تردد قناة السعودية قران 2024 الجديد Saudi Quran على النايل سات

تردد قناة القرآن الكريم السعودية الجديد 2024 على النايل سات والذي يعتبر من الترددات الهامة التي يرغب في اقتنائها عدد كبير من المشاهدين، واليوم من خلاله سنتعرف على هذا التردد ولمحة عن القناة ومميزاتها، و المعلومات والبيانات الأخرى المستخدمة في عملية التنزيل.

تردد قناة القرآن الكريم السعودية الجديد على النايل سات

وفي الجدول التالي سنتعرف على القرآن الكريم السعودي الجديد على النايل سات، مع مجموعة من البيانات الأخرى اللازمة لإتمام عملية تثبيت القناة على الرسيفر:

تكرار 12149
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

عن قناة القرآن السعودية

وهي إحدى قنوات إذاعة القرآن الكريم الشهيرة إن لم تكن أشهر القنوات على الإطلاق، لأنها تعتبر المنصة الأولى لإذاعة القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والدول العربية بشكل عام. تأسست هذه القناة عام 2009م، وقد أسسها الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين – رحمه الله.

برنامج قناة القرآن السعودية

تبث قناة القرآن الكريم السعودية بث مباشر لبث شعائر الصلاة مباشرة من المسجد الحرام بمكة المكرمة، وأثناء أوقات الصلاة تبث صورة حية للمسجد الحرام، ولا تبث من المسجد الحرام إلا يوم عرفة إلى نقل صورة للحجاج على جبل عرفات. وذلك مع ضمان التنوع بين أصوات القراء. القرآن الكريم متوفر 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع، دون انقطاع أو انقطاع.

والجدير بالذكر أنه مع البث المباشر للمسجد الحرام نلاحظ أنه في أسفل الشاشة يظهر اسم القارئ واسم السورة التي يقرأها، بالإضافة إلى التاريخ الهجري ودرجة الحرارة ودرجة الحرارة. وقت المسجد الحرام بمكة المكرمة.

بث مباشر لقناة القرآن الكريم السعودية

في بعض الأحيان قد يواجه المشاهد مشاكل في التلفاز أو عدم تواجده في المنزل ويرغب في سماع القرآن الكريم من السعودية ومشاهدة المناسك. وفي هذه الحالات يمكن اللجوء إلى البث المباشر للقناة على الإنترنت “من هنا” عندما تبث صورة البث عند بثها على القناة الفضائية.

كيفية استقبال قناة القرآن الكريم السعودية على الرسيفر

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لإتقان القرآن السعودي، وتأتي هذه الخطوات على النحو التالي:

  1. فتح القائمة الرئيسية لجهاز الاستقبال بجهاز التحكم عن بعد.
  2. انقر فوق خيارات.
  3. حدد التثبيت.
  4. انقر فوق التثبيت اليدوي.
  5. التعرف على القمر الصناعي النايل سات من بين الأقمار الصناعية.
  6. يكتب التردد المذكور سابقا وهو (12149).
  7. أضف كلاً من معدل الاستقطاب والترميز، بالإضافة إلى عامل تصحيح الخطأ، في الخلايا المشار إليها.
  8. انقر فوق بحث.
  9. انتظر دقيقة.
  10. انقر فوق حفظ.

تعتبر قناة القرآن الكريم السعودية من القنوات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي بيت مسلم، لأن المسلمين يحرصون بشدة على بث القرآن الكريم مباشرة من المسجد الحرام بمكة المكرمة، وهذا ما يفضله المسلمون الذي يعيشون فيه أجواء العمرة أو الحج أثناء الاستماع للقرآن.

تعتبر قناة القرآن الكريم السعودية من القنوات الدينية الهامة التي يتابعها المؤمنون بإجتهاد حول العالم. ولهذا السبب يهتم العديد من الأشخاص بمعرفة الأقمار الصناعية المناسبة المتاحة. يسعدنا أن نعلمكم أنه يمكنكم على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات الاستمتاع بتلاوة القرآن الكريم بأصوات مختلفة لأمهر القراء في الوطن العربي مباشرة من المسجد الحرام بمكة المكرمة.

ولذلك إذا كنت تبحث عن تردد قناة القرآن الكريم السعودية يمكنك الحصول عليه بسهولة. كل ما عليك هو ضبط التردد المناسب لها على جهاز الاستقبال الخاص بك، ومن ثم الاستمتاع بأجمل التلاوات القرآنية بصوت مشاهير الشيوخ. لا تفوت الفرصة واستمتع بتلاوات القرآن الكريم على قناة القرآن السعودية الآن.

أهلا بكم إذا كنتم تبحثون عن تردد قناة القرآن الكريم السعودية الجديدة 2024 HD SD فنحن هنا لمساعدتكم. تعتبر قناة القرآن الكريم السعودية من أهم القنوات الدينية التي تقدم تلاوات مميزة من القرآن الكريم، ولهذا السبب فهي تستقطب المشاهدين من جميع أنحاء العالم. توفر القناة تردد جديد يمكن استقباله على عرب سات والنايل سات بكل سهولة. لذلك يمكنك الآن الاستمتاع بأجمل التلاوات القرآنية من المسجد الحرام بمكة المكرمة. ومن خلال المتابعة المستمرة لتردد القناة الجديد يمكنك الاستماع إلى أصوات أشهر القراء باللغة العربية خلال شهر رمضان المبارك.

كما يمكنك استقبال تردد القناة بكل سهولة من خلال الذهاب إلى قائمة الترددات بجهاز الاستقبال الخاص بك وإضافة التردد الجديد لتتمكن من الاستماع إلى تلاوات القرآن الكريم بصوت رائع ومؤثر. نأمل أن يكون هذا الخبر مفيدًا لك، ويسعدنا دائمًا التواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو مساعدة. .

يعد تردد قناة القرآن الكريم السعودية من الترددات المعروفة في المملكة العربية السعودية. تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الإسلامية في المنطقة، حيث تبث برامج ومحاضرات تعليمية متنوعة تتعلق بتفسير القرآن الكريم وعلومه. يتميز تردد قناة القرآن الكريم السعودية بالجودة العالية للصوت والصورة. وهذا يسمح للمشاهدين بالاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة للاهتمام. وننصح المشاهدين بتحديث وظيفة البحث في أجهزة الاستقبال الخاصة بهم للعثور على التردد المناسب لقناة القرآن الكريم السعودية والاستمتاع بالمحتوى الغني والقيم الدينية التي تقدمها.

وفي النهاية سنتعرف على تردد قناة القرآن الكريم السعودية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات عام 2023 عبر موقع القمة، بالإضافة إلى الحصول على نبذة مختصرة عن القناة وتاريخها وأهمها معلومات مهمة عن فوائده ومحتواه وهدفه.