاجًا للطالب عند مشاهدتها.

برنامج قناة مصر التعليمية

بعد تنزيل تردد قناة النيل التعليمية غالبا ستجد أحد البرامج التالية معروضة:

  • برنامج فكرة.
  • برنامج اللغات العالمية.
  • دعوة للتعرف على البرنامج.
  • برنامج في الهواء.
  • برنامج في بيتنا عبارة عن مدرسة.
  • برنامج الحروف الهجائية .
  • برنامج اللغات العالمية.

المكتبة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم

ضمن جهود وزارة التربية والتعليم، فقد وفرت مكتبة إلكترونية كاملة تساعدك على الدراسة، وجميع المناهج فيها، مع طرق شرح متعددة تناسب الطلاب، مع تدريبات وتمارين ممتعة تناسب جميع الأعمار والمراحل الطلابية .

ويمكن الوصول إليه عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، وجميع المواد متاحة باللغتين العربية والإنجليزية، لتناسب الطلاب في جميع أنواع المدارس في مصر. كل ما عليك فعله هو الضغط هنا، بالإضافة إلى توفير عدة مصادر إضافية للتمارين الصعبة المتخصصة للطلاب المتفوقين.

إذا كنت ترغب في متابعة دروس طفلك والتعلم الجيد من خلال البرامج التعليمية المتخصصة، فإن قناة النيل التعليمية هي الخيار الأمثل لك.

بعد تعليق الدراسة في مصر بسبب جائحة كورونا (كوفيد-19)، قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل القنوات التعليمية المتخصصة لتوفير بديل للتعليم عن بعد. وتعتبر قناة النيل التعليمية إحدى هذه القنوات، حيث يقدم شرح شامل لجميع المناهج من خلال نخبة من المعلمين المعتمدين من وزارة التربية والتعليم. أبلغت العديد من العائلات عن وجود هذه القناة، ولكنهم بحاجة إلى معرفة التردد الصحيح لها. بفضل موقع المنصة يمكنك الآن بسهولة معرفة التردد الصحيح لقناة النيل التعليمية. وتذكروا أن البث على القناة مجاني ويتم عبر القمر الصناعي النايل سات. لذلك، لا تدع طفلك يتخلف في دراسته وابحث عن تردد قناة النيل التعليمية واستمتع بالعلم والتعلم في أي وقت وفي أي مكان.

إذا كنت تريد الاستفادة من قناة النيل التعليمية لمتابعة دروس أطفالك في المنزل، فمن المحتمل أن تبحث عن التردد المناسب لتلك القناة.

نحن هنا من أجل ذلك. عقب تفشي وباء كورونا (كوفيد 19) في مصر، صدر قرار رئاسي بتعليق الدراسة في جميع المدارس بجميع المراحل التعليمية. تمكنت وزارة التربية والتعليم من السماح للطلاب بمتابعة دروسهم وتعلم مناهجهم عن بعد، وأصبحت قنوات التعليم الخيار الأمثل لذلك، حيث يتم تسليم الوصف الكامل لجميع المناهج لبقية الفصل الدراسي الثاني من قبل مجموعة من – المعلمون المعتمدون من وزارة التربية والتعليم . وللحصول على تردد قناة النيل التعليمية يمكنكم الاطلاع على موقع منصة التعليم المصرية (تعليم 1) الذي يبث جميع الدروس والمواد الدراسية مجانا. . يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الدروس التعليمية من قناة النيل التعليمية على شاشة التلفزيون عبر القمر الصناعي النايل سات. لا تنسوا تحديث القناة من خلال البحث عن تردد قناة النيل التعليمية الخاصة بكم واستمتعوا بالتعليم بدون توقف.

تعمل وزارة التربية والتعليم على توفير المواد التعليمية بكافة أشكالها لمواكبة العصر، ووصولها لجميع الطلاب مجاناً، لرفع مستوى التعليم في جمهورية مصر العربية.