تردد قناة الصعيد الجديد 2024 Alsayd على النايل سات

تردد قناة الصعيد الجديد 2024، لأنها موضوع تساؤلات أهل الصعيد، لأن هذه القناة تعرض أخبار الصعيد والقبلي، واليوم من خلالها سنتعرف على كافة المعلومات التي تدور حول هذه القناة، لأننا نوضح التردد والاستقطاب ومعدل التشفير، بالإضافة إلى طريقة استقبالها. القناة متوفرة على الرسيفر مع مميزات القناة والبرامج التي تقدمها.

تردد قناة الصعيد الجديد

تعد قناة الصعيد من القنوات المهمة التي تعرض أخبار الصعيد وشعبه. ولكي يتم عرضها على التلفاز يجب استخدام مجموعة من البيانات واستقبالها على جهاز الاستقبال وتشمل تلك المعلومات تردد القناة، وهي كما يلي:

تكرار 11230
الاستقطاب رَأسِيّ
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

عن قناة الصعيد

وهي قناة تهدف إلى التمسك بالهوية والثقافة المحلية ولها دور في الانفتاح على العالم الخارجي. تعمل على توفير الوسائط المتعددة التي ترضي جميع الأذواق وتناسب الأسرة المصرية الأصيلة. تبث هذه القناة مجانا أي. ، أنت لا تدفع أي رسوم لهذا العمل.

برنامج قناة الصعيد

يتم من خلال صعيد مصر تقديم مجموعة من البرامج التي تناقش العديد من المواضيع، وهذه المواضيع هي كما يلي:

  • برنامج أهل الخير: ينقل هذا البرنامج في جميع حلقاته مهنة أو حلم أو تجربة بسيطة للمواطن المصري. كما أنه يمنح المشاهدين نظرة ثاقبة للحياة اليومية للمواطن المصري، بما في ذلك العمل والأحلام والأفكار.
  • برنامج يسألونك: هذا البرنامج هو برنامج ديني فقهي يشرح الفتاوى والأحكام الشرعية.
  • برامج المرأة: تعمل هذه البرامج على عرض كافة الاهتمامات والتطلعات المتعلقة بالمرأة من أجل تمكين المرأة وإعطائها الفرصة في المجتمع، علماً أنها تقدم في كل حلقة تجربة من تجارب صعيد مصر والمرأة المصرية بشكل عام.
  • البيوت المصرية: يتحدث هذا البرنامج عن كافة العادات والتقاليد التي تحدث في البيوت المصرية، وكذلك السلوكيات والأخلاق التي نشأ عليها أهل الصعيد. كما نوضح المواقف التي مرت بها مناطق الصعيد لخدمة المجتمع.
  • برنامج استمع إلينا: يتميز هذا البرنامج بمحتوى اجتماعي يركز على المشكلات التي تواجه أبناء الصعيد، بالإضافة إلى المشكلات والأحلام التي يعيشونها، والمواهب والمشاكل التي يواجهونها.
  • برنامج عيون الناس: هو البرنامج الذي يتم من خلاله تسليط الضوء على المشاكل المختلفة التي تنشأ في صعيد مصر.

مسلسلات صعيد مصر

وفي النقاط التالية سنعرض المسلسلات المعروضة عليها، حيث أنها لا تقتصر على برامج العرض فقط:

  • مسلسل اولاد عزام.
  • سلسلة الإمام الدعاة.
  • مسلسل الزوجة الرابعة.
  • سلسلة القشطة والعسل.
  • سلسلة المغلف الأسود.
  • سلسلة العد التنازلي.
  • المسلسل عن الدم.

طريقة استقبال قناة الصعيد على الرسيفر

لكي يتم استقبال قناة الصعيد على الرسيفر يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى القائمة الرئيسية لجهاز الاستقبال الخاص بك عن طريق النقر فوق “موافق” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. انقر فوق خيارات.
  3. انقر فوق التثبيت.
  4. حدد خيار (التثبيت اليدوي).
  5. اختيار القمر الصناعي (النايل سات).
  6. أضف التكرار المذكور في الجدول السابق.
  7. أدخل الاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ في المربعات.
  8. انقر فوق بحث.
  9. انتظر.
  10. انقر فوق حفظ.

قناة الصعيد هي إحدى القنوات المصرية المحلية التي يتم من خلالها عرض الأخبار الخاصة بمحافظة الصعيد، ولذلك يعد الوصول إليها من القضايا المهمة التي يحرص كل شخص يعيش في الصعيد على معرفتها.

إذا كنت تبحث عن قناة تلفزيونية متعددة الاستخدامات وغنية بالبرامج، فإن قناة صعيد مصر الجديدة هي الخيار الأمثل لك. تبث القناة برامج متنوعة تشمل برامج ومسلسلات إخبارية وثقافية وترفيهية. تركز القناة على عرض كل ما يتعلق بالثقافة المصرية والعربية وتنمية الوعي الثقافي لدى المشاهدين.

بعد تحديث التردد يمكنك الآن الاستماع إلى النايل سات والعرب سات بتقنية عالية الجودة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمختلف البرامج التلفزيونية عالية الجودة، فلا تتردد في متابعة قناة الصعيد الجديد.

يمكنك الآن مشاهدة قناة الصعيد الجديد على النايل سات والعرب سات حيث تبث القناة برامج مميزة تدخل البهجة والسعادة على قلوب المشاهدين. وتجمع القناة بين الارتباط بالهوية والثقافة المصرية المحلية والانفتاح على العالم الخارجي، مما يجعلها مثالية لتلبية احتياجات الأسرة المصرية الأصيلة.

كما تتميز القناة بقبولها لدى الجمهور من خلال بثها المجاني الذي لا يفرض أي رسوم أو تعويضات على المشاهد. وبفضل برنامجها الغني والمتنوع، تمكنت القناة من اكتساب شعبية كبيرة في صعيد مصر، كما تقدم أحدث المسلسلات والبرامج التي تناسب جميع الأذواق، فلا تتردد في متابعتها. مستوى جديد لمتعة المشاهدة.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا المقال ووجدته مفيدًا. أود أن أسمع رأيكم وتعليقاتكم حول تردد قناة الصعيد وهل القناة تستحق المزيد من الاهتمام؟ هل هناك أي محتوى آخر تريد أن نتحدث عنه؟ شاركونا آرائكم في التعليقات.