تردد قناة النهار دراما 2024 الجديد Al Nahar Drama علي النايل سات والعرب سات

تردد قناة النهار دراما الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات، وهو من الترددات المهمة التي يشتاق المشاهد المحب للمسلسلات العربية والمصرية للوصول إليها، واليوم سوف نوضح من خلال تردد قناة النهار قناة دراما على القمرين الصناعيين عرب سات والنايل سات.

تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات والعرب سات

وفي الجدول التالي نتعرف على تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات والعرب سات:

تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات
تكرار 11785
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 27500
تردد قناة النهار دراما الجديد على عرب سات
تكرار 10810
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4

عن قناة النهار دراما

قناة النهار دراما متخصصة في عرض المسلسلات. تم إطلاق هذه القناة في منتصف عام 2011. والشيء الجيد في هذه القناة هو أنها اكتسبت شعبية كبيرة بين المشاهدين لأنها تعرض المسلسلات الحصرية. كما حصلت على أفضل قناة مسلسلات في الوطن العربي، وذلك خلال فترة قصيرة من افتتاحها وتحديداً بعد 7 أشهر فقط.

جدير بالذكر أن قناة النهار دراما تقدم مختلف أنواع الأعمال الدرامية حول العالم، حيث تقدم الأعمال الدرامية المصرية والهندية والتركية المدبلجة بشكل مجاني ومفتوح على شاشة التلفزيون.

أبرز المسلسلات الدرامية على قناة النهار

وفي الجدول التالي نتعرف على المسلسلات التي تعرضها قناة النهار وأوقات عرضها:

السلسلة موعد العرض
مليكة 12:00
النقطة العمياء (فلاش باك) 13:00
سكن البنات 14:00
قصة ميزو 15:00
الزاوية 16:00
انتاج | 17:00
مزاج الخير 18:00
نيللي وشريهان 19:00

مميزات محتوى قناة النهار دراما

وفي ظل عرض تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات وعرب سات 2023، سنتعرف فيما يلي على أبرز مميزات قناة النهار دراما على النحو التالي:

  • تحرص قناة النهار دائمًا على إرضاء مشاهديها وتزويدهم بكل ما هو جديد وحصري.
  • ولن تقتصر هذه القناة على عرض المسلسلات الحديثة فقط، بل ستقدم أيضًا مجموعة واسعة من كلاسيكيات الدراما المصرية.
  • يقدم مجموعة من الإعلانات المميزة لفترات قصيرة بين المسلسلات، وهذه الإعلانات موجهة وتفيد المشاهد.
  • جودة بث القناة متميزة، حيث أن صورتها جيدة جدًا بالإضافة إلى صوتها الرائع، وكلاهما من العوامل المهمة في جعل المشاهد يفضل مشاهدة القناة.

منصات قناة النهار دراما

ويمكن مشاهدة فيديوهات المسلسلات المعروضة على القناة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. ومن خلال هذه المنصات يمكن أيضًا الاطلاع على مواعيد جميع المسلسلات ورؤية الإعلانات الخاصة بالمسلسلات التي سيتم بثها قريبًا. وهذه المنصات هي كما يلي:

  • الصفحة الرسمية لقناة النهار دراما من هنا.
  • الصفحة الرسمية لقناة النهار دراما على الانستغرام هنا.
  • الحساب الرسمي لقناة النهار دراما على تويتر من هنا.
  • الصفحة الرسمية لقناة النهار دراما على الفيسبوك اضغط هنا.
  • القناة الرسمية لقناة النهار دراما على اليوتيوب هنا .

تتمتع قناة النهار دراما بالعديد من المميزات التي جعلت المشاهد يبحث عن تردد قناة النهار دراما على النايل سات والعرب سات. وبعد الحصول على هذه الترددات يستطيع المشاهد الاستمتاع بمشاهدة مميزة وممتعة.

إذا كنت ترغب في متابعة المسلسل الرائع الذي تعرضه قناة النهار دراما، فمن المهم أن تعرف ترددها الجديد.

تعتبر قناة النهار دراما من القنوات الفضائية الرائدة التي تبث الدراما المصرية والعربية بجودة عالية. تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات وعرب سات حيث تبث بتردد 11785 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح 5/6 مما يضمن جودة تشغيل عالية قناة النهار دراما على التلفاز تحتاج إلى تحديد خيار التثبيت واختيار التثبيت اليدوي ثم اختيار القمر الصناعي (النايل سات) واكتب تردد القناة وحفظ البيانات لتحميل القنوات. تتميز قناة النهار دراما بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية والكوميدية التي تناسب مختلف شرائح الجمهور بكافة أعمارهم. فإذا كنت من محبي المسلسلات فابحث عن قناة النهار دراما وشاهدها بكل سهولة واستمتع بمشاهدة أفضل المسلسلات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إذا كنتم تبحثون عن تردد قناة النهار دراما الجديد، يسعدنا أن نقدم لكم هذه المعلومات. تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الفضائية التي تقدم محتوى مميز ومختلف يناسب الجميع بين الكوميديا ​​والدراما.

تبث القناة العديد من المسلسلات الشيقة على مدار الساعة، وتحرص على تقديمها بجودة عالية، بتردد يصل إلى 11785، مع معدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح 5/6. يمكنكم تحميل تردد قناة النهار دراما من خلال تثبيت واختيار القمر الصناعي النايل سات يدويا وكتابة التردد المحدد للقناة وحفظ البيانات. وبعد ذلك سيتم رفعه للمستلم والاستمتاع بالمشاهدة. وتذكروا أن دراما النهار تابعة لمجموعة النهار وتستحق المشاهدة.

يعد تردد قناة النهار دراما من أفضل الترددات الفضائية المتخصصة في بث الدراما العربية. تعتبر قناة النهار دراما وجهة مثالية لعشاق الدراما العربية حيث تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات والأعمال الدرامية المميزة. تقدم برامج ترفيهية رائعة وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة برامجك المفضلة على التردد المناسب لقناة النهار دراما ومتابعة آخر الأحداث والتطورات في القصص المثيرة التي تقدمها. استمتع بمشاهدة الأعمال الدرامية المضحكة والجميلة فقط على قناة النهار دراما.

أعتقد أن وقتنا هنا قد انتهى، وآمل أن تكون قد استمتعت بمحتوى هذه القناة وتعلمت الكثير من المعلومات المفيدة. أشكركم جميعًا على متابعتكم لنا ودعمكم لنا، ونتطلع دائمًا لسماع آرائكم وتعليقاتكم. لذلك أتمنى أن تشاركونا آرائكم حول محتوى هذه القناة وأن تخبرونا عن مدى رضاكم. عنها. وفي النهاية أشكرك مرة أخرى على اهتمامك ومتابعتك.