تردد قناة الفتح 2024 الجديد Alfath TV على النايل سات

تردد قناة الفتح الجديد 2024 المتوفرة الآن عبر القمر الصناعي النايل سات والذي يتيح مشاهدة ممتعة لجميع البرامج والمحاضرات الدينية الهادفة إلى تعليم العديد من الدروس لشرح التعاليم الدينية السامية وهكذا. ومن خلال هذا سنتعرف على هذا الأمر بالتفصيل، ومن ثم سيتم تسليط الضوء عليه. وسنقوم بعد ذلك بتسليط الضوء على كيفية ضبط تردد تلك القناة للاستمتاع أيضًا بأشهر البرامج المقدمة من خلالها.

تردد قناة الفتح

تعتبر قناة الفتح من أهم القنوات الدينية التي تعنى بالبث المباشر لمجموعة من البرامج الدينية التي تشمل كافة المفاهيم الأساسية للدين الإسلامي والسنة النبوية، والتي يمكن الوصول إليها أيضاً عبر التردد التالي:

اسم القناة تلفزيون الفتح
تكرار 11900
معدل الرمز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
القمر الاصطناعي النيل سات
معامل الاستقطاب رَأسِيّ

امتيازات قناة الفتح

استطاعت قناة الفتح أن تحقق نجاحاً ملحوظاً، بما في ذلك العمل على تحقيق أهداف مهمة جداً، لأن امتيازات هذه القناة تتمثل في ما يلي:

  • ويعمل على استضافة نخبة من كبار المشايخ والعاملين على مراقبة التلاوة الصحيحة لسور القرآن الكريم وغيرها.
  • كما يعمل من خلال تقديم مجموعة من البرامج التي تناسب كافة الأعمار، أي أنها لا تستهدف فئة عمرية محددة.
  • سهولة الوصول إلى القناة، وهي غير مشفرة ومجانية.
  • وتعتبر القناة محايدة إلى حد كبير، أي أنها لا تنحاز لأي طرف أو جهة، ناهيك عن ما تعمل على ترسيخه في الوعي بضرورة احترام كافة المعتقدات الأخرى.
  • العمل على الحفاظ على الأخلاق وإرساء أساس متين من التعاليم الدينية في مجتمع تسود فيه الكثير من التعاليم المضادة للشر والمحملة بالخطايا المتعددة.
  • تعزيز حس الانتماء والوحدة بين المسلمين لبناء مجتمع مترابط قادر على إحياء الشريعة الإسلامية في جميع مواقف وقضايا الحياة اليومية.

أشهر البرامج من قناة الفتح

بمجرد ضبط تردد قناة الفتح، يمكن الاستفادة من أبرز البرامج التي تنفرد قناة الفتح بتقديمها عن جميع القنوات الأخرى. ومن أشهر هذه البرامج ذكرنا ما يلي:

  • برنامج رياض الأطفال الرؤيوي.
  • وبرنامج “احفظ معي”.
  • برنامج مطبخ الفتح .
  • برنامج القرآن الكريم .
  • برنامج عالم القراءات.
  • برنامج الدراسات القرآنية.
  • برنامج مفاتيح الجنة .
  • برنامج للنساء.
  • برنامج فتاوى الفتح.
  • برنامج فتاوى المرأة.
  • برنامج الفتح للأطفال.
  • برنامج “مناظرات إيمانية”.

كيفية ضبط تردد قناة الفتح

من أجل الاستمتاع بالبرامج الشهيرة المعروضة على قناة الفتح والتي استطاعت معظمها أن تحقق شهرة وشعبية عالية جدًا في الآونة الأخيرة مقارنة بالقنوات الأخرى، يمكنك بعد ذلك التوجه لضبط تردد تلك القناة على الرسيفر من خلال المتابعة الخطوات التالية:

  1. أولا، انقر على أيقونة القائمة بجهاز التحكم عن بعد لفتح إعدادات جهاز الاستقبال.
  2. من قائمة القائمة، انقر على أيقونة الخيارات ثم من مجموعة الخيارات المتاحة، انقر على أيقونة التثبيت.
  3. من القائمة المنسدلة، حدد الإعداد اليدوي لضبط تردد القناة المفتوحة.
  4. اختيار القمر الصناعي (نايل سات) من خلال قائمة الأقمار الصناعية.
  5. أدخل على تردد قناة الفتح عبر النايل سات وهو 11900.
  6. يتم تحديد معامل الاستقطاب من خلال ضبطه على الوضع الرأسي.
  7. ثم انتقل لتحديد معدل تشفير القناة المفتوحة (27500) ثم اضغط على زر موافق.
  8. بعد تفعيل زر البحث عن القناة والوصول إليها اضغط على أيقونة حفظ لتثبيت قناة الفتح.

ومن خلال التمكن من اتباع خطوات ضبط تردد قناة الفتح، يمكنك بعد ذلك مشاهدة كافة البرامج المميزة، والتي تبث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر القمر الصناعي النايل سات.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الفتح الجديد 2024 على النايل سات فأنت في المكان الصحيح. تعتبر قناة الفتح من القنوات الدينية المشهورة التي تبث برامجها على مدار 24 ساعة، حيث تعرض محتوى ديني متنوع يناسب مختلف الفئات.

يمكنكم الآن البحث عن التردد الجديد لقناة الفتح على النايل سات وهو 11901 – عمودي (V) وستتمكنون من مشاهدة قناة الفتح الدينية بجودة عالية مثل مسلسلات السنة والشريعة الرقية- برنامج. يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في العثور على قنواتهم المفضلة، لذا فإن توفير هذه المعلومات المفيدة يساعد في تسهيل عملية البحث. فإذا أردت مشاهدة قناة الفتح يجب أن يكون لديك ترددها الجديد. ولا تنسوا الانتباه إلى ترددات القنوات الفضائية الأخرى التي تهمكم.

يهتم الكثير من الأشخاص بالمحتوى الديني، وخاصة القنوات الدينية على الفضائيات، بما في ذلك قناة الفتح.

إذا كنت تريد معرفة التردد الجديد لعام 2024 على النايل سات، فجدول ببياناته موجود على الإنترنت ومن خلال موقعنا يمكنك مشاهدته. قناة الفتح هي قناة متخصصة في عرض المحتوى الديني على مدار الساعة. ويتابعه ملايين المشاهدين وقد حصل على ملايين المشاهدات في فترة قصيرة بسبب تميزه وجودة محتواه. تجدون في الجدول التالي تردد قناة الفتح لعام 2024 على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنك التبديل إليها عن طريق تحديث قائمة الترددات على جهاز الاستقبال الخاص بك. إذا كان لديك أي اهتمامات أخرى بالقنوات الدينية على الأقمار الصناعية، يمكنك أيضًا الاستفادة من الترددات التي نذكرها في نفس الجدول. استمتع بمشاهدة البرامج الدينية على قناة الفتح والقنوات الدينية الأخرى.

وفي نهاية مقالنا تعرفت معنا على تردد قناة الفتح الجديد لعام 2024 على الأقمار الصناعية، وتم الحصول على كافة التفاصيل والمعلومات الهامة المتعلقة بتحديث تردد قناة الفتح العربية الفضائية، بالإضافة إلى التعرف على أهم البرامج التي تقدمها قناة الفتح من خلال طابع ديني إسلامي مهم لجميع المسلمين في العالم العربي.