تردد قناة السومرية 2024 الجديد ALSUMARIA على النايل سات

لمعرفة تردد قناة السومرية الجديد 2024 السومرية من أكثر الترددات بحثا مؤخرا بعد تحديث ترددها، وذلك لأن قناة السومرية تعتبر من أبرز القنوات العراقية على شاشات التلفزيون العراقي والتي تحرص على تقديم مجموعة ضخمة ومتنوعة من العروض والمسلسلات التي نتعرف عليها بالتفصيل من خلال…

الكثير منا يهتم بالقنوات التي تهتم بالبرامج والمسلسلات ولهذا يوجد في هذا المقال الكثير من المعلومات التي يهتم بها الكثيرون والتي يحتاجها أغلبنا والأقمار الصناعية التي قد تكون عليها متاحة للجميع على قناة السومرية الجديدة، ومن خلال هذا المقال سيتم عرض كل ذلك.

تردد قناة السومرية الجديد

قامت قناة السومرية بتحديث ترددها حتى تتمكن من مواكبة التحديثات التي تحدث على الأقمار الصناعية من أجل جودة الإرسال دون تداخل أو انقطاع. يمكنكم الدخول على تردد قناة السومرية الجديد للاستفادة من المحتوى المعروض على مدار 24 ساعة يوميا دون انقطاع أو تداخل وبجودة جيدة. عالي أيضاً، ومن خلال الجدول التالي نتعرف أكثر على تردد قناة السومرية الجديد على القمر الصناعي النايل سات بالتفصيل:

تردد القناة 11315 11315
القمر الاصطناعي النيل سات النيل سات
الاستقطاب رَأسِيّ رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4 5/6
الجودة SD عالية الدقة

عن قناة السومرية

وفي إطار التعرف على تردد قناة السومرية الجديد يرجى العلم أن قناة السومرية هي إحدى القنوات العراقية المتوفرة على شاشات التلفزيون في دولة العراق الشقيقة والتي تحرص على تقديم مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات التي هدفها الأساسي نشر الديمقراطية والمحبة بين الشعب العراقي وفئاته المختلفة.

كما يحرص مطورو القناة على تقديم محتوى مناسب للمشاهدين من مختلف الأعمار ويتناسب مع عادات وتقاليد الشعب العراقي في نفس الوقت. وبهذه الطريقة، تمكنت القناة، وفي وقت قياسي جدًا، من الحصول على عدد غير مسبوق من المشاهدات في جميع أنحاء العالم العربي.

بالإضافة إلى سعي القناة الدائم لتقديم محتوى مستهدف لمختلف الفئات العمرية لجذب أكبر عدد ممكن من المتابعين، فهي تعرض مجموعة من ألمع البرامج الترفيهية على مدار اليوم وفئات أخرى أيضًا. والشيء المميز في هذه القناة أنها تعتبر متاحة على التلفاز مجانا، بدون تشفير أو اشتراك.

محتوى قناة السومرية

وفي سياق تقديم تردد قناة السومرية الجديد، ذكرنا أن السومرية تقدم العديد من البرامج والأفلام والمسلسلات، ورغم تنوع محتواها إلا أن محتواها الأساسي الذي تتجه القناة إلى تقديمه هو المحتوى السياسي، كما تقدم الأخبار حصريا لجميع متابعيها.

وبما أن القناة تدعم دائما كل تيار وطني موجود على الأراضي العراقية، فإن الهدف من ذلك هو العيش في دولة أساسها الديمقراطية فقط، ويمكنها أيضا تلبية جميع المطالب المتعلقة بالمجتمع العراقي.

اضافة الى رغبة القناة في عرض المواهب المهمة الموجودة في الدول العراقية والعمل على بث المزيد من الطاقة الإيجابية في نفوسهم وأيضا تشجيع الجميع على الإبداع والابتكار.

ولما كانت هذه كلها محفزات جيدة تأخذ البلاد نحو التطوير والتطور اللازم، فهي من القنوات البارزة التي تحظى بعدد لا نهائي من المتابعين من أهل العراق والوطن العربي كله أيضاً لتميزها الشديد.

البرامج الرئيسية لقناة السومرية

تعرض قناة السومرية عدد كبير من البرامج الإخبارية، بالإضافة إلى عدد كبير من البرامج المتنوعة، على مدار 24 ساعة، دون انقطاع أو تداخل في البث، وبشكل مجاني بالكامل، ومن أهم البرامج المعروضة على قناة السومرية القناة هي التالية:

  • برنامج أخبار المعجبين: هو برنامج يعرض أهم الأخبار المتعلقة بالفنانين.
  • برنامج الخط الأحمر.
  • علم النجوم.
  • أسرار علم الفلك.
  • البرنامج عام .

يعرض المسلسل على قناة السومرية

ولا تتوقف قناة السومرية عند تقديم البرامج الإخبارية فقط، بل تعرض القناة أيضًا مجموعة من أفضل المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا. وأهم المسلسلات والأفلام المعروضة على قناة السومرية هي كما يلي:

  • سلسلة توأم الروح.
  • الجحيم الجنة.
  • ماضيي، ماضيي.
  • اللص والكتاب.
  • الخريف فينيكس.
  • موانئ الحنين.
  • خط الجزاء.
  • ابو دزينة.

كيفية ضبط تردد قناة السومرية الجديد

وفي إطار التعرف على تردد قناة السومرية الجديد على القمر الصناعي النايل سات بشكل تفصيلي، لا بد من معرفة كيفية ضبط تردد قناة السومرية الجديد، حيث يتم ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

  1. استخدم جهاز التحكم عن بعد واضغط على زر موافق للانتقال إلى القائمة الرئيسية.
  2. من القائمة الرئيسية، اضغط على أيقونة “الخيارات”.
  3. ثم حدد خيار التثبيت اليدوي.
  4. ثم قم بإضافة تردد القناة الجديد الموضح أعلاه.
  5. ثم أضف باقي البيانات الترددية وهي معدل التشفير والاستقطاب وغيرها من البيانات.
  6. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  7. ثم انتظر بعض الوقت حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

تعتبر قناة السومرية من أهم القنوات التلفزيونية في العراق. تعمل القناة على تغطية مختلف الأحداث والأخبار المحلية والإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى عرض البرامج التعليمية والترفيهية المتنوعة التي يتابعها العديد من المشاهدين في العراق وتبث قناة السومرية على تردد محدد يختلف حسب المنطقة، حيث ويمكن للمشاهدين ضبط تلفزيونهم على التردد المناسب للاستمتاع ببرامجه المميزة.

يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد لقناة السومرية العراقية على القمر الصناعي النايل سات، حتى يتمكنوا من تحميل القناة على التلفاز ومتابعة المحتوى الذي تقدمه بأفضل جودة ممكنة، وقد توصلنا إلى هذا الاستنتاج مقال واحد أتمنى أن تكون المعلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة، والآن حان الوقت للاستماع إلى ما تريد قوله.