تردد قناة السلام قرآن 2024 الجديد Salam TV على النايل سات

يعد تردد قناة سلام قرآن الجديد 2024 Salam TV من أهم الترددات التي يجب معرفتها، لأن قناة سلام قرآن تعتبر قناة دينية متخصصة في عرض تلاوات القرآن الكريم بالعديد من الأصوات المختلفة والتي تتمتع الجمال والعذوبة، يبحث عنها الكثير من الناس ونتعرف على ذلك التردد المميز. ويمر من خلال ذلك بالتفصيل.

تردد قناة سلام قرآن الجديد Salam TV

يمكنك الآن استقبال تردد قناة السلام القرآنية على جهاز الاستقبال الخاص بك والاستمتاع ببث القرآن الكريم عبر التلاوات المتنوعة بأصوات كبار القراء والمشايخ في جميع أنحاء الوطن العربي، 24 ساعة يوميا، دون انقطاع أو تشويش، وبشكل كامل مجانًا، عن طريق ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك. على الترددات التالية على القمر الصناعي النايل سات:

تردد القناة 10853 10853
القمر الاصطناعي النيل سات النيل سات
الاستقطاب أفقي رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500 27500
عامل تصحيح الخطأ 7/8 7/8
الجودة SD SD

عن قناة السلام للقرآن الكريم

وفي إطار التعرف على قرآن سلام الجديد، تعتبر قناة سلام قرآن من القنوات التي بدأت ببث القرآن الكريم في وقت قصير ولكن كان لها نصيب كبير بحضور الكثير من المشاهدين وهذا بسبب إذاعة القرآن الكريم بصوت ممتع لأشهر المشايخ وكبار القراء من مختلف الأعمار. في جميع أنحاء الوطن العربي.

ولذلك يتم بث تردد القناة عبر القمر الصناعي النايل سات، ويتم تحديث ترددها من وقت لآخر من أجل تحسين الجودة وتجنب التشويش. بالإضافة إلى ذلك فإن قناة السلام للقرآن الكريم هي قناة فضائية متخصصة في عرض القرآن الكريم.

ويتم ذلك من خلال عدة قراءات خلال اليوم دون أي انقطاع أو خلل في الإرسال. كما أنها تختلف عن غيرها من القنوات المتخصصة في عرض نفس المحتوى من خلال عرض تفسير لهذه الآيات القرآنية وتوضيح معاني الكلمات التي قد تكون غير واضحة للبعض.

عدا عن حصول القناة على نسبة مشاهدة عالية منذ إطلاق بثها التجريبي مما جعلها تبث بثها بشكل دائم على القمر الصناعي النايل سات، كما تسعى القناة دائما إلى تطوير جودة البث التي تعرض من خلاله محتواها بما يحقق رضا الجمهور. استمتاع الجماهير بقراءة القرآن الكريم بأجمل وأعذب الأصوات على المسرح.

محتوى قناة السلام للقرآن الكريم

وفي إطار برنامج قرآن السلام الجديد، علماً أن قناة قرآن السلام تبث محتويات متنوعة، بعضها يوضح الإسلام ومدى قوته وما هو أعلى مستوى من الإيمان يمكن أن يصل إليه الإنسان.

وإلى جانب كيفية القضاء على اعتقاد الإنسان الضعيف والتخلص منه نهائيا، هناك أيضا برامج تتحدث عن الجن وعالمهم وكل ما يحدث فيه، وهي تجيب على كل المعتقدات التي تدور في الأذهان حول الجن. عالم الجن وكل ذلك بالأدلة والبراهين من السنة والقرآن الكريم.

كما تهتم القناة بعرض ما يتحدث فيه عن فتوحات الرسول صلى الله عليه وسلم وحياته، والصعوبات التي واجهها في حياته، وكيف تمكن من التغلب عليها. الحديث عن زوجات وأولاد رسول الله صلى الله عليه وسلم وكل ما يتعلق بالإسلام وقصص جميع الأنبياء السابقين وعدالة الدين الإسلامي.

برنامج قناة السلام للقرآن الكريم

ومن الجدير بالذكر أن مصحف السلام لا يعرض على شاشاته أي برامج، حيث يهتم في المقام الأول بعرض القرآن الكريم بصوت القراء والمشايخ المسنين، وهو ما يهتم الكثير من المسلمين بسماعه.

بالإضافة إلى ذلك تقدم القناة توضيح المعاني غير المفهومة وتفسير الآيات القرآنية. إلا أنه لا يوجد حتى الآن بث مباشر لهذه القناة عبر الإنترنت، وإنما تعرض خدمتها فقط على شاشتها في التلفزيون.

أبرز مميزات قناة السلام للقرآن الكريم

تعتبر قناة السلام للقرآن الكريم تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتها تحظى بجمهور كبير، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعتبر قناة خاصة بالقرآن الكريم بدون تشويش أثناء البث أو انقطاع طوال اليوم.
  • وتبث القناة نفس المحتوى بأصوات مختلفة لكبار المشايخ من مختلف أنحاء العالم.
  • تقوم بتفسير القرآن الكريم وتوضيح المعاني التي قد تكون غير مفهومة للبعض.
  • تعرض بثها على القمر الصناعي النايل سات وتحرص دائما على تحسين جودة بثها للوصول إلى رضا المشاهدين.
  • تستخدم القناة التكنولوجيا الحديثة لبث محتواها، لتظهر صوت واضح ونظيف للمتابعين.

كيفية ضبط تردد قناة سلام القرآن

وفي إطار معرفة تردد قناة السلام القرآن الجديد على القمر الصناعي النايل سات بالتفصيل، لا بد من معرفة كيفية ضبط تردد قناة السلام القرآن الكريم من خلال بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

  1. استخدم جهاز التحكم عن بعد واضغط على زر موافق.
  2. ستدخل بعد ذلك إلى القائمة الرئيسية.
  3. ومن خلاله يتم الضغط على أيقونة “الخيارات”.
  4. ثم انقر على أيقونة التثبيت اليدوي.
  5. اضافة تردد قناة السلام للقرآن الكريم الجديد الموضح بالأعلى.
  6. ثم أضف باقي بيانات التردد وهي معدل التشفير والاستقطاب وما إلى ذلك.
  7. اضغط موافق على جهاز التحكم عن بعد.
  8. ثم انتظر بضع ثوان حتى يتم تحميل القناة على جهاز التلفزيون

هناك العديد من القنوات الدينية المتخصصة في عرض التلاوات المتنوعة للقرآن الكريم عبر شاشاتها، ومن أهم وأبرز هذه القنوات هي قناة السلام للقرآن الكريم لما تتمتع به من مميزات عديدة.

إذا كنتم ترغبون في استقبال تردد قناة السلام القرآن الجديد يمكنكم استقبالها على النايل سات من خلال اختيار ترددها 2024.

تتميز هذه القناة بعرض القرآن الكريم بصوت أشهر الشيوخ والقراء. كما يعرض تفسير الآيات القرآنية وتوضيح معنى الكلمات غير الواضحة على مدار 24 ساعة يوميا. قناة السلام للقرآن الجديد هي أحدث قناة متخصصة في عرض القرآن الكريم بأعلى جودة وأشهر الأصوات مما جعلها تحظى بنسبة تصويت عالية. نسبة مشاهدة عالية وجمهور كبير منذ البث التجريبي، والتغييرات الجديدة التي تم إجراؤها لزيادة جودة البث جعلت القناة أكثر جاذبية وانتشارًا بين المشاهدين. فإذا كنت تريد الاستفادة من مزايا القناة والاستمتاع بتلاوة القرآن الكريم على أعلى مستوى، الآن يمكنك تلقيها بسهولة تامة وقرآن السلام الجديد يهتم بعرض القرآن الكريم القرآن الكريم بتلاوات مختلفة وبصوت أشهر المشايخ والقراء.

كما تدعم القناة تفسير الآيات القرآنية وتوضيح المعاني الغامضة. وقد شهدت القناة منذ بثها التجريبي نسبة مشاهدة عالية وجمهور كبير نظرا لتميزها عن غيرها من القنوات التي تعرض نفس المحتوى من خلال تقديم القرآن الكريم بصوت عذب لأبرز القراء والمشايخ المعروفين على مستوى العالم.

وأخيراً عرضنا تردد قناة السلام للقرآن الكريم على القمر الصناعي النايل سات 2024 في هذا المقال وأوضحنا أنها من القنوات المتخصصة في عرض القرآن الكريم بتلاوات مختلفة وبأصوات أكثرها روعة. مشاهير المشايخ والقراء. كما تقوم القناة بتفسير الآيات القرآنية وتوضيح معنى الكلمات غير المفهومة، وتعرض القناة محتواها على مدار اليوم. بجودة عالية لمتابعيها ومشاهديها حول العالم.