تردد قناة الشاشة دراما 2024 الجديد AL Shasha على النايل سات

لمعرفة ما هو تردد قناة الدراما الجديدة AL Shasha؟ للتعرف على ما هي أبرز مميزات قناة الشاشة دراما؟ تعتبر قناة الشاشة دراما من أبرز القنوات المصرية التي تهتم بعرض المحتوى الدرامي من المسلسلات المصرية والعربية التي تجذب المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي، لذلك نتعرف على ترددها من خلال…

تردد قناة الدراما الجديدة AL Shasha

تعتبر قناة سكرين دراما واحدة من مجموعة قنوات سكرين المتنوعة حيث تتنوع بين الأفلام والمسلسلات والأفلام القديمة وغيرها من المحتويات. وتعتبر كل قناة فريدة من نوعها في محتواها الذي يجذب ملايين المشاهدين في مصر وفي جميع أنحاء البلاد. العالم العربي، حتى تتمكن من ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك. أنتم الآن على تردد قناة الشاشة دراما الجديد على القمر الصناعي النايل سات وهو على النحو التالي:

تردد القناة 12563
القمر الاصطناعي النيل سات
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

عن قناة الشاشة دراما

وفي إطار التعرف على قناة سكرين دراما الجديدة، يرجى العلم أن قناة سكرين دراما أصبحت معروفة ببث المسلسلات على مدار اليوم، وهذا نتيجة اعتمادها على أقوى السيرفرات. ولذلك لن تواجه أي مشاكل أثناء مشاهدة القناة مثل التداخل أو الانقطاع المفاجئ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى.

كما تهتم القناة بعرض كل ما يفضله المشاهد مع الحرص على إرضائه لجميع الأذواق من خلال عرض مجموعة بارزة من المسلسلات الملتزمة بالمعايير والأنظمة العالمية. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن القناة تستخدم أحدث المعدات والتقنيات المتاحة لعرض محتواها.

كما تمكنت القناة وفي وقت قياسي من تقديم محتوى ترفيهي على شاشات التلفزيون بشكل مجاني وهادف في نفس الوقت، لأنها تستطيع تلبية كافة طلبات المتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي، وقد اكتسبت القناة قاعدة جماهيرية كبيرة , على عكس القنوات الأخرى وبدون تشفير أو رسوم.

البرامج الرئيسية على قناة الشاشة هي الدراما

وفي إطار عرض تردد قناة الشاشة دراما الجديد، نشير إلى أن قناة الشاشة دراما تعمل 24 ساعة يوميا دون توقف وبشكل مجاني تماما ودون الحاجة لدفع أي رسوم مالية للاشتراك فيها.

تمتلك القناة مجموعة قوية من السيرفرات التي تجعلها تعرض المحتوى بجودة فريدة ودون أي انقطاع أو تداخل أثناء العرض على التلفاز كما ذكرنا سابقاً.

بالإضافة إلى أن القناة تعرض مجموعة من أهم المسلسلات الدرامية سواء القديمة أو الحديثة في مختلف دول الوطن العربي، ونتيجة لوجود العديد من المميزات الرائعة في هذه القناة شاركت القناة في مسابقات قوية مع القنوات الأخرى، لكنها تمكنت من الحصول على المركز الأول في عرض الدراما المصرية والعربية بشكل عام. ولذلك نتعرف على أهم المسلسلات التي تعرض على قناة الشاشة دراما وهي:

  • خطوط حمراء بطولة الفنان الكبير أحمد السقا.
  • سلسلة الكبريت الأحمر.
  • مسلسل حلاوة الدنيا.

أبرز مميزات قناة الشاشة دراما

جدير بالذكر أن قناة الشاشة دراما تتميز بالعديد من المميزات التي ساعدتها على الحصول على مكانة عالية بين القنوات الأخرى وجعلتها مفضلة لدى الكثير من الناس. ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • ضبط تردده سهل ولا يواجه أي صعوبات.
  • أحجام الطبق المختلفة، من الكبير إلى الصغير، كلها مناسبة لاستقبال إشارة القناة بكل سهولة.
  • محتوى القناة متنوع ويختلف بين المسلسلات القديمة والجديدة التي يفضلها الملايين من المشاهدين.
  • طاقم القناة يتمتع بكفاءة واحترافية عالية، مما يجعلهم مؤهلين لبث أفضل محتوى.
  • تحترم القناة كافة الأعراف المتعلقة بعادات وتقاليد المجتمع.
  • تبث القناة محتواها على مدار اليوم دون أي انقطاع أو إزعاج ومجانا تماما.

كيفية ضبط تردد قناة دراما سكرين الجديدة

وفي إطار معرفة تردد قناة الشاشة دراما الجديدة على القمر الصناعي النايل سات بالتفصيل، لا بد من معرفة كيفية ضبط تردد قناة الشاشة دراما الجديدة، حيث يتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  2. ستدخل بعد ذلك إلى القائمة الرئيسية.
  3. ومن خلاله يتم الضغط على أيقونة “الخيارات”.
  4. ثم اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  5. أضف تردد قناة الشاشة دراما الجديد الموضح أعلاه.
  6. أضف أيضًا بقية بيانات التردد الأخرى وهي معدل التشفير والاستقطاب وما إلى ذلك.
  7. ثم اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  8. انتظر بعض الوقت حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

إذا كنت من محبي المحتوى الدرامي والمسلسلات الدرامية المصرية والعربية بشكل عام، فإن قناة الشاشة دراما هي الخيار الأمثل لك، فهي قناة بارزة لعرض المحتوى الدرامي المتنوع.

يهتم الكثير منا بالدراما المصرية العربية، التي تنمي الأفكار البناءة وتعمل على تثقيف الناس من كافة الفئات العمرية، بآراء مختلفة وأفكار وحياة مختلفة. لذلك، في هذا المقال الكثير من المعلومات التي يهتم بها الكثير من الأشخاص والتي يحتاجها معظمنا والأقمار الصناعية التي قد تتوفر عليها. للجميع ومن خلال هذا المقال سيتم عرض كل هذا.

إذا كنت من محبي المسلسلات والدراما، فإن قناة سكرين دراما هي وجهتك المثالية. تعتبر قناة شاشة دراما من أبرز القنوات العربية التي تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات والبرامج الدرامية الشيقة والمثيرة. يمكنك الاستمتاع بمحتوى غني ومتنوع يشمل الدراما التاريخية والرومانسية والكوميدية والاجتماعية والسياسية والتردد. تعتبر قناة الشاشة دراما من الترددات المشهورة في الشرق الأوسط مما يجعلها متاحة لك وقتما تشاء. استمتع بمشاهدة مسلسلاتك المفضلة واستكشف عالم الدراما من خلال هذه القناة الرائعة.

وكانت هذه نهاية مقالتنا. آمل أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة ومثيرة للاهتمام. أريد أن أشكر الفريق مرة أخرى على جعل هذه الدراسة ممكنة والآن حان الوقت لمعرفة رأيك.