تردد قناة المسار الأولى AlMasar Tv الجديد 2024 على النايل سات

يعد تردد قناة المسار الأولى من الترددات التي حظيت باهتمام كبير من الناس وذلك لأنها من أهم القنوات العراقية التي تعمل على تقديم الأخبار وجميع المعلومات عبر منطقة الشرق الأوسط لمشاهدتها وعروضها أيضًا. . تساهم الأخبار العالمية بموقعنا في معرفة تردد قناة المسار الأولى على النيل.

تردد قناة المسار الأول

قناة المسار واحد هي إحدى القنوات التي تعمل على عرض كافة القضايا الإنسانية التي تهم الرأي العام والتي حظيت باهتمام كبير من الكثير من المتابعين. وعليه فإن تردد قناة المسار وان هو كما يلي:

القمر الاصطناعي جلس النيل جلس النيل
تكرار 12688 12054
الاستقطاب عمودي أفقي أفقيا
معدل الترميز 27500 27500
عامل تصحيح الخطأ 4/3 – 6/5 6/5
الجودة اس دي – اتش دي SD

عن قناة المسار الأولى

وفي إطار التعرف على تردد المسار الأول يمكن أن نناقش بعض المعلومات حول قناة المسار الأول والتي تتمثل في بعض النقاط التالية:

  • قناة المسار هي إحدى القنوات الفضائية العراقية المرتبطة بحزب الدعوة الإسلامية، حيث تعمل على تقديم العديد من القضايا السياسية والأخبار العراقية والعالمية.
  • عملت قناة المسار على جذب انتباه المشاهدين في فترة قصيرة بسبب مصداقيتها واحترافيتها وعملها على بث محتوى يتسم بالشفافية وخالي من أي تزوير.
  • قناة المسار 1 هي إحدى القنوات التي تبث محتواها مجانا دون الحاجة لدفع اشتراكات سنوية.

تردد القنوات الفضائية العراقية

ومن خلال التعرف الأول على المسار يمكننا التعرف على بعض ترددات القنوات الفضائية العراقية وهي كالتالي:

حرص عدد كبير من المتابعين على معرفة تردد قناة المسار الأولى، لأنها من القنوات التي تعمل على تقديم العديد من القضايا الإنسانية الهامة التي تشغل الشارع العراقي على المستوى المحلي والعالمي.