تردد قناة الصعايدة 2024 الجديد Als3yda على النايل سات

ما هو تردد قناة السعيدة الجديدة Als3yda؟ ولمعرفة ما هي أهم مميزات قناة السعيدة؟ تعتبر قناة السعيدة من أبرز القنوات المصرية التي تعمل على تقديم محتوى بارز من الواقع الصعيدي المصري بشكل خاص، لذلك يبحث الكثيرون عن ترددها والذي نتعرف عليه من خلال…

تردد قناة السعيدة الجديد Als3yda

تعتبر قناة السعيدة من القنوات المصرية المشهورة على القمر الصناعي النايل سات. كما أنها قناة مجانية بالكامل، ولكي تظهر قناة السعيدة على تلفزيونك ورسيفرك عليك ضبط برمجة الرسيفر على الترددات التي نذكرها طوال المقال، فهي من أحدث القنوات ذلك… لقد تمكنت من اكتساب شعبية هائلة في وقت قصير جدًا منذ بثها التجريبي.

كما ظهر مؤخرًا على القمر الصناعي النايل سات تردد قناة السعيدة، لأنها قناة تعمل لأول مرة على القمر الصناعي، كما أنها أعطت فرصة كبيرة لأهل شمال الصعيد والمصريين لمتابعة برامجها وأخبارها، فنتعرف على تردد قناة السعيدة الجديد على القمر الصناعي النايل سات من خلال ما يلي:

تردد القناة 11227
القمر الاصطناعي النيل سات
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

عن قناة السعيدة

بعد التعرف على سعيدة الجديدة يرجى العلم أن المصريين وخاصة في الصعيد يهتمون بالتحكم في تردد قناة السعيدة الجديدة لأنها تحتفظ بهويتها المصرية وبالتالي فإن محتواها يظهر العادات والتقاليد المصرية باستثناء عدم وجود أي مشاهد أو كلمات أجنبية.

مما ساعدها على أن تكون قناة مناسبة لمختلف أفراد الأسرة من مختلف الأعمار، كما أنها تقدم إعلانًا شاملاً ومتنوعًا يشمل كل ما يبحث عنه المشاهدون من عروض ومسلسلات وأخبار جديدة عن المدن وحول العالم. .

بالإضافة إلى إعلان كل ما هو جديد، تعمل قناة السعيدة أيضًا على عرض مختلف القضايا الاجتماعية والأخبار المهمة والمشروعات التنموية التي تحدث في صعيد مصر تحديدًا، كما تعرض المشكلات التي يواجهها المواطن المصري بشكل يومي.

أهم ما يميز قناة السعيدة أنها لا تقدم بث مباشر، وهذا لأنها تقلل من جودة الصورة على الشاشة، ومن عيوبها الأساسية كثرة الانقطاعات التجارية، وهذا ما يجعل بعض المشاهدين يشعرون بالملل عند مشاهدة بعض الأعمال المفضلة.

وبعيداً عن القناة التي تعرض الأفلام بأشكال وأنواع مختلفة، فإن الجانب السلبي الوحيد هو أن هذه الإعلانات يتم عرضها بشكل مكثف للغاية، حيث أنها من شأنها أن تمنح المشاهد طاقة سلبية تجعله يشعر بالملل أثناء المشاهدة، كما ذكرنا سابقاً.

كما تعرض القناة الأخبار والأحداث التي تحدث تحديدًا في صعيد مصر. كما تتناول من خلال برامجها المشكلات التي قد تواجه الأشخاص بشكل عام وتعمل على حلها ببعض المناقشة الموضوعية. كما يعرض أهم المشاريع التي تقوم عليها النهضة الاقتصادية والتنموية في البلاد. .

أهم برامج قناة السعيدة

وفي إطار عرض تردد قناة صيدا الجديدة نشير إلى أن صيدا الجديدة تهتم بعدد كبير من المحتوى المتنوع كما تهتم بأبرز الأفلام والمسلسلات الدرامية والبرامج الإخبارية المتنوعة، وهو ما جعلها أيضًا تنافس العديد من القنوات التلفزيونية المعروفة.

بالإضافة إلى اعتماد القناة على بث المسلسلات والأفلام التي تحمل طابع الصعيد مع تقديم مقاطع صغيرة مما يسهل عملية نقل المعرفة والمرح والترفيه أيضًا، بالإضافة إلى وجود العديد من المسلسلات التي تدور أحداثها في صعيد مصر، وهي مثالية إذا كنت تحب هذه البيئة المميزة وأجواء صعيد مصر. مثل:

  • مسلسل الضوء الشارد: بطولة الفنان ممدوح عبد الحليم والفنانة منى زكي، ويتناول أجواء الصعيد من وجهة نظر درامية رومانسية. على الرغم من مرور أكثر من عشرين عامًا على عرض هذا المسلسل لأول مرة، إلا أنه لا يزال المفضل في أذهان الكثيرين.
  • مسلسل كبير أوي: إذا كنت من محبي الكوميديا ​​الصعيدية فهذا يعتبر من أفضل المسلسلات بطولة أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد سلام ومحمد شاهين.
  • مسلسل يونس ولد فضة: وهو من إخراج أحمد شفيق، ويشارك في البطولة الفنان عمرو سعد والفنانة سوسن بدر، إلى جانب الفنانة ريهام حجاج وسهر الصايغ والفنانة هبة مجدي والفنانة نهى عابدين.
  • مسلسل الليل والآخرة: بطولة الفنان يحيى الفخراني والفنانة نرمين الفقي بطولة الفنانة نهال عنبر والفنانة هدى سلطان وإخراج رباب حسين.

أبرز مميزات قناة السعيدة

مميزات قناة السعيدة المصرية كثيرة فهي تهتم كثيرا بالجودة ولا تعمل إطلاقا على أي بث مباشر. والسبب في ذلك يعود إلى شيء لا يتخلى عن جودة الصوت والصورة التي تتمتع بها القناة وتفتخر بها أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر القناة مفتوحة وليس لها أي علاقة على الإطلاق بأي قناة مشفرة، مما يعني أنك غير مجبر على دفع أي نوع من الاشتراك بشكل شهري أو سنوي لمشاهدة أي من محتواها بشكل دائم، كما يعتبر ليتم استقبالها من خلال ترددها الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك. بسيط جدا.

بالإضافة إلى عرض القناة لمحتوى بعيد عن البذاءة والألفاظ البذيئة وتخلو من المشاهد المبتذلة حيث يعتبر هدفها إنساني إلى أقصى الحدود كما تتعامل مع برامجها بحيادية وتبث الأخبار بكل مصداقية ولا تنحاز إلى أي حزب أو طائفة كما تعمل القناة على بث كافة الأعمال التي تبرز الشخصية الصعيدية المميزة والتي قد تنساها الكثير من القنوات الأخرى.

تعتبر قناة السعيدة من أبرز القنوات المصرية التي حازت على شعبية كبيرة بين المشاهدين وخاصة العرب والمهتمين بالمسلسلات التركية.

تسعى هذه القناة إلى بث محتوى جيد وجذاب يتحدث عن الأحداث المختلفة التي تحدث في صعيد مصر. كما أنها تهتم بالناس وتحاول تقديم مسلسلات تاريخية مميزة مثل مسلسل قيامة عثمان ومسلسل عثمان والتي تحظى باهتمام كبير من المشاهدين.

وتقدم القناة المعرفة بكل ما يتعلق بخدماتها ماعدا طريقة تحميل المحتوى وكيفية الاستمتاع ببرامجها، وتأتي هذه القناة بتردد جديد على النايل سات السعيدة بعد التحديث، ليتمكن المتابعون من الحصول على محتواها بكل سهولة.

ويحرص الجمهور على متابعة تردد قناة السعيدة الجديد، حيث يحافظ على أسلوب حصري ومميز في نقل المحتوى ويضمن جودة عالية في البث مع الاهتمام بالحرفية والدقة، وهو ما جعلها من أكثر القنوات شعبية وأكثر متابعة. في الآونة الأخيرة.

تعتبر قناة السعيدة المصرية من أبرز القنوات على شاشة التليفزيون المصري، حيث أنها من القنوات القليلة التي تهتم بالمحتوى السعيد وتظهره بشكل محايد ومناسب وموضوعي. إلى هنا ننتهي من مقالتنا وأتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مثيرة للاهتمام ومفيدة، ولكن حان الوقت لسماع ما ستقوله.