تردد قناة السودان الآن 24 2024 الجديد Al Maaly على النايل سات

إليكم تردد قناة السودان الآن 24 الجديد عام 2024، لأنه من الترددات التي يسأل عنها الكثير من الناس، لأنها تعتبر من أشهر القنوات السودانية في الوطن العربي كله، لأنها انطلقت من أجل وقت طويل جدا. منذ زمن، يتيح لك معرفة تردد قناة السودان الآن. 24.

تهتم العديد من القنوات الآن بأخبار مختلفة من العديد من دول العالم، ولذلك في هذا المقال الكثير من المعلومات عن قناة السودان الآن 24 التي تهتم بعرض العديد من أخبار السودان وأحوال بلاده، وهو موجود معنا في هذا المقال وعلى الأقمار الصناعية التي قد تكون متاحة عليه. للجميع على قناة السودان الآن 24 الجديدة ومن خلال هذا المقال سيتم عرض كل ذلك.

تردد قناة السودان الآن 24

والآن تعمل قناة 24 على تغطية كافة الأخبار والقضايا ولا تقتصر على مجال واحد، بل تعرض البرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية والاجتماعية. كما أنه يعمل طوال اليوم دون انقطاع، ويمكن الشعور بالتردد من خلال ما يلي:

تكرار 11430
الاستقطاب رأسي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 8/7
الجودة SD

قناة السودان الآن 24

مما يساعد على التعرف على تردد قناة السودان الآن 24 يمكن القول أن قناة السودان الآن 24 هي إحدى قنوات مجموعة سوداني 24 الشهيرة والتي تعمل على بث ما يفضله المشاهد السوداني أثناء بث البرامج السياسية والرياضية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. أخبار تعليمية.

كما توظف القناة نخبة متميزة من أفضل المذيعين في السودان. ولذلك استطاعت القناة منذ انطلاق بثها أن تنال استحسان عدد كبير من المتابعين من مختلف أنحاء السودان.

ومن أهم مميزات قناة السودان أنها تعمل على إبراز كل ما يطلبه المشاهدون ويريدون متابعته، لأنها تعمل على أن تكون من أفضل القنوات في السودان والوطن العربي كله على عكس القنوات الأخرى التي تركز على التجارة و التجارة. الربح فقط.

برنامج قناة السودان الآن 24

ومن خلال تناول تردد قناة السودان الآن 24 يمكن القول أن قناة السودان الآن 24 تعمل على تقديم مجموعة متميزة من البرامج على شاشتها لجذب المشاهد لمتابعة القناة بشكل دائم. ومن خلال ما يلي يمكنك التعرف على أفضل البرامج المعروضة على هذه القناة:

  • البرنامج المسائي: هو برنامج حواري تقدمه دينا عصام.
  • برنامج مع الحدث: هو برنامج يتناول آخر الأخبار والقضايا التي تحدث في دولة السودان يقدمه صلاح الدين الأسدي.
  • برنامج سهرانين: هو برنامج ترفيهي يستضيف أبرز الضيوف في العديد من المجالات المختلفة ويقدمه إبراهيم كوميك وناهد بشير.

برنامج كورتنا: هو برنامج يتحدث عن كافة الأخبار المتعلقة بالرياضة والفرق الرياضية في السودان، ويقدمه طارق عثمان.

مميزات قناة السودان الآن 24

ومن خلال معرفة تردد قناة السودان الآن 24 يمكن القول أن السودان الآن يتمتع بالعديد من المميزات التي تجذب الكثير من المتابعين، ويمكن معرفة هذه المميزات من خلال ما يلي:

  • يوجد في القناة عدد كبير من الموظفين المنتسبين ويعملون على بذل الجهد للترويج للقناة مع تحسين محتواها حيث يعملون على إظهار كل ما يطلبه المشاهد.
  • تبث كل الأخبار الجديدة والحصرية فور حدوثها بكل دقة وشفافية ودقة تامة، حيث لا تنحاز إلى أي حزب أو طائفة معينة، كما تتجنب تقديم أخبار كاذبة لكسب ثقة المتابعين والمشاهدين.
  • يقدم العديد من البرامج التي تناقش مشاكل كافة المواطنين والتعرف على مقترحاتهم ومحاولة إيجاد حل لتلك المشاكل.
  • قناة السودان الآن 24 قناة غير مشفرة ومجانية، ولا يشترط الدفع.

كيفية ضبط قناة السودان الآن 24

ومن خلال مشاهدة تردد قناة السودان الآن 24، يمكنك معرفة كيفية ضبط تردد قناة السودان الآن 24، والذي يمكن ضبطه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الوصول من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات.
  2. حدد التكوين
  3. انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. تم اختيار القمر الصناعي نايل سات .
  5. تردد سودان 24 والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل التشفير مكتوبة الآن في الجدول أعلاه.
  6. انقر فوق “موافق” لبدء البحث.
  7. عند اكتمال البحث، انقر فوق حفظ.

ومن أهم مميزات قناة السودان الآن 24 أنها تمتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تمكن المشاهدين من التواصل مع القناة ومتابعة محتواها في أي وقت وفي أي مكان.

تبث قناة السودان الآن 24 ساعة يوميا، وتعتبر من أبرز وسائل الإعلام السودانية التي تغطي التطورات في السودان والعالم بشكل عام، حيث تقدم برامج إخبارية وترفيهية وثقافية متنوعة. تلتزم قناة السودان الآن 24 بتقديم محتوى شيق ومفيد للمشاهدين، فإذا كنت ترغب في متابعة آخر الأخبار والبرامج التليفزيونية في السودان، فإن تردد قناة السودان الآن 24 هو الخيار المناسب لك.

أود أن أعرف رأيكم في قناة السودان الآن وترددها الحالي. شاركونا بآرائكم وأسئلتكم حول القناة وكل المحتوى الذي تقدمه. نود أن نسمع منك ونشكرك على متابعتنا.