تردد قناة العاصمة 2024 الجديد Alassema على النايل سات

تردد قناة العاصمة الجديدة 2024 على النايل سات والتي زادت شعبيتها بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب المحتوى الهادف والمتميز الذي تقدمه سواء من خلال برامجها الإعلامية أو مسلسلاتها الدرامية الهامة. لذلك أصبحت من أكثر القنوات المرغوبة من قبل الكثير من الناس. ونعرف ترددها من خلال…

تردد قناة العاصمة الجديدة العاصمة على النايل سات

وتعتبر قناة العاصمة من القنوات التي تحرص على عرض محتوى واسع من البرامج المختلفة والمتنوعة سواء كانت برامج دينية أو سياسية أو حتى إخبارية، بالإضافة إلى المحتوى المتميز الذي تعرضه من المسلسلات الدرامية المصرية والعربية بشكل عام. كما أنها قناة مجانية تعمل على بث محتواها عبر التكنولوجيا المتقدمة. جودة عالية، ومن خلال ما يلي نتعرف على تردد قناة العاصمة الجديدة العاصمة الجديدة على النايل سات:

صاحب القناة وسائل الإعلام التابعة لشركة فالكون
نوع القناة قناة إخبارية
التردد على النايل سات 11564
اتجاه 5/6
الاستقطاب أفقي
عامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

عن قناة العاصمة

وفيما يتعلق بعرض تردد قناة العاصمة الجديد على النايل سات لا بد من التعرف على القناة بشكل أكثر تفصيلا، لأنها قناة فضائية مصرية وبدأ بثها التلفزيوني مع أحداث 30 يونيو 2015، و كما أنه مملوك لعضو البرلمان المصري ورجل الأعمال الشهير الدكتور سعيد حسين.

ومن خلالها تم الإعلان عن العديد من المنتجات والخدمات الطبية المهمة، وتم نقل الملكية إلى شركة ميديا ​​التابعة لشركة فالكون الشهيرة، بهدف تحقيق عائد قوي في عام 2018م.

مميزات قناة العاصمة

بعد التعرف على تردد قناة العاصمة الجديد على النايل سات، يرجى الاطلاع على المميزات العديدة التي تميز قناة العاصمة والتي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية البارزة في المجتمع المصري، وهي كالتالي:

  • تقديم محتوى إخباري وفكري وترفيهي ذي صلة تم اختياره بعناية ليستفيد المواطن ويبقيه مطلعاً على آخر الأخبار.
  • وتعمل من خلال ضم مجموعة كبيرة ومتميزة من الإعلاميين والمقدمين المشهود لهم باحترافيتهم، بالإضافة إلى الزوار أيضًا، حيث أنهم دائمًا على مستوى فكري يخاطب نبض الشارع المصري، وذلك لأن. التمويل الهائل من الشركة الإعلامية التابعة للقناة.
  • القناة متوفرة بتقنية عالية وصورة واضحة جدا على القمر الصناعي النايل سات وهي ليست قناة مشفرة ويمكن لأي شخص تحميلها والوصول إليها بكل سهولة.

ما هي البرامج التي تقدمها قناة العاصمة؟

تعمل قناة العاصمة على تقديم عدد لا نهائي من أفضل البرامج الترفيهية والثقافية والإخبارية أيضًا، مما جعلها قناة مشهورة جدًا وعزز أيضًا قدرتها على المنافسة بقوة في عالم القنوات الفضائية. التي تعمل القناة على بثها لمناقشة العديد من القضايا المهمة في المجتمع في محاولة لإيجاد حلول سريعة دون أي خسائر.

كما يتم تقديم هذه البرامج المتميزة بمساعدة كبار المتخصصين الإعلاميين الذين يعملون في هذا المجال الواسع ويتمتعون باحترافية عالية. تعمل القناة على تقديم مجموعة متميزة من المسلسلات الحديثة والأكثر مشاهدة وحصريا. أهم البرامج من قناة العاصمة البارزة هي كما يلي:

  • برنامج الصندوق الأسود: يعمل على كشف بعض الأخبار والأحداث التي تمر بها البلاد ويقدمه الإعلامي الشهير عبد الرحيم علي.
  • البرنامج الفردي: يعتبر من أشهر البرامج على قناة العاصمة ويقدمه الدكتور سعيد حساسين.
  • برنامج ون ترو: من أهم البرامج التي تعرضها القناة، تقدمه الإعلامية الشهيرة ريهام نعمان.
  • مسلسل حق ميت: بطولة الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم. تدور أحداث المسلسل حول مقتل فتاة من دار الأيتام على يد عصابة خطيرة، وعلم زوجها بوفاتها أثناء وجوده في السجن، وبعد إطلاق سراحه بدأ بالفعل بالبحث عن قاتلها والانتقام منه. عليه.
  • سلسلة Case C: من أكثر المسلسلات الحديثة مشاهدة. تم بثه لأول مرة على شاشة التلفزيون عام 2017. ويتميز بالغموض والتشويق. كما أنه سبب مهم للبحث عن تردد القناة. تدور أحداثه حول ضابط شرطة عنيف يواجه بعض المشاكل خلال الأحداث مما يفقده ذاكرته، ويبدأ بالمرور ببعض المواقف التي لا يفهمها نتيجة هذا الحدث.

كيفية استقبال تردد قناة DC

بعد التعرف على تردد قناة العاصمة الجديدة على النايل سات لا بد من معرفة كيفية استقبال تردد قناة العاصمة وهي كالتالي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد لفتح القائمة الرئيسية.
  2. اضغط على أيقونة (الخيارات).
  3. ثم اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد القناة الموضح أعلاه.
  5. ثم أضف باقي البيانات وهي عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. ثم اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  7. ثم انتظر بضع ثوان حتى يتم تحميل القناة على جهاز التلفزيون.

تعتبر قناة العاصمة من أشهر القنوات العربية في مصر والوطن العربي كل عام، حيث بدأت رحلتها المميزة منذ عام 2015 بأحداث 30 يونيو الشهيرة.

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة العاصمة الجديدة، عليك أن تعرف ترددها. تبث القناة على النايل سات والعرب سات 2024، وتقدم القناة برامج متنوعة كالأخبار والاجتماعية والطبية والإعلامية والدراما المصرية والعربية المميزة.

تعد القناة من أشهر القنوات الفضائية المصرية وأكثرها شعبية بين المشاهدين، حيث احتلت مكانة مرموقة في البث الفضائي. ولا يزال القمر الصناعي 12379 يشهد بث قناة الجديد، إذ تسعى القناة إلى تقديم محتوى إعلامي وفكري وترفيهي هادف وصافي، مع الحرص على إفادة المواطن وإطلاعه على آخر الأخبار. وتضم القناة نخبة من الإعلاميين والمقدمين المشهود لهم باحترافيتهم، كما أن الزوار دائما في مستوى فكري يخاطب نبض الشارع. ويهدف إلى تقديم محتوى يناسب جميع فئات القراء، ليصل إلى جميع البيوت المصرية.

إذا كنتم تبحثون عن تردد العاصمة الجديدة يمكنكم استقباله على النايل سات وعرب سات 2024 وهي قناة فضائية مصرية تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج في مختلف المجالات منها الإخبارية والاجتماعية والطبية، بالإضافة إلى العديد من البرامج المميزة الدراما المصرية والعربية.

تعتبر قناة العاصمة الجديدة من أفضل القنوات الفضائية المصرية حيث أن محتواها معروف بالبساطة والتنوع الرائع. بدأ عرضه على شاشة التلفزيون عام 2015، وقدم وقتها العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية الهامة. وبعد تغيير الملكية إلى شركة ميديا ​​المعروفة، أصبحت القناة تحتوي على محتوى قوي وجذاب، مما جعلها تحظى بمتابعة واسعة من الجمهور المصري. لذلك، إذا كنت تريد متابعة آخر الأخبار السياسية والاجتماعية والرياضية، والاستمتاع بعروض البرامج الهادفة، فإن قناة العاصمة الجديدة هي الخيار الأمثل لك.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بمحتوى هذه المقالة واستفدت منها. ونحن نتطلع دائما إلى سماع آرائكم ومشاركتكم. ما رأيك في محتوى هذه المقالة؟ ما هو أهم شيء تريد أن تتعلمه في المستقبل؟ نحن نرحب بجميع تعليقاتكم واقتراحاتكم. شكرًا جزيلاً لك ونتطلع إلى رؤيتك على مدونتنا قريبًا.