تردد قناة العراق كيدز 2024 الجديد Iraq Edu Kids على النايل سات

تردد قناة عراق ايدو كيدز الجديد 2024 والتي تم تخصيصها عبر الأقمار الصناعية للأطفال، وقد نالت هذه القناة إعجاب عدد كبير من الأفراد وخاصة الأمهات. وبما أن قناة أطفال العراق تهتم بالجانب الترفيهي، إلا أن الأمر لا يقتصر على هذا فقط؛ ولهذا يحرص أولياء الأمور على ضبط قناتهم، ومن خلالها نعرض تردد تلك القناة ومعلومات عنها.

تردد قناة أطفال العراق العراق إيدو كيدز الجديد على النايل سات

تم إنشاء قناة العراق ايدو كيدز وتخصيصها للأطفال في المراحل الأولى. يحتوي على مجموعة من الرسوم المتحركة والأغاني والرسوم المتحركة. التردد الجديد لقناة أطفال العراق متاح على القمر الصناعي النايل سات وهو كالتالي:

بيانات القناة قناة أطفال العراق العراق ايدو كيدز
تكرار 11137 12563
الاستقطاب عمودي ح
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4 5/6
الجودة SD عالية الدقة

حول قناة أطفال العراق العراق ايدو كيدز

تبث قناة أطفال العراق برامجها على القمر الصناعي النايل سات 24 ساعة يوميا دون توقف. وهي قناة مخصصة للأطفال الصغار وتساعد على تنمية مهاراتهم واكتساب المزيد من المعلومات المفيدة.

تحتوي قناة عراق ايدو كيدز على مجموعة من الرسوم المتحركة والأغاني والرسوم المتحركة التي تساعد على تشجيع الأطفال وتشجيعهم، وبالتالي لا يشعرون بالملل من البرامج التعليمية البسيطة التي تقدمها القناة، وبهذا الشكل حازت القناة على الكثير تحظى القناة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء جمهورية العراق، وبدأ الآباء يرغبون في إضافة تردد قناة أطفال العراق الجديد إلى أجهزتهم.

أهداف قناة أطفال العراق العراق ايدو كيدز

قناة أطفال العراق ليست كغيرها من القنوات، فهي لا تسعى فقط إلى توفير المتعة والترفيه للأطفال، بل تحاول ترك انطباع إيجابي في أذهان الأطفال وذكرياتهم. ولذلك فإن أهداف هذه القناة هي كما يلي:

  • يكتسب الأطفال مهاراتهم الخاصة ويتعلمون سلوكيات ومبادئ عالية ومتطورة.
  • تسعى القناة إلى خلق قناة مهذبة وحسنة الخلق والمثقفين.
  • وتهدف القناة إلى أن تكون مرجعاً لجميع الأطفال، حتى يحصلوا على الفائدة الكاملة.
  • إكساب الأطفال الكثير من المهارات والمعلومات الجديدة، والتي بالطبع سيحتاجون إليها لاحقًا.

أشهر البرامج المعروضة على قناة أطفال العراق

تقدم قناة عراق ايدو كيدز العديد من البرامج التعليمية على مدار 24 ساعة من أفضل المعلمين في البلاد، حيث يقدمون شروحات مفصلة لجميع المواد للمرحلة الابتدائية.

بالإضافة إلى ذلك، تخضع قناة أطفال العراق لإشراف وزارة التربية والتعليم في دولة العراق. ويقدم البرامج نخبة من أفضل وأمهر المعلمين في الدولة، إلى جانب تقديم محتوى ترفيهي من الأغاني والرسوم المتحركة التي تجذب انتباه الأطفال وتشجعهم على متابعة برامج القناة.

مميزات قناة اطفال العراق عراق ايدو كيدز

تجدر الإشارة إلى أن قناة أطفال العراق تتمتع بالعديد من المزايا التي جعلتها أفضل قناة مخصصة للأطفال في العراق، حيث تساهم في تأسيس الأطفال في المرحلة الابتدائية، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تحتوي القناة على مجموعة من الأساتذة والمذيعين الذين يبذلون قصارى جهدهم لتطوير وتحسين محتوى القناة. لتوسيع نطاقها والحصول على موافقة جميع أولياء الأمور.
  • يثق الكثير من الآباء عندما يجلس أطفالهم أمام قناة أطفال العراق لفترة طويلة؛ لأن المحتوى مستهدف ومتطور للغاية وخالي من المشاهد غير الأخلاقية أو العنف أو القسوة.
  • القناة مجانية ومتاحة 24 ساعة يوميا، مما يتيح لك مشاهدة برامجها في أي وقت.
  • تستخدم القناة أحدث الأدوات والمعدات التي توفر للمشاهد أعلى جودة ممكنة للصورة والصوت.

خطوات استقبال تردد قناة أطفال العراق

يمكن إضافة تردد قناة أطفال العراق الجديد إلى التلفاز بكل سهولة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات وهي كالآتي:

  1. انقر فوق زر الإعدادات في جهاز التحكم عن بعد.
  2. ستظهر نافذة بها العديد من الخيارات المتاحة.
  3. انقر على “التثبيت”.
  4. انتقل إلى قائمة التثبيت اليدوي.
  5. تأكد من أن جهاز الاستقبال يتلقى وظيفة HD.
  6. اختر القمر الصناعي نايل سات.
  7. إدخال جميع البيانات اللازمة المتعلقة بالقناة، بما في ذلك التردد والاستقطاب ومعدل التشفير ومعامل تصحيح الخطأ.
  8. انقر فوق موافق”.
  9. عند اكتمال البحث، انقر فوق “حفظ”.

تعتبر قناة العراق إيدو كيدز أول قناة أطفال تم إطلاقها في دولة العراق، وهذا يجعلها تتمتع بمكانة وأهمية كبيرة في جميع أنحاء البلاد، ويتوفر ترددها على القمر الصناعي النايل سات.

تعتبر قناة أطفال العراق الجديدة من القنوات الفضائية التي تهتم بتقديم المحتوى التعليمي والترفيهي للأطفال وتأسيسهم في المرحلة الابتدائية.

تم إطلاقها مؤخراً ولاقت قبولاً وإعجاباً من الجميع حيث أنها تقدم للأطفال العديد من البرامج التعليمية والتربوية بالإضافة إلى البرامج الترفيهية. وتتميز هذه القناة عن غيرها بأنها لا تعنى بالترفيه فقط، بل تعنى بتثقيف الطفل وتنمية مهاراته واكتساب المعرفة والمعلومات الجديدة بما يسهل عليه الفهم والاستيعاب.

تعرض القناة أفلام الكارتون والأغاني والأفلام التي تشجعهم وتنمي ذكائهم وذوقهم ورؤيتهم الفنية بما يجعلهم متفاعلين ومتفاعلين مع البرامج التعليمية. يمكن استقبال تردد قناة أطفال العراق الجديد عبر القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، وينصح باستقبالها لصالح أطفال المرحلة الابتدائية.

قناة أطفال العراق الجديد هي أول قناة فضائية تعليمية تستهدف الأطفال في العراق. تهتم بالتعليم الابتدائي وتعتبر قناة ترفيهية وتعليمية في نفس الوقت.

سنكون سعداء جدًا بمعرفة رأيك حول قناة أطفال العراق. أخبرنا بما تحب أن تراه على القناة وما الذي تأمل في تحسينه. ونحن نتطلع إلى سماع تعليقاتكم وتوصياتكم القيمة. شاركونا أفكاركم وآرائكم!