تردد قناة الصراط 2024 الجديد Al Sirat TV  على النايل سات

ما هو تردد قناة الصراط الجديدة 2024؟ وتعرف ما هي أبرز مميزات قناة الصراط الدينية؟ تم تحديث تردد قناة الصراط الدينية مؤخرًا، لذا اهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على ترددها الجديد للاستمتاع بالمحتوى الهادف للقناة، والذي نتعرف عليه من خلال…

تردد قناة الصراط الجديد

تعتبر قناة الصراط قناة إعلامية دينية معروفة بحرصها على نشر كافة تعاليم الدين الإسلامي المحمدي مع توضيح مجموعة من المناهج الدينية المتوافقة مع النظرة الإنسانية المعتدلة وفق السنة النبوية الشريفة. منذ بداية تأسيس القناة وحتى يومنا هذا حاولت القناة إظهار الدور الرئيسي للإسلام الحضاري في كافة مجالات الحياة.

ولذلك تهتم القناة بعرض مجموعة متنوعة من البرامج الدينية على الأقمار الصناعية المختلفة، ومن الممكن تحديث تردد قناة نيو سيرات على القمر الصناعي النايل سات للحصول على أفضل إشارة للقناة، لذلك نتعرف على تردد قناة نيو سيرات القناة من خلال ما يلي:

تردد القناة 11603
القمر الاصطناعي النيل سات
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 7/8
الجودة SD

عن قناة الصراط الدينية

وبعد التعرف على المسار الجديد بالتفصيل يرجى العلم أن قناة الصراط تصنف كأحد القنوات الدعوية الإسلامية حيث تعمل على نشر تعاليم الدين الإسلامي المتنوعة من خلال القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة ، عدا عن الفقه والتفسير وغيرها من الأمور المهمة للفرد المسلم.

الذي يعمل على ضمان بناء العقيدة الصحيحة لدى الفرد المسلم، مع توعيته بجميع واجبات دينه وتشجيعه أيضًا على الالتزام بها في وقت تكثر فيه الفتن التي من شأنها تقويض بنيانه الإسلامي، وخاصة بين الجيل الصاعد .

ولذلك، وبما أن هذه القناة أنشئت على الأقمار الصناعية المختلفة، فإن إدارة القناة تحرص على تحقيق هدف سام وهو تعزيز دور الوحدة الإسلامية ونشر تعاليم الإسلام.

لقد أصبح للقناة دور كبير وملحوظ في المجتمع من خلال توضيح كل ما يأمرنا به الدين الإسلامي، بالإضافة إلى سرد القصص التاريخية التي وردت في الإسلام، مما ساعد على جعل قناة الصراط إحدى القنوات الإسلامية الشهيرة في العالم. عالم وضروري لكل بيت عربي. مسلم.

قناة الصراط برامج دينية

وفي إطار عرض تردد قناة الصراط الجديد، نشير إلى أن قناة الصراط الدينية تهتم بعرض مجموعة بارزة من البرامج التعليمية الدينية على شاشاتها، ومن أهمها ما يلي:

  • برنامج عالم الهدى: أحد البرامج الإسلامية الموجودة على القناة.
  • البرنامج الإرشادي: الذي يعمل على العرض الدقيق لجميع المبادئ التي يدعونا الدين الإسلامي إلى اتباعها.
  • برنامج العرض السري على النبي: يناقش هذا البرنامج ويروي السيرة النبوية الشريفة لكل نبي نزل عبر العصور.
  • كما تعرض القناة مجموعة أخرى من البرامج الدينية المتنوعة مثل برنامج أنجح قصص الزكاة وبرنامج طريق المتابعين.
  • برنامج الأدب النبوي: يهدف إلى التعرف على السلوكيات الفاضلة التي كان النبي صلى الله عليه وسلم يقوم بها.

مميزات قناة الصراط الدينية

لا شك أن قناة الصراط الدينية تتمتع بمجموعة من المزايا المتعلقة بالبرامج المعروضة عليها، لأن هذه البرامج يقدمها نخبة مميزة من المذيعين الذين يجرون العديد من المقابلات الحوارية مع نخبة من أهم رواد العلم في من أجل تقديم معلومات دقيقة وشاملة يستفيد منها المشاهد. ولذلك نتعرف على أبرز مميزات قناة الصراط الدينية من خلال ما يلي:

  • تحتوي القناة على برامج تذكر سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم مع التعرف على سيرته وأخلاقه وصفاته الحميدة مما يساعد على زرع حب الرسول في نفوس المسلمين.
  • ويقدم برامج توضح الأخلاق الفاضلة والتعاليم الدينية الصحيحة التي يجب أن يتحلى بها الفرد المسلم.
  • وتتناول برامجها كل ما يتعلق بالقرآن الكريم من تفسير وتجويد وشرح أحكامه.
  • يقدم معلومات دينية متنوعة بطريقة بسيطة وسهلة.
  • تتمتع القناة بقدر كبير من التنوع الذي يتيح لجميع الأعمار الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه.
  • تحتوي البرامج على قصص الأنبياء وقصص ثقافية ذات قيمة أخلاقية وتستهدف الأطفال بشكل خاص.
  • ويقدم مجموعة من البرامج التي تناقش القضايا الدينية من وجهة نظر المذاهب الأربعة، مما يساعد على بناء مجتمع إسلامي متماسك وتعزيز الوحدة بين أفراده.
  • ويعمل على نقل صورة لائقة ومتطورة عن الدين الإسلامي مع الكشف عن بساطته وملاءمته من خلال توفير فرص الحوار والمناقشة.

تتألق قناة الصراط بين مختلف القنوات الدينية الأخرى، لما تقدمه من محتوى مميز ومفيد، إلى جانب كونها متطورة للغاية، لأنها تحاول نشر التعاليم الصحيحة للدين الإسلامي بطريقة سلسة ودقيقة.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الصراط فأنت في الصفحة الصحيحة، قناة الصراط متاحة على الأقمار الصناعية، حيث تقدم محتوى ديني يهدف إلى نشر الإسلام وتعزيز الوحدة الإسلامية.

يمكنكم استقبال قناة الصراط على النايل سات 2024، ويمكنكم معرفة تفاصيل عنها من خلال موقع منصتكم. تختص القناة بتفسير القرآن الكريم والحديث عن حياة الأنبياء وتعاليم الإسلام. وتهدف القناة إلى تعزيز الوحدة الإسلامية والتعريف بتسامح الإسلام وأخلاقه لجميع المشاهدين في جميع أنحاء العالم. لذا، إذا كنت تريد الحصول على معلومات حصرية عن قناة الصراط وترددها، يمكنك مراجعة هذا الموقع لمعرفة كل ما يتعلق بهذه القناة الدينية.

إذا كنتم ترغبون في استقبال بث قناة الصراط الفضائية على النايل سات سنزودكم بالمعلومات اللازمة وتردد قناة الصراط الجديدة لعام 2024 على النايل سات هو 12226 بمعامل تصحيح خطأ 3/4 ومعدل ترميز 27500.

تصنف قناة الصراط كأحد القنوات الدعوية، حيث تهدف إلى نشر تعاليم الإسلام والتعريف بتسامح الإسلام وأخلاقه لجميع المشاهدين حول العالم. برامج القناة متنوعة وتشمل تفسير القرآن الكريم وسرد سيرة الأنبياء والفقه الإسلامي وشرح السنة النبوية الشريفة. ومن المميزات التي تتمتع بها قناة الصراط هي نقلها للأدعية. التراويح والترجمة الإنجليزية، ويحتوي على مجموعة من أفضل شيوخ وقراء القرآن الكريم. استقبال قناة الصراط على النايل سات سهل جدا. يمكنك استخدام أي جهاز قمر صناعي شائع متوفر في السوق. اضبط جهازك على التردد المذكور واستمتع بمشاهدة البرنامج الرائع للقناة.

أتمنى أن تكونوا قد استفدتم واستفدتم من المحتوى الذي قدمناه في هذه المقالة. نتطلع دائمًا إلى مشاركة آرائكم واقتراحاتكم، لذا أخبرونا برأيكم وما تودون معرفته في المستقبل. شكرا للقراءة ونراكم قريبا في المقالات القادمة.