تردد قناة المحور 2023 Mehwar TV على النايل سات 2023

يتضمن جدول قناة المحور في شهر رمضان 2023 مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات، من بينها مسلسل “الكتيبة 101” الذي يضم نخبة من أشهر الممثلين المصريين، وعلى رأسهم آسر وعمرو يوسف وفتحي عبد. وهاب، ومسلسل “رسالة” للنجم خالد النبوي والفنان نضال الشافعي، مع عرض العديد من الأعمال الدرامية الأخرى في هذا الشهر الكريم.

تردد قناة المحور على النايل سات 2023

يحرص المحور دائمًا على تقديم برامج متنوعة تتعلق بعادات وتقاليد المجتمع المصري. عدا عن عرض كل ما يتعلق بالتراث المصري القديم، وبسبب كافة البرامج المميزة التي تقدمها القناة؛ وكثرت الأبحاث لمعرفة ترددها الجديد وكيفية الوصول إليها لمتابعة محتواها:

القمر الاصطناعي النيل سات
تكرار 11137
الاستقطاب الخامس
الترميز 27500
مصحح الأخطاء 5/6
الجودة عالية الدقة

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2023 على الكتف

حول قنوات الكتف

جاءت فكرة إنشاء قناة المحور بهدف نشر الأخبار والبرامج التعليمية والثقافية والدينية وتوعية المواطنين بما يحدث حولهم في العالم. ونفذ الفكرة رجل الأعمال المصري الشهير حسن راتب.

ثم انتقلت إدارة القناة إلى عدة أشخاص من بعده، حتى أصبح اليوم يديرها أحمد سمير رجب، وانتقلت ملكية القنوات إلى مجموعة سما الشهيرة.

عرفت منذ انطلاقتها بأنها إحدى القنوات التي ترعى المواهب الإعلامية الشابة في كافة مجالات العمل، ويقدم جميع الشباب العاملين فيها الأخبار المحلية والعالمية بشفافية تامة دون تحيز. كما يهتمون بما يحدث في الشارع المصري ومشاكل المواطنين المختلفة دون أي تزييف للبيانات المنقولة.

واستطاعت خلال فترة قصيرة أن تصبح من أفضل القنوات الفضائية على الساحة، وحظيت بشهرة وشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، بفضل المحتوى المميز الذي تقدمه للمين على مدار 24 ساعة يوميا.

المحتوى المميز الذي يعرضه كان أحد الأسباب الرئيسية وراء اهتمام الكثير من الأشخاص بالبحث عنه مؤخرًا ولعل استعداد قناة المحور لتقديم محتوى وصوت عالي الجودة على الشاشة كان السبب الرئيسي وراء حصولهم على مات ضخمة عليه بصيغة المضارع .

إقرأ أيضاً:

برنامج شبكة تلفزيون المحور

ومن الجدير بالذكر أن قناة المحور احتلت خلال السنوات القليلة الماضية مكانة بين أفضل القنوات التي تعرض محتوى متنوعًا ومفيدًا على النايل سات، وحققت ملايين المات من جميع أنحاء العالم. نفرد لك أفضل العروض التي تقدمها للمين:

  • برنامج 90 دقيقة: يعد من أشهر البرامج على القناة، وقد نال شهرة كبيرة بين الملايين بعد أحداث 2011 وثورة 25 يناير.
  • اللقاء الحلو: يشارك فيه العديد من المشاهير مثل مها أبو عوف ونورهان ميشيل وغيرهم.
  • SPOT ON SPORT: هو برنامج رياضي يقدمه عمرو فؤاد ويتخصص في عرض كافة الأخبار الرياضية.
  • المسلمون يتساءلون: برنامج ديني يقدمه لنا الشيخ سالم عبد الجليل حيث يطرح العديد من القضايا الدينية المثيرة للجدل والتي تثير التساؤلات بين الشعب المصري المسلم.
  • غفور كريم: ذاع صيت هذا البرنامج في السنوات الأخيرة وساعد في جذب ملايين المين على قناة المحور، وفكرته الأساسية هي جمع المتنازعين وحل الخلاف الذي نشأ بينهم.

إقرأ أيضاً:

مسلسلات وبرامج تلفزيون المحور

المحتوى الذي تقدمه للمين متنوع ولا يقتصر على البرامج الدينية والبرامج الرياضية فحسب، بل يهتم أيضًا بالجوانب الاجتماعية والثقافية والترفيهية للمين، ويقدم مجموعة من المسلسلات والبرامج الترفيهية، ونحن الرجوع إليهم. عند الحديث عن تردد العمود في النقاط التالية:

  • برنامج عتمان: هو برنامج هدفه الأساسي نشر الأمن في نفوس الشباب بشكل خاص
  • هشام، حيث يعرض أكثر من طريقة لتحقيق الأهداف، والعوائق التي يمكن أن يواجهها الشباب في طريقهم.
  • برنامج أخلاقيات الحياة: يقدمه لنا الشيخ يسري عزام، حيث يتحدث عن ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة في الحياة،
  • رحيم: من المسلسلات الشهيرة التي تعرض على شبكة قنوات المحور.
  • شارع 9: من المسلسلات التي حازت على إعجاب عدد كبير من المين.
  • العائدون: يتحدث عن أجهزة المخابرات ومحاولاتها لمواجهة الإرهاب المتمثل بداعش حالياً.

وفي نهاية الحديث عن تردد قناة المحور الجديد، يجب أن يكون ذلك لأنها من القنوات المشهورة في الإعلام المصري والعربي، وكانت ولا تزال القناة المصرية الأولى في البث.

الأسئلة الشائعة

  • هل مسلسل العودة أحداث حقيقية؟

    وتدور أحداث المسلسل حول أحداث حقيقية، وأوضح صناعه أنه مستوحى من جهاز المخابرات المصرية. تدور أحداث الفيلم حول محاربة الجيش المصري للإرهاب وتضحية العديد من رجال الجيش من أجل الحفاظ على سلامة وأمن البلاد، وتدور أحداثه في ثلاثة أجزاء.

  • كيف يمكنني الحفاظ على البث؟

    يمكن الحفاظ على ثبات الإرسال وبأفضل جودة صوت وصورة من خلال التحديث المستمر لتردد القنوات، بالإضافة إلى تغيير أسلاك الدش والتأكد من استقبالها للإشارة، وعزلها عن مصادر الهواء القوي والماء وغيرها. منعهم من التلف بسرعة.

  • هل قناة المحور لديها بث مباشر؟

    القناة ليست مباشرة حاليا، وأي روابط منتشرة حول البث المباشر عادة ما تكون غير آمنة، فهي ليست تابعة للقناة وليس لها أي اتصال.