تردد قناة القيثارة 2024 الجديد Al Qiethara TV على النايل سات

تردد قناة القيثارة الجديدة 2024 هو من الترددات التي يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف عليها لما تمثله من أهمية في المجال الموسيقي، ومن خلاله سنتعرف بالتفصيل على جميع المعلومات المتعلقة بهذه القناة سواء البرامج أو نبذة عن القناة وكذلك المميزات التي تميزها. هذه القناة ومعهم طريقة استقبال القناة.

تردد قناة القيثارة الجديد

وفي الجدول التالي سنتعرف على بيانات قناة الجيتار الغنائي وتأتي هذه البيانات على النحو التالي:

تكرار 10776
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 5/6
عامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

عن قناة القيثارة الفضائية

قناة القيثارة هي قناة عراقية تعمل على نقل تراث العراق من خلال الأغاني العراقية القديمة والعديد من الأغاني المتنوعة الأخرى إلى العالم أجمع، ونجد أن هناك عدد كبير من الأشخاص المهتمين بهذه القناة على مستوى عالمي المستوى وليس فقط سكان دولة العراق.

ومن الجدير بالذكر أن هذه القناة تلبي جميع الأذواق، حيث تعمل على تقديم محتوى يناسب جميع الأعمار، ويمكن للعائلة الاستمتاع بمشاهدة القناة دون أي مشاكل أو معارضة للعادات والتقاليد.

تقدم القناة مجموعة كبيرة من الأغاني التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى برامج حصرية تتناول حلقات الحفلات الخاصة حيث يتم تقديم مجموعة كبيرة ومختلفة من الأغاني، وذلك بهدف التخلص من الملل وإشراك الجمهور في هذه حفلات.

محتوى قناة القيثارة الفضائية

تعمل هذه القناة على تقديم محتوى الأغاني التراثية للأجيال الشابة التي لا تعرفها. كما يقوم بشرح أخبار الفنانين وعرضها للمشاهدين حتى يتمكن المشاهد من معرفة كل الأخبار عن نجمهم المفضل.

مميزات قناة القيثارة الفضائية

هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي تتمتع بها قناة الجيتار، وهذه المميزات هي كما يلي:

  • يعمل صاحب القناة بشكل مستمر على تحسين جودتها من حيث الصوت والصورة ولذلك يقوم بإدخال ترددات جديدة ومختلفة بين الحين والآخر.
  • ويتيح للمشاهدين متابعة العروض الفنية والمسابقات التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء ويمرحون.
  • تتميز القناة بتقديم محتوى غنائي وعدم الانشغال بمحتوى آخر، وهذا ما يجعلها قناة متخصصة وبارزة.
  • عرض جميع الألبومات الجديدة التي يتوق الناس لسماعها.
  • تعمل القناة 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.
  • القناة مجانية وتعرض محتوى غير مشفر ومتاح للجميع.

طريقة استقبال قناة القيثارة على الرسيفر

لكي تستقبل هذه القناة على الرسيفر الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. انقر على زر القائمة الرئيسية في جهاز التحكم عن بعد.
  2. انقر على الخيارات.
  3. تحديد التثبيت.
  4. انقر على التثبيت اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي (النايل سات).
  6. أدخل تردد القناة المذكورة أعلاه.
  7. تعبئة الاستقطاب ومعدل الترميز ومعهما عامل تصحيح الخطأ.
  8. انقر على الكلمة الرئيسية.
  9. يرجى التحلي بالصبر حتى تكتمل عملية استقبال القناة.
  10. انقر فوق حفظ.
  11. من هنا ستتمكن من مشاهدة القناة بكل سهولة.

متابعة قناة القيثارة من الأمور التي تتطلب معرفة التردد والبيانات الأخرى المختلفة، وهذا ما جعل الناس يتساءلون عن التردد لرغبتهم في مشاهدة المحتوى الذي تقدمه القناة، لأن هذا التردد ضروري من أجل لإتمام عملية الحصول على القناة.

إذا كنت من محبي الفنون القديمة فعليك تحميل قناة الجيتار! هذه قناة عراقية متخصصة في تاريخ الموسيقى العراقية المعروفة بسحرها وجمالها.

ولمعرفة كيفية مشاهدة هذه القناة الرائعة ابحث عن القناة التي تناسبك فهي تختلف حسب المنطقة التي تعيش فيها. التردد الجديد لقناة القيثارة TV متاح على النايل سات على التردد 10776 الاستقطاب الأفقي (H) بالإضافة إلى نسبة تصحيح خطأ تبلغ 27500 وجودة عالية ومقياس توزيع 5/6 لضمان العرض بأفضل صورة وجودة. يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل الأغاني العراقية والأغاني العربية. وبشكل عام تعتبر قناة القيثارة العراقية من أبرز وأهم القنوات العراقية المتخصصة في الأغنية والنوع التراثي. فقط اضغط على جهاز التحكم عن بعد واستمتع بالمحتوى المميز لهذه القناة الرائعة.

إذا كنت تبحث عن تحميل قناة تحتوي على موسيقى وأغاني عراقية تقليدية وغنائية أصيلة، فإن تردد قناة القيثارة TV هو بالتأكيد ما تبحث عنه.

تعتبر قناة القيثارة من أهم القنوات العراقية التي تحرص بشكل دائم على عرض ونقل المحتوى التراثي الغنائي الأصيل والمتميز للجمهور العراقي والعربي على حد سواء. تعمل القناة على مواكبة كل ما هو جديد في الفن والموسيقى وتقديم البرامج الغنائية المتميزة التي يتابعها الجمهور العربي في العراق وخارجه. تردد القيثارة 10776 والاستقطاب أفقي (H) والقمر نايل سات ومعامل تصحيح الخطأ 27500 والجودة SD. احرص على تحميل قناة جيتار واستمتع بأفضل أنواع الأغاني التقليدية والحديثة والمختلفة والمتميزة التي تحتويها القناة.

وقد قدمنا ​​لكم على موقعنا كافة التفاصيل المتعلقة بالقناة ومحتواها المتخصص بالإضافة إلى تردد القناة وجميع المعلومات اللازمة لضبط ترددها على النايل سات لتسهيل استقبالها مجانا ومتابعة البرامج والحفلات المميزة تقدمها القناة.