تردد قناة الشرقية العراقية 2024 الجديد AL SHARQIYA HD على النايل سات وهوت بيرد

ما هو تردد قناة الشرقية العراقية الجديد 2024؟ هل تريد معرفة البرامج التي تقدمها هذه القناة؟ قناة الشرقية العراقية تعرض الأخبار ولكنها تتميز بكونها قناة محايدة وتعمل على عرض واقع الشارع العراقي بكل صدق وشفافية، ودون أي تزييف أو خداع للمشاهد، لذلك نتعرف عليها في التفاصيل من خلال…

إذا كنت تريد متابعة الأخبار والأحداث العراقية والعربية يوميا عليك بمتابعة قناة الشرقية العراقية. تعرض القناة كل ما يدور في الشارع العراقي وهي دائما محايدة في رأيها، وتعرض الواقع بكل شفافية وصدق. كما يعرض كافة التغيرات التي تحدث في العراق وكيف أصبح بلداً متميزاً ومتطوراً، ويقدم للمشاهدين محتوى متميزاً ومختاراً بعناية.

يمكنكم متابعة قناة الشرقية العراقية عبر ترددها الجديد على نايل سات وعرب سات والذي تجدونه في الجدول التالي: نايل سات: 12785 (v) معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4. فلا تترددوا في متابعة هذه القناة العراقية الرائعة التي ستعرض لكم كل جديد في عالم الأخبار والأحداث.

تردد قناة الشرقية العراقية هو موضوعك الأساسي، وهو من أهم ما عليك متابعته بشكل دائم. ويجب أن تدركوا أن هذه القناة هي من القنوات العراقية البارزة التي تقدم لكم المحتوى الإعلامي الأكثر تنوعا، وتستعرض الأحداث والأحداث السياسية والحكومية الهامة في العراق وخارجه.

نقلت هذه القناة كافة المتغيرات التي شهدتها الدولة العراقية بعد سقوط النظام السابق واستطاعت تقديم خدماتها الاعلامية بشكل يومي. كما تتميز بحياد الرأي والصدق في عرض واقع الشارع العراقي كما تعرض كافة المتغيرات التي تحدث في العراق وقد أصبح بلداً متميزاً ومتطوراً. لذلك عليكم متابعة تردد قناة الشرقية العراقية على النايل سات وهوتبيرد، لمتابعة ما يقدمه هذا المبنى الإعلامي الهام والبارز.

تردد قناة الشرقية العراقية الجديد AL SHARQIYA HD

يعمل المستشرق العراقي على تقديم برامج متنوعة تتعلق بأحوال العراقيين بشكل صادق وبدون أي تزييف. ويقودها ويديرها نخبة من أمهر الإعلاميين. كما يحظى بشعبية كبيرة بين العراقيين، ويقدم العديد من البرامج السياسية والاجتماعية والدينية أيضًا، إلى جانب بعض القصص والدراما والتاريخ. وفيما يلي نتعرف على تردد قناة الشرقية العراقية الجديد AL SHARQIYA HD:

1- تردد قناة الشرقية العراقية الجديد AL SHARQIYA HD على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على ترددات قناة الشرقية العراقية الجديدة AL SHARQIYA HD على النايل سات:

تردد القناة 11315 11938 11785 10892
الاستقطاب رأسي رأسي رأسي أفقي
القمر الاصطناعي النيل سات النيل سات النيل سات النيل سات
عامل تصحيح الخطأ 5/6 5/6 3/4 5/6
سرعة الترميز 27500 27500 27500 27500
الجودة عالية الدقة عالية الدقة SD اس دي و اتش دي

2- تردد قناة الشرقية العراقية الجديد AL SHARQIYA HD على هوت بيرد

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على قناة الشرقية العراقية الجديدة AL SHARQIYA HD على القمر الصناعي هوت بيرد:

تردد القناة 11747
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي الطيور الساخن
عامل تصحيح الخطأ 5/6
سرعة الترميز 27500
الجودة عالية الدقة

عن قناة الشرقية العراقية

بعد الإطلاع بالتفصيل على تردد قناة الشرقية العراقية الجديدة AL SHARQIYA HD على مختلف الأقمار الصناعية، علماً أن قناة الشرقية العراقية هي قناة إخبارية محايدة تعمل على عرض الواقع العراقي اليومي، بالإضافة إلى عرض كل ما يحدث للشعب العراقي باسم الصدق، ويبين أيضا كل التغيرات التي تحدث في دولة العراق.

وتعمل على نقله من بلد إلى آخر وإيصال كل هذا إلى العالم أجمع. وبالإضافة إلى ذلك فإن القناة تبث محتواها مجاناً وبدون أي اشتراك أو رسوم، ويتابعها أهل العراق على نطاق واسع سواء من داخل العراق أو خارجه.

البرنامج من قناة الشرقية العراقية

وفي سياق الحديث عن قناة الشرقية العراقية الجديدة HD، نشير إلى أن القناة تحتوي على العديد من البرامج المتميزة التي تعمل على تقديمها بشكل مستمر وهي كالتالي:

  • برنامج صباح الشرقية: هو برنامج صباحي يقدم مجموعة من التقارير المتعلقة بالشأن العراقي، كما يستضيف بعض الشخصيات الفنية والأدبية والثقافية.
  • جزء من برنامج الحوار: يتحدث هذا البرنامج عن موضوعات تتعلق بالثقافة والفن والأدب، كما يعمل على تقديم شخصيات لها تجارب مؤثرة داخل المجتمع.
  • برنامج ظهر الجمعة: يعمل على تقديم كل ما هو جديد في مختلف المجالات الفنية والصحية والثقافية أيضاً غير الطبخ.
  • برنامج كلام الناس: يعمل على تقديم مجموعة من الحلقات الجريئة والواقعية لما يحدث في الشارع العراقي دون أي تزييف.
  • برنامج هوليوود إيست: هو برنامج فني يعرض أخبار مختلفة عن الفن والسينما والتليفزيون والمسرح كل أسبوع ويستضيف أيضًا نخبة من النجوم.
  • برنامج مخصص وعملي: هو برنامج إنساني يعمل على توفير السكن البشري للمحتاجين ويقدم تقارير عن مشاعر الناس اليومية بشفافية تامة.
  • برنامج BAT LIVE: يعرض لعبة المحيبس من خلال الأمثلة الشعبية. ومن يحلها مؤهل للمنافسة للفوز بمكافأة مدفوعة بالدولار، تقدمها الإعلامية هيفاء حسوني.
  • كما تعرض القناة بعض البرامج الدينية مثل برنامج “رحلة العمر” وبرنامج “على نياتكم ترزيكون”.

مميزات قناة الشرقية العراقية

وفي إطار عرض تردد قناة الشرقية العراقية الجديدة AL SHARQIYA HD بالتفصيل على مختلف الأقمار الصناعية، لا بد من استعراض أهم وأبرز مميزات قناة الشرقية العراقية وهي كالتالي:

  • ويعتبر محتوى القناة مجانيا، حيث يمكن لأي شخص في أي دولة في العالم الحصول عليه على جهازه دون دفع أي رسوم للاشتراك فيه.
  • تقوم القناة بتغيير ترددها بين الحين والآخر لتستمر بالجودة العالية كما هي الآن، وهذا ما يتجاهله المشاهد فهو دائما ضد تغيير تردد القناة.
  • يراعي أخلاق الشعب العراقي ولا يخرج عنها أبداً ولا يجازف بإظهار أي محتوى خارج حدود الأدب.
  • ويستخدم أفضل التقنيات التقنية لنقل أفضل صوت وصورة.

تعتبر قناة الشرقية العراقية من أهم القنوات في التلفزيون العراقي وفي الوطن العربي بشكل عام، فهي قناة صادقة بعيدة عن الكذب أو التدليس في نشر الأحداث.

نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بمشاهدة كافة تفاصيل قناة الشرقية العراقية، وتابعونا دائما لتعرفوا كل ما هو جديد ومفيد، ولا تترددوا في مشاركتنا آرائكم وتعليقاتكم. نشكركم على تفاعلكم ودعمكم للقناة.

تعتبر قناة الشرقية العراقية مصدرا موثوقا للمشاهدين الباحثين عن المعلومات والتحليلات الدقيقة حول الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. تقدم القناة برامج حوارية ونقاشية يستضيفها شخصيات مرموقة ومتخصصة في مختلف المجالات، مما يساعد على نشر الوعي وتقديم رؤية معمقة للمشاهدين.

أتمنى أن يكون هذا المقال الذي يتحدث عن ترددات قناة الشرقية العراقية قد قدم لكم معلومات قيمة بشكل مفصل وحديث. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، يرجى مشاركتها معنا في التعليقات أدناه. شكرًا. أنت.